من المعروف أن قاصدي السياحة في لوس انجلوس كُثر ولكن ماذا عن هواة التنزّه في الأماكن المفتوحة مثل حدائق لوس انجلوس الساحرة؟ لابُد أنهم أيضاً كُثر، ولهذا نميل إلى الحديث عن واحدة من أبرز هذه الحدائق وهي حديقة هيلتوب لوس انجلوس، فهي مكان مثالي للاسترخاء ولإمضاء وقت ممتع للجميع وللعائلات على وجه الخُصوص فهي مصنفة ضمن افضل اماكن سياحية في لوس انجلوس للعائلات، حيث بالوسع التنزّه والاستمتاع بالمناظر الخضراء الرائعة التي تعكسها الحديقة والإطلالات الرائعة التي توفرها على مدينة لوس انجليس.

هذا التقرير هو دليلك لتمضية وقت ممتع ومميز في هذه الحديقة، حيث سنُقدم لك بعض الأنشطة التي بإمكانك وجميع الزوّار ممارستها في هذه الحديقة.

حديقة هيلتوب لوس انجلوس
@google map

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في حديقة هيلتوب لوس انجلوس

• مع بداية هذا اليوم الرائع الذي ستقضيه في هذه الحديقة، نوصيك بالبدء بالتجوّل في أرجاء الحديقة والاستمتاع بجميع المناظر الطبيعية التي ستجد نفسك مطوّقاً بها، كتلك الأشجار المورقة و المساحات الخضراء الرحبة، أما لحظات التأمُّل، فبمقدورك إمضاؤها مستريحاً على أحد أماكن الجلوس الموزّعة في أرجاء الحديقة.

حديقة هيلتوب
@google map

• ولعل عامل الجذب الأقوى الذي تتميّز به هذه الحديقة هو إطلالاتها الجميلة على مدينة لوس انجليس، فحتماً أنك سوف تغتنم هذه الفُرصة وستُمضي وقتاً مميزّا في مراقبتها.

حديقة هيلتوب لوس انجلوس
@google map

• ومن الأنشطة التي لا يُمكن الاستغناء عنها عند زيارة حديقة هيلتوب في لوس انجلوس ، نشاط المشي والركض الذي سوف تتمتّع به وسط الأجواء الرائعة المتاحة في الحديقة.

أوقات العمل

يومياً : 06:00 – 22:00

أسعار الدخول إلى حديقة هيلتوب في لوس انجلوس

دخول مجّاني

الفنادق القريبة من حديقة هيلتوب لوس انجلوس

من الفنادق القريبة التي نوصي بها، فندق لونج بيتش ماريوت لوس أنجلوس الذي تفصله مسافة 4.97 كم عن الحديقة ويُعد من افضل فنادق لوس انجلوس 3 نجوم.

فندق هوليداي إن لونج بيتش إيربورت لوس أنجلوس الذي تفصله مسافة 3.30 كم عن الحديقة، يُصنّف من افضل فنادق لوس انجلوس 3 نجوم.

موقع حديقة هيلتوب على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في لوس انجلوس :

افضل 23 من فنادق لوس انجلوس الموصى بها

افضل 8 اماكن سياحية في لوس انجلوس

افضل 4 اماكن للتسوق في لوس انجلوس

افضل 3 مطاعم عربية في لوس انجلوس

 
اين تقع حديقة هيلتوب ؟

ستجد في هذا المقال موقع حديقة هيلتوب على خرائط جوجل بالإضافة الى معلومات أخرى عن الحديقة.

ما هي اسعار دخول حديقة هيلتوب ؟

دخول مجّاني

ما هي أوقات عمل حديقة هيلتوب ؟

يومياً : 06:00 – 22:00

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *