إن السياحة في الاسكندرية وجهة لا غنى عنها لهواة المعالم السياحية المتنوّعة سواءً كانت معالم تترجم ثقافة المدينة وتاريخها أو معالم طبيعية، ومن أبرز هذه المعالم، لدينا شاطئ الهانوفيل العام الاسكندرية الواقع على البحر الابيض المتوسط والذي يُعتبر من افضل شواطئ الاسكندرية وأكثرها رواجاً، كما يندرج ضمن قائمة اماكن رومانسية في الاسكندرية بفضل الأجواء الساحرة التي يستمتع بها الزوّار

إذ أن هذا الشاطئ الرملي وهب المدينة عامل جذبٍ إضافي ليكون بذلك الوجهة الأنسب لقضاء إجازة صيفية لا تُنسى.

يجذب هذا الشاطئ عدد هائل من الزوّار وعلى وجه الخصوص من يبحثون عن الراحة والهدوء لما يبثّه مشهد المياه والرمال من طمأنينة للنفس لاسيّما وأن مياهه تتسم بالصفاء، كما يجذب كافة محبي الأنشطة الشاطئية التي سنوضّحها بشكل مفصّل في هذا في هذا التقرير.

شاطئ الهانوفيل العام الاسكندرية
@google map

افضل الأنشطة في شاطئ الهانوفيل العام الاسكندرية

• التجوّل على امتداد الشاطئ هو أول مُتعة ندعوك لاختبارها بمجرد وصولك إلى المكان، فلا شيء يُضاهي روعة المشي أمام البحر والاستمتاع بمنظر الأمواج وهي تتلاحق لتُلامس قدميك، وهذه الجولة أيضاً ستُوضّح لك الأنشطة والمرافق المُتاحة.

• يُعد نشاط السباحة من أوائل الأنشطة التي يتسابق إلى ممارستها معظم زوّار شاطئ الهانوفيل العام، وبالتالي فالتمتُّع بالسباحة في مياه الشاطئ الجميلة هو من أمتع التجارب التي لن تفوّتها بالتأكيد.

شاطئ الهانوفيل العام الاسكندرية
@google map

• وجودك في هذا الشاطئ، سيُتيح لك فُرصة شراء بعض المستلزمات، إذ يوجد عدد من المحلات على طول الشاطئ فلا تفوّت التجوّل بها كما ستجد بعض الباعة المتجولين وقد ترغب بشراء بعض الأشياء التي يعرضونها.

المطاعم

• سواءً كانت نُزهتك في شاطئ الهانوفيل العام الاسكندرية في المساء أو عند غروب الشمس وحتى خلال النهار، فإن الجلوس في أحد المطاعم والمقاهي المُوزّعة على امتداد الشاطئ والاستمتاع بالمناظر المحيطة أمرٌ لا يُفوّت.

ساعات العمل

مفتوح يومياً على مدار الساعة

موقع شاطئ الهانوفيل العام الاسكندرية على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في الاسكندرية :

قائمة 10 من افضل فنادق الاسكندرية الموصى بها

فنادق الاسكندرية : دليل افضل مناطق السكن في الاسكندرية

افضل 4 شقق فندقية في الاسكندرية

افضل 10 اماكن سياحية في الاسكندرية

افضل 6 من مطاعم الاسكندرية الموصى بها

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.