فندق ايبيس مراكش ضمن أشهر سلسلة الفنادق التي تنتشر في عدد من الدول حول العالم، حيث تتمتع بموقعها الاستراتيجي بالقرب من الوجهات السياحية البارزة في مراكش، حيث توفر الدفء الحقيقي للضيافة، والرفاهية من خلال أماكن إقامة أنيقة، وخدمات متميّزة.

تُعد فنادق ايبيس بمراكش من افضل فنادق مراكش التي توفر لنزلائها أرقى الغرف والأجنحة ووتُقدم شتى سُبل الراحة والرفاهية من خلال مجموعة أنيقة من أحدث المرافق الترفيهية والخدمية.

 

فندق ايبيس مراكش

تتميّز مدينة مراكش بامتلاكها لاثنين من سلسلة فندق ايبيس، سنتعرف في هذا المقال على تفاصيل عن مجموعة من فندق ايبيس مراكش ، وقد استندنا في ذلك على تقييمات الزوّار العرب وآرائهم.

 

فندق ايبيس مراكش باليميرا

يُعد من افضل فنادق ايبيس بمراكش، والذي يتمتع بمرافق أنيقة توفر الراحة والرفاهية لضيوفه، فيضم مسابح محاطة بكراسي استلقاء للتشميس، مرافق للعناية بالصحة، وغرف أنيقة مزوّدة بمرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، كما يقدم الفندق خدمات متنوعة منها خدمة تسجيل سريع للوصول والمغادرة، وخدمة تحويل العملات.

يمتّاز الفندق بموقع رائع بالقرب من أشهر المعالم في مراكش، فيبعد مسافة 2.7 كم عن بالوزا لاند بارك، كما يقع على بُعد مسافة 5.3 كم عن متحف إيف سان لوران، ويبعد عن قصر باهية مسافة 8.9 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة من حيث طاقم العمل، كما نال تقييمات مُرضية من حيث الموقع، الراحة، النظافة، والمرافق.

فندق ايبيس بمراكش

 

فندق ايبيس مراكش سنتر كير

يُعتبر أحد افضل الفنادق في مراكش حيث يمتلك موقع مميز قريب من أماكن الترفيه الشهيرة، فيبعد مسافة 0.8 كم عن المسرح الملكي، أما مركز كاريه عدن للتسوق فيقع على بُعد مسافة 1.4 كم.

يحتوي الفندق على غرف عائلية متصلة مُجهزة بعازل للصوت، مركز لرجال أعمال، مسابح مع مرافق للعناية بالصحة، كما يوفر الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، وخدمة كونسيرج، مع إمكانية استئجار السيارات.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على تقييمات جيدة جدًا من حيث الموقع، وطاقم العمل، كما نال تقييمات جيدة من حيث الراحة، النظافة، والمرافق.

فندق ايبيس في مراكش

 

مقالات قد تهمك ايضاً عن السياحة في مراكش

افضل 10 فنادق في مراكش المغرب موصى بها

افضل 10 اماكن سياحية في مراكش المغرب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *