تُمثل الإقامة في فندق هوليدي ان ساوث ميونخ تجربة لا يُمكن وصفها، فهو من افضل فنادق ميونيخ 4 نجوم لما يتميّز به من موقع يتوّسط مدينة ميونخ الجميلة، كما يُقدم لنُزلائه خدمات فندقية رائعة، ويُوّفر جو يدمج بين الراحة والاستجمام والهدوء والرفاهية، إضافةً إلى مرافق مُميزة مع غُرف تتميّز بتصميمات ديكورات أنيقة وراقية.

وفي هذا التقرير حرصّنا أن نوفر نظرة شمولية حول أهم مُميزات الفندق الذي ينتمي لسلسلة هوليدي ان ميونخ ، كما وضحنا عروض الأسعار وموقع الفندق وهذا بناءً على تقييمات الزوّار السابقين، لذا إذا كنت تبحث عن فنادق في ميونيخ تابع هذا التقرير معنا.

أهم المُميّزات التي يُقدمها فندق هوليدي ان ساوث ميونخ

يضم فندق هوليدي ان ساوث ميونخ غُرف عائلية ومُفردة مُريحة مُكيّفة ونظيفة بعضها يضم تراس والبعض الآخر يضم شُرفة، كما أن بعض الغُرف عازلة للصوت، وتتلائم لاستخدام ذوي الاحتياجات الخاصة، بجانب أن كل غُرفة تضم شاشة تلفزيون، مع حمام خاص به لوازم استحمام مجانية، مطبخ مُجهّز لإعداد الشاي والقهوة.

كما يُوّفر الفندق أنشطة ترفيهية مثل مسبح داخلي وآخر خارجي، ساونا، جاكوزي، مركز لياقة بدنية، رياضة التجديف، ساعات عروض سعيدة، وألعاب لوحية، إلى جانب ركوب الدراجات، المشي لمسافات طويلة والتجديف.

يُقدّم الفندق خدمة واي فاي مجانية في كافة أرجاء الفندق، موقف سيارات خاص مُقابل رسوم، خدمة نقل مجانية، استئجار السيارات، مكتب حجز جولات سياحية، خدمة التنظيف الجاف للملابس وكي الملابس مُقابل رسوم.

خيارات الطعام

يتوافر في هوليدي ان ساوث ميونخ مطعم واحد فقط يُقدّم مجموعة من المأكولات العالمية والألمانية ضمن قائمة طعام انتقائية، كما يتوافر أيضًا بار للمشروبات والوجبات الخفيفة يُقدّم أنواع عديدة من الكوكتيلات والعصائر الطازجة إضافةً إلى توفير خدمة الفطور في الغُرف.

الغُرف المُتاحة

غُرفة قياسية مُزدوّجة لغير المُدخنين بها سرير مُزدوج.

غُرفة سوبيريور مُزدوّجة بها سرير مُزدوج كبير.

غُرفة عائلية بها 2 سرير مُزدوّج.

غُرفة تنفيذية كينغ لغير المُدخنين تضم سرير مُزدوج كبير.

غُرفة أعمال لغير المُدخنين تشتمل على سرير مُزدوّج كبير.

غُرفة لغير المُدخنين بها سرير مُزدوج كبير مع سرير أريكة.

أسعار الفندق

تتراوح أسعار الليلة الواحدة في فندق هوليدي ان ساوث ميونخ بين 66 و 281 دولار أمريكي، تختلف هذه الأسعار باختلاف طبيعة الموسم ومواصفات الغُرفة.

وقد اُعتبر الفندق من افضل فنادق رخيصة في ميونخ

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل هوليدي ان ساوث ميونيخ على تقييم جيد من قبل الزوّار العرب واعتبروه من افضل فنادق ميونخ من حيث الموقع، طاقم العمل، النظافة، والقيمة مقابل المال.

في حين اشتكى البعض من تعطُّل عدد من المرافق.

حجز فنادق
فندق هوليدي ان ساوث ميونخ
هوليدي ان ساوث ميونخ
هوليدي ان ساوث ميونخ
فندق هوليدي ان ساوث ميونخ
فندق هوليدي ان ساوث ميونخ

موقع فندق

يقع الفندق على في أوبرسيندلينغ بمدينة ميونيخ حيث يبعد مسافة 8 كم فقط عن وسط المدينة، 400 متر عن محطة مترو ماتشتلفينغر، 6.1 كم عن محطة ميونيخ المركزية، 6.4 كم عن المتحف الألماني في حين يبعد عن مطار ميونخ بمقدار 35.3 كم.

يُمكنك الإطلّاع على أحدث عروض الأسعار والخدمات التي يُقدّمها الفندق من خلال زيارة صفحة الفندق على موقع بوكينج من خلال الضغط على رابط اقرأ المزيد بالأسفل.

حجز فنادق

فنادق قريبة من فندق هوليدي ان ساوث ميونخ

هوليدي ان سيتي سنتر ميونخ ، فندق وسكن ليوناردو ميونيخ ، هيلتون ميونخ سيتي

مقالات قد تهمك ايضاً في ميونخ :

افضل فنادق ميونخ : قائمة تضم افضل 7 فنادق موصى بها

فنادق ميونخ : 5 مناطق نوصي بها للإقامة في ميونخ

افضل 9 شقق فندقية في ميونخ

افضل 6 اماكن سياحية في ميونخ

افضل 4 مطاعم حلال في ميونخ

افضل 4 من اماكن التسوق في ميونخ

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في ميونح

فيزا شنغن : الدليل الشامل من الألف إلى الياء

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *