جزيرة هونولولو عاصمة جُزُر هاواي البرّاقة، واحد من أرقى وجهات السياحة في هاواي ذات الشهرة الواسعة، تمتلك هونولولو الطبيعة المذهلة، والإطلالات الفريدة، بين شواطئ خلابة ذات خصائص نادرة، ينتشر بين أرجائها أشجار النخيل، ومرتفعات رائعة، بجانب المتاحف، المعالم الأثرية، ومجموعة مميزة من أرقى فنادق هونولولو .

 

افضل فنادق هونولولو

تتملك جزيرة هونولولو مجموعة رائعة من الفنادق الفاخرة، التي تتمتع بموقعها الاستراتيجي القريب من أهم المعالم السياحية والإطلالات الخلابة على أرجاء الجزيرة، كما توفر أماكن الإقامة أرقى الغرف والأجنحة التي تضمن الرفاهية والراحة للنزلاء، وفيما يلي سنتعرف على تفاصيل عن مجموعة من افضل فنادق هونولولو ، وذلك حسب تقييمات الزوّار العرب وآرائهم.

 

افضل فنادق هونولولو 5 نجوم 

 

فندق ومنتجع ألوهيلاني بيتش وايكيكي

ألوهيلاني بيتش واحد من افضل فنادق هونولولو المُطل على الشاطئ، ويقع بالقرب من أهم المعالم السياحية، فيبعد مسافة 0.4 كم عن حديقة حيوان هونولولو، أما هيل كوا لواو فيقع على بعد مسافة 1.4 كم.

يحتوي الفندق على العديد من المرافق الترفيهية، من بينها مسابح محاطة بكراسي استلقاء للتشميس، مركز عافية وسبا، وغرف أنيقة مخصصة لغير المدخنين، كما يُتيح مرافق الرياضات المائية، ويقدم خدمة تحويل العملات، ومكتب الجولات السياحية.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات رائعة من حيث الموقع، النظافة، والراحة، كما نال تقييمات جيدة جدًا من حيث طاقم العمل، والمرافق.

فنادق هونولولو

فندق ومنتجع ذا كاهالا

يمتلك الفندق مجموعة رائعة من المرافق، فيضم بحيرة شاطئية خاصة مع دلافين تعيش فيها، مركز لياقة بدنية مجهّز، وغرف مزوّدة بمرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، كما يقدم الفندق افضل الخدمات، مثل خدمة كونسيرج، ومكتب استقبال على مدار 24 ساعة.

يقع الفندق على بُعد مسافة 6.0 كم مركو هاواي الملكي للتسوق، أما مطار هونولولو الدولي فيقع على بُعد مسافة 16.7 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على تقييمات ممتازة من حيث الراحة، والنظافة، كما نال تقييمات رائعة لكل من المرافق، طاقم العمل، والموقع.

فنادق بهونولولو

فندق ذا مودرن هونولولو

يُعد فندق ذا مودرن من اهم فنادق هونولولو ، الذي يمتاز بموقعه القريب من أبرز المعالم، فيبعد مسافة 5.4 كم عن النصب التذكاري دايموند هيد، أما متحف شانجريلا فيقع على بُعد مسافة 5.5 كم.

يضم الفندق باقة من أرقى المرافق، من بينها مرافق للعناية بالصحة، محلات هدايا، غرف عائلية بديكورات أنيقة، ومن بين خدمات الفندق المتعددة، مكتب الجولات السياحية، وماكينات الصراف الآلي في الموقع.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال الفندق تقييمات رائعة من حيث النظافة، الراحة، كما حصل على تقييمات جيدة جدًا من حيث طاقم العمل، المرافق، والموقع.

فنادق في هونولولو

فندق جراند ويكيكي 

يمتاز فندق جراند ويكيكي بامتلاكه لمجموعة من أحدث المرافق، فيضم مرافق رياضات مائية في الموقع، تراس للتشميس، وغرف مكيّفة لغير المدخنين، كما يقدم الفندق خدمة الإنترنت المجاني، وموقف للسيارات.

يقع الفندق بالقرب من حديقة حيوان هونولولو، أما سانت أوغيستين باي ذا سي فيقع على بُعد مسافة 0.5 كم، ويبعد عن هيل كوا لواو مسافة 1.7 كم،

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

لم يحصل الفندق على تقييمات بعد، نظرًا لحداثته على بوكينج.

فنادق مدينة هونولولو

افضل فنادق هونولولو 4 نجوم 

 

فندق برينس وايكيكي

واحد من أرقى فنادق هونولولو الذي يقع على بُعد دقائق من ألا موانا بيتش وشاطئ ويكيكي الشهير، أما ميناء القوارب الصغيرة ألا واي فيقع على بُعد مسافة 0.3 كم.

يحتوي الفندق على غرف أنيقة عازلة للصوت، مسابح مع كراسي استرخاء للتشميس، حديقة مزوّدة بمرافق للشواء، ويقدم الفندق خدمة تسجيل سريع للوصول والمغادرة، وخدمة تخزين الأمتعة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على تقييمات ممتازة من حيث النظافة، الراحة، طاقم العمل، المرافق، كما نال الموقع تقييم رائع.

فنادق بمدينة هونولولو

فندق هيلتون ويكيكي بيتش

من افضل فنادق هونولولو ، حيث يوفر كل سُبل الراحة والرفاهية، فيضم جناح أنيق للعرسان، مسابح متنوعة، وغرف مزوّدة بمرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، كما يقدم الفندق مكتب استقبال على مدار 24 ساعة، وخدمة كونسيرج.

يقع الفندق على بُعد مسافة 0.6 كم عن السوق الدولي في هونولولو، كما يقع على بُعد مسافة 1.1 كم عن ويكيكي أكواريوم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال الفندق تقييمات رائعة من حيث طاقم العمل، النظافة، والموقع، كما حاز على تقييمات جيدة جدًا من حيث الراحة، والمرافق.

فنادق في مدينة هونولولو

فندق أستون ويكيكي بيتش

يعتبر من أفخم فنادق هونولولو الذي يقع بالقرب من أشهر المعالم في الجزيرة، فيبعد مسافة 1.6 كم عن ملعب علاء واي للغولف، أما مطار هونولولو الدولي فيقع على بُعد مسافة 16.0 كم.

يحتوي الفندق على مسابح مع كراسي استلقاء للتشميس، مرافق للعناية بالصحة، غرف عائلية أنيقة، ويقدم الفندق خدمة حجز التذاكر، ومكتب استقبال على مدار 24 ساعة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات ممتازة للموقع، كما نال تقييمات جيدة لكلٍ من طاقم العمل، النظافة، الراحة، والمرافق.

فنادق جزيرة هونولولو

افضل فنادق هونولولو 3 نجوم 

 

فندق ستاي هوتيل ويكيكي

فندق ستاي من اهم فنادق هونولولو ، الذي يمتلك باقة من أرقى المرافق، فيضم مطعم مع مقهي فاخرين، غرف مكيّفة لغير المدخنين، وموقف للسيارات، كما يقدم الفندق خدمة الإنترنت المجاني، ماكينات الصراف الآلي.

يمتاز الفندق بموقع رائع بقلب هونولولو، وبالقرب من ممشي شاطئ ويكيكي، أما متحف هونولولو للفنون فيقع على بُعد مسافة 3.9 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على تقييمات رائعة للموقع، كما نال تقييمات جيدة لكلٍ من طاقم العمل، النظافة، المرافق، والراحة.

فنادق بجزيرة هونولولو

فندق إمبيريال هاواي

يُعد من أهم فنادق هونولولو الذي يتميز بموقعه الفريد على شاطئ ويكيكي، ويبعد مسافة 1.3 كم عن حديقة حيوانات هونولولو، أما متحف شانجريلا فيقع على بُعد مسافة 4.4 كم.

يحتوي الفندق على غرف خالية من مسببات الحساسية، مركز عافية وسبا، ومسابح متنوعة، ومن بين خدمات الفندق، خدمة التسجيل السريع للوصول والمغادرة، ومكتب جولات سياحية.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال الفندق على تقييمات ممتازة للموقع، كما حصل على تقييمات جيدة جدًا من حيث طاقم العمل، النظافة، الراحة، والمرافق.

فنادق في جزيرة هونولولو

فندق اكا بالمز وايكيكي

يمتلك الفندق مجموعة مميزة من أرقي المرافق، فيضم مسابح مع مرافق للعناية بالصحة، مركز لرجال الأعمال، وغرف مزوّدة بمرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، كما يوفر الفندق مكتب استقبال على مدار 24 ساعة.

يقع الفندق على بُعد 0.4 كم عن هيل كوا لواو، أما نصب دايموند هيد التذكاري فيقع على بُعد مسافة 5.2 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة جدًا من حيث طاقم العمل، والموقع، كما نال تقييمات جيدة من حيث الراحة، النظافة، والمرافق.

فنادق في هونولولو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *