حتى تكتمل مُتعة السياحة في هامبورغ لابُد من زيارة هايد بارك هامبورغ Heide Park Resort Hamburg أحد أكبر وأقدم المُنتزهات ومُدن الملاهي والألعاب الترفيهية في شمال ألمانيا، بتاريخه العائد للعام 1978 ومساحته التي تصل إلى 850 مترًا من المساحات الخضراء والمجاري المائية والألعاب المُتنوعة شديدة المُتعة والإثارة بما يُرضي ويُناسب جميع أفراد العائلة، لذا أصبح من أهم معالم السياحة في المانيا والاختيار الأول لمُعظم الزائرين عند زيارة مدينة هامبورغ الشهيرة.

خلال المقال نستعرض معكم مجموعة من أهم الأنشطة وأقرب محلات الإقامة من مُنتزه هايد بارك الترفيهي بهامبورغ حتى تكتمل مُتعتكم.

 

هايد بارك هامبورغ
MissElli [email protected] maps

 

أهم الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في هايد بارك هامبورغ

• توفر هايد بارك هامبورغ دروب مُتنوعة من المُتعة والترفيه من خلال العابها التي تتمتع بأعلى مستويات الأمان وتُناسب جميع أفراد الأسرة من مُختلف الأعمار والأذواق فحاول ألا يفوتك التجربة المُثيرة بركوب لعبة الساقية.

 

موقع هايد بارك هامبورغ
Christian [email protected] maps

 

• يُمكنك الاستجمام والاسترخاء في واحد من الأماكن ذات الإطلالات الطبيعية الخلابة المُحيطة بالمُنتزه حيث مناظر الخُضرة والبحيرة الصافية.

 

موقع هايد بارك هامبورغ
Susan Havmø[email protected] maps

 

• تناول وجبة محلية شهية أو مشروب مثالي من خلال المطاعم والمقاهي ذات الطراز والروح الألمانية التقليدية والمُنتشرة بمساحة المُنتزه، والتي يُقدّم بعضها وجبات سريعة وعالمية أيضًا.

 

مطاعم قريبة من هايد بارك هامبورغ
Lars [email protected] maps

 

• إن كنت محظوظًا وصادفت زيارتك واحدة من أشهر الفعاليات الشعبية التي تحتفل بها المدينة فيُمكنك حضورها خلال زيارتك للمنتزه الذي يشهد تنظيم الكثير منها.

 

موقع هايد بارك هامبورغ
Bea [email protected] maps

 

ساعات العمل

الاثنين، الثلاثاء، الخميس، الجمعة من الساعة 10:00 صباحًا حتى 6:00 مساءً.

السبت، الأحد، الأربعاء، الجمعة من الساعة 10:00 صباحًا حتى 7:00 مساءً.

 

رسوم الدخول

رسوم الدخول تتراوح بين 38- 46 يورو.

6 يورو لصفّ السيارات في موقف المُنتزه الخاص.

 

فنادق قريبة من هايد بارك هامبورغ



Booking.com

فندق شتات سولتاو، أحد افضل فنادق المانيا في سولتو الألمانية يبُعد عن مُنتزه الهايد بارك مسافة 6.4 كم ما يُعادل القيادة لمدة 8 دقائق.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد جدًا بفضل النظافة، الموقع، طاقم العمل، المرافق، القيمة مقابل المال، الراحة، خدمات الإنترنت.

حجز فنادق

فندق لاندهاوس إيدن، أحد افضل فنادق المانيا زولتاو فئة 3 نجوم التي تقع على بُعد 5.1 كم ما يُعادل القيادة لمدة 6 دقائق أيضًا.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد جدًا بفضل الموقع، سرعة الإنترنت المجاني، طاقم العمل، النظافة، ملائمة مستوى الخدمة للمال المدفوع، المرافق، الراحة.

حجز فنادق

موقع هايد بارك هامبورغ

يقع هايد بارك هامبورغ على بُعد 200 متر من هايد بارك هوليداي كامبالذي ويقع في بلدة زولتاو أو سولتاو أو سولتو حسب مُسمياتٍ أخرى، وهي بلدة تتبع مُقاطعة ساكسونيا السُفلى بألمانيا على بُعد 73.4 كم (56 دقيقة بالسيارة عبر المسار A7) من مدينة هامبورغ.

 

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في هامبورغ :

افضل 8 من فنادق هامبورغ المانيا المجرّبة

افضل 3 شقق للإيجار في هامبورغ المانيا

افضل 6 اماكن سياحية في هامبورغ المانيا

افضل 3 اماكن تسوق في هامبورغ المانيا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *