فندق طيبة زمان البتراء من افضل فنادق البتراء 5 نجوم ومن خيارات الإقامة المُثلى في وادي موسى، حيث يتميّز بإطلاله رائعة على سلسلة جبال الشرع التي تُعد من أشهر وجهات السياحة في البتراء.

بجانب موقعه يُوّفر المنتجع إقامة راقية ومستوى مُتميّز من الخدمات مع قُربه من معالم البتراء السياحية، وإلى جانب الإقامة الراقية والموقع المُتميّز يُقدّم فندق حياة زمان ومنتجع البتراء عددًا من الامتيازات نتعرف عليها معًا عبر التقرير التالي.

 

أهم المُميّزات التي يُقدّمها فندق طيبة زمان البتراء

يُوّفر فندق حياة زمان ومنتجع البتراء إقامة راقية في غُرف عائلية، مُفردة وأجنحة عصرية أنيقة مُزوّدة بتكييف هواء بعضها عازلة للصوت، تضم منطقة جلوس مع صالة مُشتركة، تليفزيون مُسطّح، حمام خاص مُجهّز بكامل لوازم الاستحمام، مع تراس للتشّمُس، بالإضافة لغُرف مُلائمة لذوي الاحتياجات الخاصة مع عروض خاصة للأزواج الجُدد.

كما يُوّفر الفندق العديد من الخدمات والمرافق الترفيهية مثل مسبح داخلي وآخر خارجي مُغطى، مركز لياقة بدنية يُقدّم سبا علاجي وتجميلي مع جلسات ساونا ومساج على أعلى مستوى.

كذلك خدمات مجانية لاستخدام الإنترنت وصفّ السيارات، نقل من وإلى المطار والمناطق السياحية القريبة عند الطلب ومُقابل رسوم، استئجار سيارة عند الطلب، خدمة الغُرف على مدار الساعة، غسل وتنظيف الملابس بالبخار وكيّها برسوم إضافية، صندوق ودائع، متاجر لبيع الهدايا بالموقع بالإضافة إلى ميني ماركت.

إضافةً إلى مركز لخدمة رجال الأعمال مُزوّد بفاكس وآلة نسخ مُستندات، قاعات مُجهّزة لتنظيم الاحتفاليات والفعاليّات المُختلفة، مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة يُسهّل إجراءات الحجز والمُغادرة.

 

خيارات تناول الطعام

يضم فندق طيبة زمان ومنتجع البتراء مطعمًا واحدًا يعمل بنظاميّ البوفيه المفتوح والقوائم الانتقائية لأشهى الأطباق المحلية والعالمية بالإضافة إلى قهوة جيدة.

 

الغُرف المُتاحة

غُرفة قياسية مُزدوّجة أو توأم بمساحة 35 متر مربع.

جناح جونيور بمساحة 62 متر مربع.

غُرفة قياسية ثُلاثية بمساحة 40 متر مربع.

جناح جونيور (3 أشخاص بالغين) بمساحة 62 متر مربع.

الجناح الملكي بمساحة 75 متر مربع.

غُرفة مُفردة بمساحة 20 متر مربع.

 

أسعار فندق طيبة زمان ومنتجع البتراء

تبدأ أسعار الغرف في فندق طيبة زمان البتراء من 282$ في الليلة الواحدة لشخصين خلال الموسم السياحي، وتختلف باختلاف الموسم والغرف وعدد الأفراد لتصل إلى 113$ خارج الموسم.

 

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على تقييم رائع بفضل الراحة، النظافة، طاقم العمل، المرافق، الموقع والإفطار.

حجز فنادق

فندق طيبة زمان البتراء

فندق حياة زمان ومنتجع البتراء

فندق حياة زمان ومنتجع البتراء الاردن

فندق طيبة زمان البتراء الاردن

اسعار فندق طيبة زمان البتراء

فندق طيبة زمان البتراء

موقع فندق حياة زمان ومنتجع البتراء

يقع الفندق بوادي موسى ويبعُد 11.2 كم من مدفن المسلات الأردن، 9.8 كم من مدينة البتراء، 16.1 كم من قصر البنت الأردن، ونفس المسافة من المعبد الكبير بوادي موسى.

 

 

ولمزيد من التفاصيل حول فندق طيبة زمان ومنتجع البتراء وأهم وأفضل عروض الأسعار التي يُقدّمها يُمكنك مُتابعة صفحته على بوكينج بالضغط على الرابط بالأسفل:

حجز فنادق

 

مقالات قد تهمك ايضاً في البتراء :

افضل 6 من فنادق البتراء الموصى بها

افضل 10 اماكن سياحية في البتراء

اين تقع البتراء والمسافات بينها واهم مدن الاردن

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *