تزخر السياحة في انسبروك بعوامل جذب عديدة تهدف لمنح الزائر رحلة فريدة لا تُنسى ولعل أبرز عناصر الجذب هذه، متحف هوفبرغ انسبروك حيث يعتبر من اشهر متاحف انسبروك التي تبقى صرحاً ماثلاً أمام أعيُن الجميع ليشهدوا على نواحٍ مختلفة من تاريخ هذا البلد ودوره في بناء الشعوب.

سوف نُلقي الضوء عبر أسطُرنا هذه على أهم ما يُميّز هذا المتحف من معروضات ومقتنيات قيّمة ومن أنشطة وفعاليات ومرافق أُخرى ستجدها بالتفصيل، فلتُتابع القراءة إذاً.

متحف هوفبرغ انسبروك
@googlemap

افضل الأنشطة في متحف هوفبرغ انسبروك

• لا تدع انجذابك لأحد المعروضات يُعيقك عن استكشاف كافة أقسام المتحف، لذا ننصحك أولاً بالذهاب في جولة في أنحاء المكان للتعرّف على جميع قاعات المتحف ومعروضاتها.

• من أهم معروضات المتحف المُثيرة للاهتمام، الأعمال الأثرية التي ترجع لفترات زمنية مختلفة، حيث أن المتحف يشمل قطع أثرية تعود لعصر ما قبل التاريخ وقبل الميلاد وقطع أثرية تعود لعصر التاريخ القديم وكذلك قطع أثرية تعود للعصور الوسطى المُبكّرة.

متحف هوفبرغ في انسبروك
@googlemap

• عُرفت البلاد بتاريخها العسكري الراخر بالحكايا والتي ستكتشف بعضها في متحف هوفبرغ ، حيث يوجد به قسم مخصص للمجموعات العسكرية التي تُبيّن جوانب مختلفة من تاريخ البلاد العسكري.

• ينفرد هذا المتحف بطابعٍ تاريخي ينعكس على معروضاته التي سلّطت الضوء بشكل خاص على تعريف الزوّار بتاريخ البلاد ومن بين هذه المعروضات، يُمكن للزوّار مشاهدة أضرحة للحكّام القدماء.

متحف هوفبرغ
@googlemap

• ويستمر الحديث عن التاريخ، فهُناك مجتمعات وثقافات خلّفت آثاراً يجب اكتشافها، فقد كان لهذه الشعوب القديمة حياة يومية يعرضها المتحف على شكل مجموعات مختلفة، من ضمنها المجوهرات و الألبسة التقليدية.

متحف هوفبرغ انسبروك
@googlemap

• خصص متحف هوفبرغ انسبروك أيضاً حيزاً من مساحاته لعرض الأعمال اليدوية والحرف التقليدية التي صُنعت قديماً، فبوسعك رؤية قطع مختلفة من ضمنها، الأواني الفخّاريّة.

أوقات العمل

يومياً : 09:00 – 17:00

المعالم القريبة من متحف هوفبرغ

مازال هُناك أماكن سياحية قريبة من المتحف يمكنك التعرّف عليها، إذ تُعد من اهم الاماكن السياحية في انسبروك مثل، جولدن روف هاوس إنسبروك على بُعد 400 م وحديقة حيوان جبال الألب إنسبروك على بعد 2.3 كم.

الفنادق القريبة متحف هوفبرغ انسبروك

يعد فندق إيه سي ماريوت إنسبروك من افضل فنادق انسبروك 4 نجوم القريبة من المتحف، حيث يبعد مسافة 1.2 كم.

يُصنّف فندق رامادا إنسبروك تيفولي من ارقى فنادق انسبروك 3 نجوم، وهو واقع على بعد 4.2 كم من المتحف.

موقع متحف هوفبرغ انسبروك على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في انسبروك النمسا :

افضل 9 فنادق في انسبروك النمسا الموصى بها

افضل 7 اماكن سياحية في انسبروك النمسا

اهم 10 اسئلة واجوبة حول السفر الى النمسا

 
اين يقع متحف هوفبرغ ؟

في تقريرنا هذا معلومات عن موقع متحف هوفبرغ على الخريطة والمعالم القريبة منه

ما هي مواعيد عمل متحف هوفبرغ ؟

تابع قراءة التقرير لمعرفة أوقات العمل في المتحف بالتفصيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *