فندق هاريس باندونق من افضل فنادق باندونق 4 نجوم حيث يُقدّم إقامة فاخرة لنُزلائه تجمع بين الموقع الجيد، الخدمات والأنشطة المُتنوّعة بالإضافة إلى الأسعار المعقولة، إليك كل ما تحتاج معرفته عن فندق هاريس باندونق ونبدأ بأهم المُميّزات.

 

أهم المُميّزات التي يُقدّمها فندق هاريس باندونق

تتميّز غُرف فندق هاريس باندونق بمساحات واسعة تُناسب المعيشة والتحرك، كما تُوّفر إطلالات مُتنوّعة على الجبل أو أفق مدينة باندونق، كما تُوّفر خدمات تدفئة، إيقاظ، عزل الصوت وغُرف خالية من مُسببات الحساسية.

يُوّفر الفندق أنشطة ترفيهية مثل نادي للأطفال وكرة الطاولة، بالإضافة إلى عدد كبير من مرافق العناية بالصحة مثل صالة للياقة البدنية، مركز عافية وسبا برسوم إضافية، مسبح أطفال، مسبح خارجي مع إطلالة يعمل طوال العام، مع توافر كراسي للتشّمُس والاسترخاء.

من الخدمات الأخرى التي يُوّفرها الفندق ميني ماركت، محلات هدايا، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، صندوق أمانات، شبكات تلفزيون للأطفال، خدمة مُجالسة الرُضع بالإضافة إلى خدمات التنظيف المُختلفة وكي الملابس.

طاقم الاستقبال بالفندق يعمل على مدار 24 ساعة ويُوّفر خدمات كونسيرج وتخزين الأمتعة، ويتميّز بالود والبشاشة والقدرة على التحدث باللغة الإنجليزية.

 

خيارات تناول الطعام

يتوّفر خيار رئيسي واحد لتناول الطعام بالفندق وهو HARRIS Cafe والذي يُقدّم الطعام الإندونيسي، الآسيوي والعالمي في صورة بوفيه مفتوح وقائمة طعام.

يتوّفر بالفندق بار، وجبات أطفال، شيكولاتة، بسكويت، كوكتيلات مُتنوّعة ومشروبات ساخنة وباردة، بالإضافة إلى مقهى بالموقع يُقدّم قهوة جيدة، وتتوّفر أيضاً وجبات مُناسبة للأطفال.

 

الغُرف المُتاحة

غُرفة Harris مُزدوّجة أو توأمية مُتوفرة بسرير مُزدوّج كبير جدًأ أو سريرين فرديين.

باقة بسيطة في غُرفة هاريس مُزدوّجة أو توأم.

 

أسعار الفندق

يصل سعر الغُرفة الهاريس إلى 56 دولار أمريكي في الليلة الواحدة خلال المواسم السياحية، ويختلف السعر باختلاف مساحة الغرفة وإطلالتها.

يبدأ سعر الغُرفة الهاريس من 44 دولار أمريكي خلال المواسم الغير سياحية.

 

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد جدًا في كلًا من الموقع، الراحة، النظافة، المرافق، طاقم العمل، الإفطار، القيمة مُقابل المال وخدمة الواي فاي.

اشتكى بعض نُزلاء الفندق من عدم تنوّع وجبة الإفطار وبُعد الفندق عن بعض الخدمات.

فندق هاريس باندونق

فندق هاريس

هاريس باندونق

فندق هاريس في باندونق

موقع الفندق

يبعد فندق هاريس عن فيلا إيزولا مسافة 4.1 كيلو متر، وعن محطة قطار باندونغ مسافة 5.6 كيلو متر. أما مطار ويست جافا كيرتاجاتي فيبعد عن الفندق مسافة 117 كيلو متر.

 

 

للتعرف على تفاصيل أكثر عن فندق هاريس باندونق والعروض على الأسعار يُمكنكم القراءة في بوكينغ.

 

مقالات قد تهمك ايضاً في باندونق :

اهم 13 من الاماكن السياحية في باندونق

افضل 10 من فنادق باندونق المجرّبة

افضل 5 فلل مجرّبة للايجار في باندونق

افضل 8 اماكن للتسوق في باندونق

افضل 3 مطاعم موصى بها في باندونق

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *