فندق هيلز سراييفو من افضل فنادق سراييفو خمس نجوم ، يتميز فندق هيلز سراييفو بموقعه المميز فهو يقع على 200 متر فقط من نهر جيليزنيتسا كما أنه على مقربه من عدد من الأماكن السياحية في سراييفو مثل ينابيع نهر البوسنة وبرج آفاز تويست، كما يعد فندق هيلز سراييفو من افضل فندق في سراييفو للعوائل .

سنتعرف في المقالة على فندق هيلز وسنبدأ بأهم المميزات التي يقدمها الفندق:

أهم المميزات التي يقدمها فندق هيلز سراييفو

يحتوي الفندق على العديد من الغرف المجهزة بأحدث وأرقى الآثاث كما أنها مجهزة بكافة المرافق من شاشات تلفاز مسطحة ومكيفات للهواء وميني بار، كما أن لكل غرفة حمام خاص مجهز بكل الاحتياجات الشخصية مثل النعال ولوازم الاستحمام والسخانات ومجففات الشعر، كما يوجد انترنت مجاني.

والمميز أيضاً في غرف فندق ومنتجع هيلز سراييفو كونغرس آند ثيرمال سبا أن كل منها يحتوي على شرفة خاصة تطل على شوارع سراييفو.

ويضم منتجع هيلز سراييفو حمامات سباحة داخلية و خارجية إلى جانب مركز للياقة البدنية وساونا وجاكوزي، كما يضم الفندق منطقة ألعاب خاصة بالصغار.

يتميز الفندق أيضاً بأنه يحتوي على 10 قاعات للمؤتمرات تكفي لعدد أشخاص من 30 إلى 1200 على حسب حجم الغرفة، وكل الغرف مجهزة بالكامل بالمعدات الضرورية من مقاعد انترنت لاسلكي وشاشات عرض و بروجكتور وطاولات.

خيارات تناول الطعام

يقدم منتجع بولينا هيلز سراييفو العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم العديد من الأطباق البوسنية التقليدية مع الأطباق العالمية الأشهر إلى جانب المشروبات الساخنة والباردة غير الكحولية، عليك الاختيار ما بين تناول وجبتك على منظر حمام السباحة أو الصعود إلى سطح الفندق لتناول وجبتك على منظر رائع لمنطقة إليدزا.

يتوفر الفطور والغداء والعشاء على شكل بوفيه أو بشكل قائمة الطعام.

الغرف المتاحة

غرفة ديلوكس مزدوجة أو توأم مع شرفة مساحة 36 م متر مربع.

غرفة ديلوكس ثلاثية مساحة 42 متر مربع.

غرفة ديلوكس مزدوجة أو توأم مع شرفة مساحة 42 م متر مربع.

أسعار الفندق

تبدأ أسعار فندق هيلز في سراييفو  الذي يُعد من أرقى فنادق سراييفو خمس نجوم من 113 $ تختلف باختلاف الغرف والأجنحة في فترة الموسم لشخصين. يمكن الحصول على أسعار أقل في فترات أخرى من السنة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد جداً مما جعله من أشهر منتجعات سراييفو ، وجاءت التقييمات من ناحية الإطلالة والموقع والنظافة والراحة والواي فاي المجاني.

ذكر البعض مشكلة في الفطور من حيث عدم التنوع الكافي للطعام، وذكر البعض مشكلة في بطئ الخدمات.

حجز فنادق
فندق هيلز في سراييفو
فندق ومنتجع هيلز سراييفو كونغرس آند ثيرمال سبا
منتجع بولينا هيلز سراييفو

موقع الفندق

يقع فندق هيلز في سراييفو بالقرب من العديد من الاماكن السياحية في سراييفو ، ويبعد الفندق عن مطار سراييفو الدولي مسافة 1 ونصف كيلو متر فقط. ويعتبر من افضل فنادق سراييفو .

  للتعرف على تفاصيل اكثر عن اماكن الاقامة في فندق هيلز والعروض على الاسعار يمكنكم القراءة في بوكينغ.

حجز فنادق

فنادق قريبة من فندق هيلز سراييفو

فندق هوليود سراييفو ، فندق اورنج سراييفو  

مقالات قد تهمك ايضاً في سراييفو :

افضل 7 من فنادق سراييفو الموصى بها

افضل 5 شقق فندقية في سراييفو موصى بها

افضل 10 اماكن سياحية في سراييفو

افضل 4 مطاعم حلال في سرايييفو

افضل 4 اماكن للتسوق في سراييفو

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *