فندق هوليداي الخليج الرياض هو واحد من افضل فنادق الرياض 4 نجوم المثالية للعائلات والأزواج الجُدد والتي تُوفر أيضًا خدمات على أعلى مستوى لرجال الأعمال.

يقع الفندق بالقرب من عدد من قاعات المُناسبات والاحتفالات والمعالم السياحية والترفيهية وأكبر مراكز التسوق بالمدينة ويُوفر العديد من المزايا والخدمات الترفيهية لنُزلائه نذكرها معكم تفصيلًا فيما يلي.

 

أهم المزايا التي يُقدّمها فندق هوليداي الخليج الرياض لنزلائه

يُوفر فندق هوليداي الخليج إقامة فاخرة في غرف عصرية أنيقة مُزوّدة بتكييف هواء وتليفزيون مُسطّح وحمام خاص مُجهّز مع مطبخ صغير في بعضها وشرفة، بالإضافة إلى غرف مُلائمة للأزواج الجُدد أو للعائلة وأخرى مثالية لذوي الاحتياجات الخاصة.

كما يُوفر الفندق عددًا من المرافق والخدمات الترفيهية مثل المسبح الداخلي الموسمي، مسبح مُغطى، مسبح مُسيّج خاص بالأطفال لضمان حمايتهم، مسبح ساخن “جاكوزي”، سبا علاجي تجميلي يُوفر جلسات الساونا والمساج لجميع أنحاء الجسم، تراس وصالة مُشتركة للجلوس والاسترخاء ومُتابعة التلفاز باللوبي، مركز لخدمة رجال الأعمال وقاعات خاصة لتنظيم الفعاليات والاحتفاليات المُختلفة.

إضافةً إلى مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة ويُساعد في تسريع عملية الحجز والمُغادرة، خدمة تنظيف يومية للغرف، خدمات غسل وتنظيف الملابس بالبخار وكيّها مُقابل رسوم إضافية، مع خدمة توصيل منتجات البقالة للغرف.

وكذلك خدمات مجانية لاستخدام الإنترنت اللاسلكي في الغرف والجراج الخاص بالموقع لصفّ السيارات، والنقل للمطار والمواقع السياحية القريبة مُقابل رسوم أو استئجار سيارة عند الطلب.

 

خيارات تناول الطعام

يضم الفندق مطعمًا لتقديم بوفيه إفطار يومي مُتنوع مع خيارات مُلائمة للنباتيين، إضافةً إلى قهوة جيدة وبار للمشروبات والكوكتيلات، مع وجود أنظمة مُختلفة ومُلائمة لمُتبعي الحميات الغذائية الخاصة عند الطلب، وأطباق مُلائمة للأطفال.

كما يُقدم المطعم مأكولات انتقائية في وجبتي الغداء والعشاء من المطابخ الأمريكية، المحلية والآسيوية.

 

الغرف المتاحة

غُرفة كينج بمساحة 25 متر مربع.

غُرفة قياسية كينج بمساحة 25 متر مربع.

غُرفة دوبلكس كينج بمساحة 32 متر مربع.

غُرفة مُزدوجة لذوي الاحتياجات الخاصة بمساحة 40 متر مربع.

جناح دوبلكس مع أو بدون جاكوزي بمساحة 42 متر مربع.

جناح تنفيذي بمساحة 50 متر مربع.

جناح رئاسي بمساحة 55 متر مربع.

 

أسعار فندق هوليداي الخليج الرياض

تبدأ أسعار الإقامة في فندق هوليداي الخليج الرياض من 80$ في الليلة الواحدة لشخصين خلال الموسم السياحي، وتختلف اختلافات طفيفة حسب الموسم ونوع الغرفة وعدد الأفراد.

 

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

أعجب الزوّار بالفندق وقيّموه رائع بفضل النظافة، طاقم العمل، الراحة، المرافق، الموقع، الإفطار والقيمة مقابل المال.

حجز فنادق

فندق هوليداي الخليج الرياض بالسعودية

فندق هوليداي الخليج الرياض السعودية

فندق هوليداي الخليج الرياض

حجز في فندق هوليداي الخليج الرياض

فندق هوليداي الخليج الرياض في السعودية

فندق هوليداي الخليج الرياض

موقع فندق هوليداي الخليج الرياض

يقع الفندق بشارع عثمان بن عفان بحي الوادي في الرياض على بُعد 7.1 كم من مركز غرناطة الرياض، 11.7 كم من منتزه الخيمة، 14.8 كم من برج المملكة، و 24 كم عن مطار الملك خالد الدولي.

 

 

وللتعرف على مزيد من التفاصيل والمعلومات حول فندق هوليداي الخليج بالرياض وأهم وأفضل عروض الأسعار أو الحجز يُرجى المُتابعة على بوكينج بالضغط على اقرأ المزيد بالأسفل:

حجز فنادق

 

مقالات قد تهمك أيضاً في الرياض:

افضل فنادق الرياض نوصي بها لأجمل إقامة في الرياض

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في الرياض

افضل 10 اماكن سياحية في الرياض

افضل 7 مراكز للتسوق في الرياض

افضل 7 مطاعم في الرياض

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *