فندق هيلتون الحبتور دبي من ارقى فنادق دبي 5 نجوم حيث يتميز بإطلالته الفريدة على قناة دبي المائية، كما يتميز بالاتصال المُباشر بمسرح لا بيرل باي دراغون المائي الذي يأتي إليه الإماراتيون والسُياح من جميع بلاد العالم.

ويتبع الفندق إلى سلسلة فندق هيلتون دبي الراقية حيث يتمتع بتوفير الكثير من مرافق الاستجمام وباقات وفيرة من الخدمات الفندقية المُذهلة حتى يشعر الزائرين بأقصى درجات الرفاهية.

سنتعرف في التقرير على فندق هيلتون دبي شارع الشيخ زايد وسنبدأ بأهم المُميّزات التي يُقدّمها الفندق.

أهم المُميّزات التي يُقدّمها فندق هيلتون الحبتور دبي

يوفر فندق هيلتون الحبتور سيتي العديد من الغرف والأجنحة العصرية التي تم تصميمها على أحدث الديكورات العالمية، ويوجد بالفندق عدد من الغرف المُتصلة التي تتلاءم مع الأعداد العائلية، وتضم الغرف منطقة جلوس للاسترخاء، آلة صنع القهوة، حمالة للملابس، وحمام خاص.

يُعد افضل فندق للاطفال في دبي حيث يوفر معدات ألعاب خارجية، منطقة ألعاب داخلية، كتب، دي في دي، وموسيقى، كما تتنوع الخدمات الخاصة بالأطفال كخدمة مُجالسة الرُضع.

يقدم الفندق أحد أبرز مجموعة فندق الحبتور دبي مجموعة من الخدمات الرائعة كخدمات النقل المتنوعة، خدمة كونسيرج، خدمة الإيقاظ من النوم، خدمة صف السيارات، خدمة تحويل العملات، خدمة حجز التذاكر، وخدمة التخزين الآمن للمُقتنيات القيّمة.

تتعدد مرافق العناية بالجسم في الفندق حيث يضم منطقة شاطئ خاص، عدة مسابح، حوض جاكوزي، ساونا، مركز عافية وسبا، نادي رياضي، حمام أقدام، غرفة بخار، دروس اليوغا، وخدمات التجميل المُتنوعة، مع إتاحة ملعب تنس، وساعات العروض السعيدة.

خيارات تناول الطعام في فندق هيلتون الحبتور دبي

يضم الفندق عدد (11) فندق يقوموا بتقديم العديد من المأكولات العالمية، الشرقية، الصينية، الإنجليزية، المكسيكية، والأمريكية، مع إتاحة وجبات الباربيكيو والجريل، وأطباق من جنوب أفريقيا والبحر الأبيض المتوسط.

ويتم توفير جميع الوجبات اليومية في صورة مأكولات انتقائية أو بوفيه مفتوح، مع إضافة بوفيه مناسب للأطفال، بار للوجبات الخفيفة، وخدمة الفطور في الغرفة.

الغُرف المُتاحة

غرفة توأمية.

غرفة تنفيذية توأم.

غرفة ضيوف كينغ ملائمة لذوي الاحتياجات الحركية الخاصة.

غرفة ضيوف كنغ.

غرفة ديلوكس كينغ مع إطلالة.

غرفة تنفيذية كينغ.

جناح جونيور كينغ.

جناح تنفيذي كينغ بغرفة نوم واحدة.

غرفة ضيوف عائلية.

جناح من غرفة نوم واحدة.

جناح غراند كنال كينغ.

جناح كينغ رئاسي.

كينغ سويت.

أسعار فندق هيلتون الحبتور دبي

تتراوح أسعار الليلة الواحدة في فندق هيلتون حبتور دبي ما بين 144 – 427 دولار أمريكي للغرفة القياسية، وقد تختلف الأسعار بإختلاف المواسم السياحية وأنواع الغرف.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة بكل من الخدمات، الموقع، الراحة، طاقم العمل، المرافق.

حجز فنادق
فندق هيلتون دبي شارع الشيخ زايد
فندق هيلتون الحبتور دبي
فندق هيلتون الحبتور دبي
فندق هيلتون الحبتور دبي
فندق هيلتون دبي شارع الشيخ زايد

موقع فندق هيلتون الحبتور دبي

يُعتبر فندق هيلتون دبي شارع الشيخ زايد من أرقى فنادق ويستن دبي مدينة الحبتور حيث يقع بالقرب منه برج خليفة على بُعد 4.5 كم، ونافورة دبي على بُعد 4.9 كم، ودبي مول على بُعد 6.4 كم، كما يوجد مطار دبي الدولي على بُعد 18 كم.

للتعرف على تفاصيل أكثر عن فندق هيلتون دبي الحبتور سيتي والعروض على الأسعار يُمكنكم الضغط على زر اقرأ المزيد الموجود في الأسفل لتتمكنوا من استمرار القراءة في بوكينغ.

حجز فنادق

فنادق قريبة من هيلتون دبي مدينة الحبتور

فندق v دبي ، فندق الحبتور بالاس دبي .

مقالات قد تهمك ايضاً عن دبي :

افضل فنادق دبي وأهم 10 مناطق نوصي بها للسكن في دبي

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في دبي

مطار دبي الدولي : الدليل الشامل للمسافرين

افضل 25 من الاماكن السياحية في دبي

افضل 10 من مولات دبي الموصى بزيارتها

افضل 6 مطاعم في دبي مجرّبة

افضل 7 شوارع سياحية في دبي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *