جزر هاواي واحدة من أجمل الولايات الأمريكية، والتي تُعد وجهة سياحية من الطراز الأول، بما تمتلكه من طبيعة خلابة، وإطلالات مذهلة، بين تنوع ألوانها من زُرقة المياه، إلى خُضرة الغابات المنتشرة بأراضيها، التي تتناغم مع ألوان رمالها الرائعة، بجانب الأنشطة الترفيهية والرياضات المائية المتنوعة، كما تضم الأماكن الأثرية المميزة، وباقة مميزة من أرقى فنادق هاواي .

 

افضل فنادق هاواي

تدعم السياحة في هاواي مجموعة مميزة من الفنادق التي تقع بالقرب من أهم المعالم، وأجمل الإطلالات، كما توفر أرقى وحدات للإقامة ما بين المرافق الحديثة، والخدمات المتميزة التي تمنح الضيوف الراحة والرفاهية، وفي هذا المقال سنعرض تفاصيل عن افضل فنادق هاواي وذلك حسب تقييمات الزوّار العرب وآرائهم.

 

افضل فنادق هاواي في هونولولو

 

فندق هليكولاني هونولولو

واحد من أرقى فنادق هاواي ذو الخمس نجوم، يمتاز بموقع رائع يطل على شاطئ ويكيكي ويطل على رأس دايموند، كما يبعد عن هيل كوا لواو مسافة 0.7 كم، أما حديقة حيوان هونولولو فتقع على بعد مسافة 3.3 كم.

يحتوي المنتجع على مسابح ومرافق للعناية بالصحة، غرف مكيفة مع مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، ومن بين خدمات الفندق المتعددة، خدمة النقل من وإلى المطار، ومكتب جولات سياحية.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات ممتازة من حيث النظافة، الموقع، الراحة، طاقم العمل، والمرافق

فنادق هاواي

 

فندق ومنتجع ذا رويال هاواي

يُعد من افضل فنادق هاواي 5 نجوم، والذي يقدم لضيوفه باقة من المرافق، فيضم غرف أنيقة مع مرافق لكبار الشخصيات، مركز عافية وسبا، بجانب العديد من الأنشطة الترفيهية والرياضات المائية، ويقدم خدمة الإنترنت التي ينطبق عليها رسوم.

يقع الفندق على جزيرة هونولولو، ويبعد عن رأس الماس ليهي بمسافة 5.3 كم، بينما يبعد عن متحف هونولولو للفنون مسافة 5.4 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على تقييمات ممتازة للموقع، كما حصل على تقييمات جيدة جدًا في كلٍ من النظافة، الراحة،  طاقم العمل، والمرافق.

فنادق بهاواي

 

فندق شيراتون ويكيكي

من اهم فنادق هاواي المصنف 4 نجوم، ويقع بالقرب من أشهر معالم المدينة، فيبعد عن هيل كوا لواو مسافة 1.0 كم، أما منتزه دايموند هيد كريتر فيقع على بُعد مسافة 6.0 كم.

يقدم الفندق العديد من المرافق الترفيهية، فيضم مركز عافية وسبا، مسابح مع كراسي استلقاء، وغرف أنيقة مزوّدة بمرافق لذوى الاحتياجات الخاصة، كما يقدم أفضل الخدمات، ومن بينها مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، وخدمة كونسيرج.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال الفندق تقييمات ممتازة للموقع، كما حاز على تقييمات جيدة لكلٍ من الراحة، النظافة، المرافق، وطاقم العمل .

فنادق في هاواي

 

افضل فنادق هاواي في لاهينا

 

فندق ذا ريتز كارلتون كابالوا

من أكثر فنادق هاواي تميزًا والمصنف 5 نجوم، فيتمتع بموقعه الفريد في جزيرة لاهيا الرائعة، كما يقدم خدمة حجز التذاكر، ومكتب الجولات السياحية، وخدمة التسجيل سريع للوصول والمغادرة.

يحتوي الفندق على مجموعة من أرقى المرافق، فيضم منطقة شاطئ مزوّدة بألعاب ورياضات مائية، مركز لياقة بدنية، وغرف عائلية أنيقة مكيّفة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات رائعة من حيث النظافة، الراحة، وطاقم العمل، كما نال تقييمات جيدة جدًا في كلٍ من المرافق، والموقع.

فنادق ولاية هاواي

 

فندق وسبا حياة ريجنسي ماوي

يمتاز هذا الفندق بموقعه الرائع على ساحل ماوي الغربي، ويُعد من افضل فنادق هاواي 4 نجوم، ويبعد عن متحف قرية الحيتان مسافة 1.1 كم، أما لاهينا القديمة فتقع على بعد 4.8 كم.

يحتوي المنتجع على محلات تجارية وأخرى للهدايا، غرف خالية من مسببات الحساسية، مرافق رياضات مائية متنوعة، كما يقدم المنتجع أفضل خدمات، مثل خدمة كونسيرج.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال الفندق تقييمات رائعة من حيث الموقع، النظافة، وطاقم العمل، كما حصل على تقييمات جيدة جدًا في كلٍ من الراحة، المرافق.

فنادق بولاية هاواي

 

فندق استون كانابالي شورز

يمتلك فندق استون 4 نجوم نخبة من أرقى المرافق، فيضم مركز عافية وسبا، غرف عائلية مكيفة بديكورات أنيقة، مرافق لرجال الأعمال، مع العديد من الأنشطة الترفيهية، مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

أما عن موقع الفندق، فيقع على شاطئ كانابالي المذهلة، فيبعد عن منتزه هونوكواي بيتش بمسافة 0.8 كم، أما مطار كابالوا فيبعد عنه مسافة 2.6 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على تقييمات رائعة من حيث طاقم العمل، كما نال تقييمات رائعة في كلٍ من النظافة، الراحة، المرافق، والموقع.

فنادق في ولاية هاواي

 

افضل فنادق هاواي في كيلوا كونا

 

فندق ومنتجع شيراتون كونا

يعتبر فندق شيراتون واحد من أفخم فنادق هاواي 4 نجوم، الذي يقع على الصخور البركانية في خليج كياو، ويبعد عن قصر هاليهي مسافة 11.7 كم، أما كنيسة موكوايكاوا فتقع على بُعد مسافة 12.9 كم.

يحتوي الفندق على حديقة رائعة، غرف أنيقة بمرافق لكبار الشخصيات، ومسابح محاطة بكراسي استلقاء للتشميس، ويقدم خدمات مختلفة، مثل خدمة تحويل العملات، مع إمكانية استئجار السيارات.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال المنتجع تقييمات جيدة جدًا للموقع وطاقم العمل، كما حصل على تقييمات جيدة من حيث الراحة، النظافة، والمرافق.

فنادق جزر هاواي

 

فندق هوليداي إن إكسبريس

أحد أرقى فنادق هاواي 3 نجوم، حيث يمتلك موقع مميز في قرية كايلوا التاريخية، فيبعد مسافة 7.3 كم عن ميناء هونوكوهاو الصغير للقوارب، ويبعد عن الحديقة الوطنية التاريخية كالوكو بمسافة 7.4 كم.

يمتلك الفندق باقة من أرقى المرافق، ومن بينها مركز لياقة بدنية، مركز لرجال الأعمال، وغرف مكيّفة مخصصة لغير المدخنين، ويقدم خدمة الإنترنت المجاني، ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات رائعة من حيث الموقع، النظافة، الراحة، طاقم العمل، والمرافق.

فنادق بجزر هاواي

 

افضل فنادق هاواي في ويليا

 

فندق فور سيزونز ريزورت ماوي

من افضل فنادق هاواي تميزًا والمصنف 5 نجوم، فيتمتع بموقعه الفريد على شاطئ وايليا، ويبعد مسافة 0.9 كم عن المحلات التجارية، وأما نادي غولف وايليا فيقع على بُعد مسافة 2.3 كم.

يحتوي الفندق على مجموعة من أرقى المرافق، فيضم مسابح مع كراسي استرخاء للتشميس، مركز لياقة بدنية، وجناح عرسان أنيق، ويقدم الفندق خدمة كونسيرج، وخدمة التسجيل سريع للوصول والمغادرة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات ممتازة من حيث النظافة، الراحة، وطاقم العمل، المرافق، والموقع.

فنادق في جزر هاواي

 

فندق فيرمونت كي لاني

يمتلك فندق فيرمونت 5 نجوم نخبة من أرقى المرافق، فيضم مركز عافية وسبا، غرف عائلية مكيفة بديكورات أنيقة، مرافق لرجال الأعمال، مع العديد من الأنشطة الترفيهية، كما يقدم الفندق افضل الخدمات، من بينها مكتب جولات سياحية، ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

أما عن موقع الفندق، فيبعد عن منتزه ماكينا العام مسافة 5.5 كم، أما مطار كاهولوي فيقع على بُعد مسافة 27.2 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على تقييمات ممتازة من حيث النظافة، الراحة، الموقع، طاقم العمل، والمرافق.

فنادق جزر الهاواي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *