فندق هلنان فلسطين الاسكندرية هو أحد افضل فنادق في الاسكندرية على البحر ، والتي تقع بمحاذاة البحر الأبيض المتوسط. وقد تم بناء الفندق في ستينيات القرن الماضي ليوفر إقامة متميزة تشمل الحد الأقصى من الفخامة والجمال والراحة لزوّار المدينة، ويعتبر من اشهر فنادق الاسكندرية 5 نجوم .

وسوف نقدم لكم في سطورنا القليلة القادمة بعض التفاصيل الهامة والمميزات التي قد تستفيدون منها للإقامة في هذا الفندق العريق.  

أهم المميزات التي يقدمها فندق هلنان فلسطين الاسكندرية

يتميز فندق هلنان فلسطين الاسكندرية بمرافقه الممتازة والأنشطة العديدة التي يقدمها للزبائن، حيث ينظم الفندق العديد من الرحلات البحرية الممتعة.

ومع العديد من الموارد الطبيعية حول الفندق كالحدائق والمسابح والشاطئ الخاص، فيمكن اعتبار فندق هلنان فلسطين منتجعًا فريدًا من نوعه.

كما للأطفال نصيبٌ كبير من مرافق الفندق، حيث إنه مجهزٌ بأماكن مخصصة للعب الأطفال ومتعتهم، كملاعب الأطفال، وحمامات السباحة الضحلة.  

خيارات تناول الطعام في فندق هلنان فلسطين الاسكندرية

يوفر فندق فلسطين الاسكندرية مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي التي تقدم مجموعة واسعة من خيارات الطعام المتطورة لتناسب جميع الأذواق.

وبفضل استخدام مواد عالية الجودة، يضمن الفندق تجربة تناول طعام مثيرة، والتي تشمل الأطباق المستوحاة من المطابخ المحلية والعربية والعالمية.

يوفر فندق فلسطين بالاسكندرية خدمة طلبات الغرف على مدار الساعة من القائمة الاختيارية، ويقدم خدمات تقديم طعام لكافة أنواع المأدبات.  

الغرف المتاحة

غرف سوبيريور مكيفة وتقع ما بين الطابق الأول والسادس، تحتوي على سريرين مفرد، وتوفر إطلالات على القصر الملكي والبحر الأبيض.

غرف ديلوكس مكيفة وتقع في الطابق الأول، وتتضمن سرير كبير بحجم كينج، سرير قابل للطوي، إفطار كونتيننتال مجاني من البوفيه.

أجنحة جونيور مكيفة وتقع في الطابق الثاني، تحتوي على سرير كينج أو سريرين مفردين، سرير أريكة، شرفة مطلة على البحر الأبيض المتوسط.

أجنحة زاوية المبنى مكيفة ومطلة على البحر الأبيض المتوسط، وتتضمن سرير كبير بحجم كينج، شرفة، إفطار كونتيننتال مجاني من البوفيه.

أجنحة تنفيذية مكيفة وتقع ما بين الطابق الرابع والخامس ومطلة على البحر الأبيض المتوسط، وتتضمن سرير كبير بحجم كينج، وشرفة.

أجنحة رئاسية مكيفة ومطلة على البحر الأبيض المتوسط، تتضمن سرير كبير بحجم كينج، سرير أريكة، إفطار كونتيننتال مجاني من البوفيه.

أجنحة بنت هاوس مكيفة ومطلة على البحر الأبيض المتوسط والمدينة، تحتوي على سرير كبير بحجم كينج، سريرين مفردين، غرفة جلوس.  

أسعار فندق هلنان فلسطين الاسكندرية

أسعار الغرف القياسية أو السوبيريور 170$ فأكثر، وأسعار غرف الديلوكس 250$، أما أسعار أجنحة زاوية المبنى 780$، والأجنحة التنفيذية 930$.  

خلاصة تقييمات الزوار العرب

حصل فندق فلسطين بالاسكندرية على تقييمات رائعة من حيث الموقع، الإطلالات، وطاقم العمل، وتقييمات جيدة جدًا من حيث النظافة، الطعام، والغرف.

فندق فلسطين الاسكندرية
فندق هلنان فلسطين الاسكندرية
فندق فلسطين بالاسكندرية
فندق فلسطين المنتزة الاسكندرية

موقع فندق هلنان فلسطين الاسكندرية

يبعد فندق فلسطين المنتزة الاسكندرية 1,1 كيلومتر عن بارك المنتزه، 13,7 كيلومتر عن جرين بلازا مول، و2,4 كيلومتر عن كورنيش المعمورة.  

ويمكنكم الحصول على تفاصيل أكثر عن فندق فلسطين أحد افضل فنادق الاسكندريه للعوائل وبعض عروض الأسعار لديهم عبر زيارة صفحة الفندق في موقع بوكينغ.

افضل الفنادق القريبة من فندق فلسطين :

فندق المعمورة بالاس

مقالات قد تهمك ايضاً في الاسكندرية :

قائمة 10 من افضل فنادق الاسكندرية الموصى بها

فنادق الاسكندرية : دليل افضل مناطق السكن في الاسكندرية

افضل 4 شقق فندقية في الاسكندرية

افضل 10 اماكن سياحية في الاسكندرية

افضل 6 من مطاعم الاسكندرية الموصى بها

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *