هوليدي ان السيب من افضل فنادق السيب 4 نجوم  إن لم يكن أفضلها على الإطلاق، حيث يُقدم خدمة مُميزه لنُزلائه مع موقع جيد وإطلالات ساحرة وعدد كبير من الأنشطة، إليك كل ما تحتاج معرفته عن فندق هوليدي ان السيب بدايةً من المُميزات إلى الأسعار والموقع.

 

أهم المميزات التي يقدمها فندق هوليدي ان السيب

يتميز الفندق بوجود عدد كبير من المسابح منها الداخلي الذي يعمل طوال العام والخارجي الموسمي ومنها ما هو مُناسب للأطفال، كما يُوفر مركز مُتكامل للياقة البدنية مع غرف تبديل الملابس، مساج لجميع أجزاء الجسم، صالة سبا ومنطقة استرخاء، غرفة بخار، مسبح بمياه دافئة، خدمات التجميل والعناية بالبشرة والشعر.

يتوفر بالفندق إلى جانب غرفه الأنيقة المُطلة على المدينة أو المسبح، أجنحة فاخرة للعرسان، غرف عائلية وأخرى لغير المُدخنين.

يوجد بالفندق أيضًا أنشطة ترفيهية مُتنوعة مثل سهرات العشاء بأنماط مُختلفة بمُقابل مادي، فعاليات رياضية مُباشرة، ملعب بولينغ وملعب جولف خارج المكان بمُقابل مادي، كما يُوفر الفندق خدمات النقل ذهابًا وإيابًا، صالون حلاقة وتجميل، خدمات استئجار السيارات.

يُوفر الفندق محلات لبيع الهدايا التذكارية، مع محلات تجارية أخرى، قاعة اجتماعات وولائم بمُقابل مادي، موقف مجاني وآمن للسيارات لا يُشترط الحجز المُسبق، بالإضافة إلى خدمات أخرى مثل تخزين الأمتعة، تحويل العملات وخدمات التنظيف المُتنوعة.

طاقم الاستقبال بالفندق يعمل على مدار 24 ساعة ويتميز بالقدرة على التحدث بعدد كبير من اللغات، من بينها الإنجليزية ولا سيما العربية.

 

خيارات تناول الطعام

يتوفر 3 خيارات رئيسي لتناول الطعام بالفندق وهم مطعم Omede والذي يُقدم الأطباق الهندي، الشرقية، الآسيوية والمشويات في صورة بوفيه مفتوح وقائمة طعام، أما مطعمي Halwa Cafe و Omede Lounge & Bar فيقدمان أطباق عالمية مُتنوعة في صورة مأكولات انتقائية.

يوجد بالفندق قوائم نظام غذائي عند الطلب، بوفيه أطفال، بار يقدم الوجبات الخفيفة كالبسكويت، الشيكولاتة والفواكه، ومقهى يُقدم قهوة جيدة، كما تتوفر خدمة الفطور في الغرفة.

 

الغرف المتاحة

غرفة قياسية مزدوجة أو توأم

غرفة قياسية كينغ

غرفة مزدوجة مع سريرين مفردين

غرفة كينغ مع إطلالة على المسبح

غرفة ديلوكس مزدوجة أو توأم

 

أسعار الفندق

يصل سعر الغرفة القياسية المزدوجة إلى 106 دولار أمريكي في الليلة الواحدة خلال المواسم السياحية، ويختلف السعر باختلاف مساحة الغرفة وإطلالتها.

يبدأ سعر الغرفة من 96 دولار أمريكي خلال المواسم الغير سياحية.

 

خلاصة تقييمات الزوار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد جدًا في كلًا من الموقع، النظافة، الراحة، المرافق، طاقم العمل، الإفطار، القيمة مقابل المال وخدمة الواي فاي.

هوليدي ان مسقط السيب

فندق هوليدي ان السيب

هوليدي ان السيب

هوليدي ان السيب مسقط

موقع الفندق

يبعد هوليدي ان السيب عن الموج مسقط مسافة 4.9 كيلو متر، وعن نادي المها للجولف مسافة 7.9 كيلو متر، أما مطار مسقط الدولي فيبعد عن الفندق 8.9 كيلومتر.

 

 

للتعرف على تفاصيل أكثر عن هوليدي ان مسقط السيب والعروض على الأسعار يمكنكم القراءة في بوكينغ.

 

مقالات قد تهمك ايضاً في السيب

افضل 5 من فنادق السيب الموصى بها

افضل 5 اماكن سياحية في السيب

افضل 4 شقق فندقية في مسقط السيب

افضل 5 من مطاعم السيب

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *