فندق هيلتون الاسكندرية هو مجموعة من الفنادق التي تحظى بشهرة وشعبية عالية حول العالم، لاسيما في عدد كبير من مدن مصر العريقة.

ويعتبر فندق الهيلتون الاسكندرية من افضل فنادق الاسكندرية الفخمة التي تقدم إقامة ممتازة للزبائن عبر ما تقدمه من خدمات ومرافق متكاملة.

 

فندق هيلتون الاسكندرية

تحتضن مدينة الاسكندرية العريقة ثلاثة من أهم فروع سلسلة فندق هيلتون الاسكندرية التي تتميز بموقعها القريب من الشاطئ والمواقع السياحية.

وسوف نلقي الضوء في تقريرنا هذا على بعض التفاصيل الهامة التي تخص كل من فروع الفندق، مثل الموقع والمرافق والخدمات.

 

فندق هيلتون كورنيش الاسكندرية

يتمتع فندق هيلتون كورنيش الاسكندرية بموقعه الاستراتيجي المميز في قلب المدينة وقرب الكورنيش، ويتميز بإطلالاتٍ خلابة على البحر الأبيض المتوسط.

ويتضمن فندق هيلتون الاسكندرية مرافق متميزة لتلبية احتياجات الزبائن من الراحة والترفيه على حدٍ سواء، مثل الشاطئ الخاص ومسبح التراس.

ويبعد فندق هيلتون كورنيش الاسكندرية 4,7 كيلومتر عن برج ستانلي، 8 كيلومتر عن شاطئ المعمورة، و9,9 كيلومتر عن جرين بلازا مول.

خلاصة تقييمات الزوار العرب

منح معظم الزوّار العرب الفندق تقييمًا إيجابيًا بدرجة جيد بسبب موقعه المتميز، تنوع مرافقه وخدماته، حجم الغرف، وتعاون طاقم العمل.

فندق هيلتون الاسكندرية

فندق هيلتون الاسكندرية جرين بلازا

يقع فندق هيلتون الاسكندرية جرين بلازا داخل أحد أكبر المراكز التجارية المصرية في مدينة الاسكندرية، وتحديدًا في منطقة سموحة للأعمال التجارية.

ويوفر الفندق العديد من الخدمات والمرافق المميزة للأعمال أو للترفيه، حيث إنه يتضمن مركز رياضي، ومطاعم، إلى جانب قاعات الاجتماعات.

ويبعد الفندق 150 متر عن جرين بلازا مول، 2,7 كيلومتر عن حديقة حيوان الأسكندرية، و7,8 كيلومتر عن المتحف اليوناني الروماني.

اقرأ تقريرنا عن فندق هيلتون الاسكندرية جرين بلازا

خلاصة تقييمات الزوار العرب

منح معظم الزوّار العرب الفندق تقييمًا إيجابيًا بدرجة جيد بسبب موقعه المميز، تنوع وجبات الطعام، نظافة وحجم الغرف، وطاقم العمل.

فندق هيلتون في الاسكندرية

فندق هيلتون الاسكندرية كينج رانش

يتميز فندق هيلتون الاسكندرية كينج رانش بموقعٍ هادئ بعيدًا عن صخب المدينة وضوضائها، وبالقرب من كافة خدمات المدينة ومواقعها السياحية.

ويوفر الفندق إقامة ممتازة للزبائن، وذلك لكونه يوفر خدماتٍ مميزة، ويتضمن مرافق مذهلة من نادي رياضي وساونا وما إلى ذلك.

ويبعد الفندق 4,8 كيلومتر عن استاد برج العرب، 21,6 كيلومتر عن القية السياحية، و8,2 كيلومتر عن مطعم قرطبة للمأكولات البدوية.

خلاصة تقييمات الزوار العرب

منح معظم الزوّار العرب الفندق تقييمًا إيجابيًا بدرجة جيد جدًا بسبب موقعه المميز، تنوع وجبات الطعام، نظافة الغرف، وطاقم العمل.

فندق هيلتون الاسكندرية مصر

مقالات قد تهمك ايضاً في الاسكندرية :

افضل 30 من فنادق الاسكندرية الموصى بها

افضل 4 شقق للإيجار في الاسكندرية مصر

افضل 10 اماكن سياحية في الاسكندرية

افضل 6 مطاعم موصى بها في الاسكندرية مصر

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *