هواة السفر والمهتمون باستكشاف المعالم السياحية المختلفة، لا يُمكنهم تفويت فُرصة السياحة في ستوكهولم ، فهناك العديد من المعالم التي تستحق الاستكشاف، ومن أهم هذه المعالم، لدينا شاطئ هاسيلبي ستراندباد ستوكهولم المطل على بحر البلطيق والذي يندرج ضمن قائمة أجمل شواطئ ستوكهولم وأكثرها رواجاً، كما يندرج ضمن قائمة اماكن رومانسية في ستوكهولم بفضل الأجواء الساحرة التي يستمتع بها الزوّار

حيث أن هذا الشاطئ الرملي أكسب المدينة عامل جذبٍ إضافي ليكون بذلك الوجهة المُثلى لإمضاء إجازة صيفية لا تُنسى.

يستقطب هذا الشاطئ عدد هائل من الضيوف وعلى وجه الخصوص من يبحثون عن الاسترخاء والهدوء لما يبثّه منظر المياه والرمال من راحة نفسية، كما يجذب كل هواة الأنشطة الشاطئية التي سنوضّحها بشكل مفصّل في هذا المقال.

شاطئ هاسيلبي ستراندباد ستوكهولم
@GoogleMap

افضل الأنشطة في شاطئ هاسيلبي ستراندباد ستوكهولم

• ندعوك في البدء للقيام بجولة على طول الشاطئ سوف تستمتع أثنائها بجمال الطبيعة الذي يحيط بك وبصوت الأمواج المُتلاحقة وتنغمس في متعة السير على الرمال الناعمة وبالطبع سوف تستكشف مميزات الشاطئ وما يقدمه من خيارات ترفيهية.

كما ستلاحظ توافُر بعض الأماكن المخصصة للجلوس حيث بوسعك الاستراحة عليها في أي وقتٍ ترغب.

• السباحة بشكل عام من التجارب المثيرة والممتعة، ولكن لها مذاق خاص عندما تكون في مياه البحر المالحة وبين أمواجه الطبيعية، وبالتالي فهي من الممارسات التي لا يُمكنك مُقاومتها عند مجيئك إلى شاطئ هاسيلبي ستراندباد ستوكهولم.

شاطئ هاسيلبي ستراندباد
@GoogleMap

• وقد جعل الشاطئ من الرياضة متعة مميزة في أجواء شاطئية مُثيرة، فهُناك مسارات جُهّزت للاستمتاع برياضة المشي تمتّد على طول الشاطئ وبمقدورك المشي عليها لفتراتٍ طويلة دون أن تشعر بالضجر.

• ولابُد أنك تتمنى الحصول على المزيد من الاسترخاء والذي ستحصل عليه حينما تجد نفسك في عرض البحر والمياه تُحيط بك من كل جهة، كل هذا سيكون عبر الذهاب في جولة بحرية ممتعة حيث يمكنك استئجار أحد القوارب الصغيرة المتوفرة على الشاطئ.

شاطئ هاسيلبي ستراندباد في ستوكهولم
@GoogleMap

• وعند الانتقال إلى المنتزه التابع للشاطئ، سوف تتمتّع أكثر بمنظر الأمواج المُتلاحقة والرمال الناعمة حيث يوفر المكان مساحات رحبة للتنزّه ومقاعد مخصصة للجلوس وتأمُّل المنظر في هدوء وراحة
كما يحوي المنتزه مساحة مخصصة لألعاب الأطفال سيقضي بها الصغار أوقات مليئة بالمرح.

شاطئ هاسيلبي ستراندباد ستوكهولم
@GoogleMap

• وفي ظل الأجواء الليلية الرائعة، دع الشاطئ يمنحك تجربة مميزة عبر التخييم ومشاركة أصدقائك الأحاديث الشيّقة التي لا تنتهي، فلا تُضيّع الفرصة وأحضر كافة المعدات التي قد تحتاجها.

• وهل هناك ما هو أفضل من إقامة حفلة شواء على شاطئ البحر؟ شاطئ هاسيلبي ستراندباد في ستوكهولم يُتيح لزوّاره الاستمتاع بالشواء ويوفر المرافق اللازمة لذلك، فلتقُم إذاً بالترتيب لحفل شواء فريد وتحشُد أفراد عائلتك وأصدقائك للاستمتاع سويّاً.

شاطئ هاسيلبي ستراندباد ستوكهولم
@GoogleMap

الخدمات

• يقدّم شاطئ هاسيلبي ستراندباد العديد من الخدمات والمرافق لمرتاديه ومن ضمن هذه الخدمات حمّامات عامّة وكبائن للاستحمام بالإضافة إلى مواقف للسيارات .

ساعات العمل

مفتوح يومياً على مدار الساعة

أسعار الدخول إلى شاطئ هاسيلبي ستراندباد

دخول مجّاني

موقع شاطئ هاسيلبي ستراندباد ستوكهولم على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في ستوكهولم :

افضل 7 فنادق في ستوكهولم موصى بها

افضل مطاعم عربية في ستوكهولم

افضل 7 اماكن سياحية في ستوكهولم

 

اين يقع شاطئ هاسيلبي ستراندباد؟

بإمكانك التعرف على موقع شاطئ هاسيلبي ستراندباد ومعلومات أخرى في هذا المقال.

ما هي رسوم دخول شاطئ هاسيلبي ستراندباد ؟

في التقرير معلومات مفصّلة عن شاطئ هاسيلبي ستراندباد من ضمنها اسعار الدخول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.