تُعتبر مدينة حولي من أهم أماكن السياحة في الكويت التي تقع على الساحل، وهي مدينة كبيرة والمركز التجاري لمعظم السلع في البلاد.

وقد كانت ولا تزال موطن الكثير من المغتربين العرب والأجانب في الكويت، كما أنها موطن أقوى نادي رياضي للبلاد، القادسية، ويُعد ملعب حولي لكرة القدم واحدًا من أشهر وأضخم الملاعب في الكويت، حيث تُقام العديد من المباريات الدولية داخل المنطقة.

كما تتضمن المدينة مُتنزه حولي بارك الشهير، ومول المهلباب حيث توجد العديد من متاجر الماركات العالمية الفاخرة على اختلاف أنواعها، وتضم المدينة عدد لا بأس به من أنواع أماكن الإقامة، ولعل من أهم فنادق الكويت هي فنادق حولي الكويت مُتنوعة الفئات المحلية والعالمية.

افضل فنادق حولي الكويت

نضع بين أيديكم هذا الدليل الشامل الذي يضم افضل فنادق حولي الكويت التي تستحق التجربة، وحققت تقييمات مُمتازة من الزوّار العرب.

فندق سفير مارينا الكويت

يُوفر فندق مارينا، أحد فنادق حولي الكويت الهامة، مساحات مُختلفة تتضمن جميعها شُرفات بإطلالات رائعة، ويضم الفندق حمامات سباحة، سبا، ونادي رياضي.

ويبعد الفندق مسافة 21,7 كيلومتر عن مطار الكويت الدولي، 1,3 كيلومتر عن مارينا مول، وحوالي 3,5 كيلومتر عن متنزه البوليفارد.

إقرأ تقريرنا المفصل عن فندق سفير مارينا الكويت

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على إعجاب الزوّار وحقق تقييماتٍ رائعة من حيث قرب الموقع وإطلالاته، تعاون ولباقة طاقم العمل، جودة وتنوع الأطعمة.

حجز فنادق
فنادق حولي الكويت

فندق وسبا شاطئ النخيل

يُعتبر فندق وسبا شاطئ النخيل من فنادق حولي الكويت التي تمنح الزبائن إقامة فاخرة، ويتضمن شاطئ خاص، ملاعب اسكواتش، ملعب تنس، جيم، ومسبح.

ويبعد الفندق 20.2 كيلومتر عن مطار الكويت الدولي، 4.1 كيلو متر عن متحف الهاشمي مارينا، و16.2 كيلومتر عن لولو هايبر ماركت.

اقرأ تقريرنا عن فندق شاطئ النخيل الكويت

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم ممتاز من حيث الإقامة المُريحة، الهدوء، النظافة العامة، الموقع المُتميز على الشاطىء، المرافق، الإفطار، القيمة مقابل المال، والتعاون من طاقم العمل

حجز فنادق
فنادق في حولي الكويت

فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة

يُقدم فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة، إلى جانب الإقامة عالية الجودة، ملاعب تنس خارجية، سبا، نادي رياض، ومطاعم ومقاهي راقية.

ويبعد الفندق مسافة 16.1 كيلومتر عن مطار الكويت الدولي، 750 متر عن قرية المسيلة المائية، و14,2 كيلومتر عن مول جمعية الشهداء.

إقرأ تقريرنا المفصل عن فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصد الفندق تقييمات جيدة جدًا من ناحية تعاون طاقم العمل، مستوى النظافة العام، جودة وتنوع الأطعمة، هدوء الموقع، ومرافق الأطفال.

حجز فنادق
فنادق حولي في الكويت

فندق راديسون بلو الكويت

يتميز فندق راديسون بلو بفخامة التصميم، والديكورات الداخلية زاهية الألوان، ويتضمن مطاعم مُستوحاة من مطابخ عربية وعالمية، تراس، وحمام تركي.

ويبعد الفندق 20.5 كيلومتر عن مطار الكويت الدولي، 230 متر عن مركز بالمز للغوص، و4.2 كيلومتر عن سوق السالمية.

إقرأ تقريرنا المفصل عن فندق راديسون بلو الكويت

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على استحسان الزوّار، وكانت تقييماته جيدة جدًا من عدة جوانب، وبشكلٍ خاص من حيث الموقع، وتعاون طاقم العمل.

حجز فنادق
فنادق في حولي في الكويت

فندق ومنتجع ريجينسي الكويت

يُوفر فندق ومنتجع ريجينسي شاطئ خاص، وهو من فنادق حولي الكويت الفاخرة التي تضم مسابح للكبار والصغار، واستراحة خاصة بالسيدات.

ويبعد الفندق 22.3 كيلومتر عن مطار الكويت الدولي، 750 متر عن مركز أرجان للتسوق، و2.6 كيلومتر واحد عن سوق السالمية.

إقرأ تقريرنا المفصل عن فندق ومنتجع ريجينسي الكويت

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة جدًا من حيث أريحية الغرف، هدوء الموقع وإطلالاته، تنوع الأطعمة وجودتها، احترافية ولباقة طاقم العمل.

حجز فنادق
فنادق بحولي في الكويت

فندق بست ويسترن بلس

يُقدم فندق بست ويسترن بلس إطلالات رائعة على رأس السالمية، ويُوفر خدمتيّ الكونسيرج وتأجير السيارات على مدار الساعة، كما يُوفر مطعم، ومركز رياضي.

ويبعد الفندق مسافة 20,7 كيلومتر عن مطار الكويت الدولي، 750 متر عن مجمع منيرة التجاري، و4 كيلومتر عن متنزه المارينا.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حقق الفندق تقييمات جيدة جدًا من جوانب عدة أهمها، تعاون طاقم العمل، إطلالات الموقع وقربه من الأماكن السياحية، والمرافق العائلية.

حجز فنادق
فنادق بحولي الكويت

فندق ومركز مؤتمرات ميلينيوم الكويت

يتميز ميلينيوم الكويت، وهو من فنادق حولي الكويت الهامة، بموقع مثالي بحي الأعمال، ويُوفر إطلالاتٍ بانورامية على المدينة، ويتضمن 3 مطاعم، مسبح خارجي، ونادي لياقة بدنية.

ويبعد الفندق 19.9 كيلومتر عن مطار الكويت الدولي، 5,4 كيلومتر عن مركز سنتربوينت للتسوق، و5,2 كيلومتر عن قصر البيان العامر.

إقرأ تقريرنا المفصل عن فندق ومركز مؤتمرات ميلينيوم الكويت

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على إعجاب الزوّار، وحصل على تقييمات جيدة جدًا من عدة نواحي، وبالأخص الموقع وإطلالاته، جودة الأطعمة وتنوعها، ومستوى النظافة.

حجز فنادق
فنادق بحولي بالكويت

مقالات قد تهمك ايضاً في الكويت:

افضل 10 من فنادق الكويت الموصى بها

افضل 16 من الاماكن السياحية في الكويت

افضل 5 مطاعم في الكويت

افضل 5 مولات في الكويت

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في الكويت

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *