يُعد فندق صلالة بلازا واحد من افضل فنادق صلالة 3 نجوم، بما يتميز به من إطلاله ساحرة على المحيط الهندي وجبال ظفار، موقع متوسط بين أهم مناطق الجذب السياحي من مراكز تسوق وترفيه وأعمال والتي تُعد جميعها من أشهر وجهات السياحة في عمان استقطابًا للزوّار من جميع أنحاء العالم.

خلال هذا التقرير نتعرف على أهم مميزات الفندق وما يُقدمه من خدمات وعروض أسعار، بالإضافة لموقعه على خرائط جوجل وأهم أماكن الجذب السياحي القريبة منه.

 

أهم المميزات التي يُقدمها فندق صلالة بلازا

يوفر فندق حمدان بلازا رفاهية الإقامة في غُرف عائلية ومُفردة مُكيفة بعضها عازلة للصوت ذات ديكورات عصرية، نوافذ مع إطلالة على الجبل والمدينة.

تشتمل كل وحدة على منطقة جلوس مع أريكة، حمام خاص، غُرف لغير المُدخنين،مع إمكانية توصيل وجبة الفطور للغرف.

من حيث الخدمات، يوفر المكان مرافق ترفيهية عالية المستوى مثل مسبحين أحدهما خارجي طوال العام بمياه ضحلة وآخر للأطفال، مظلات شاطئية مع مرافق للتشمس حول المسبح، ملاعب تنس واسكواش وكرة قدم، صالة لياقة بدنية وسبا علاجي وتجميلي يوفر جلسات ساونا مُهدّئة للأعصاب.

تغطية إنترنت بجميع أرجاء الفندق وصفّ السيارات بالمجان، خدمة غرف واستقبال على مدار اليوم لتسهيل عملية الوصول والمُغادرة، خدمة نقل من وإلى المطار عند الطلب دون مُقابل، مرافق لذوي الحالات الخاصة.

إلى جانب مكتب تنظيم جولات سياحية لأهم وأقرب معالم المدينة، مركز لخدمة رجال الأعمال به كافة مُشتملاته.

 

خيارات تناول الطعام

يضم فندق صلالة بلازا مطعمًا واحدًا، يُقدم أشهى الأطباق العالمية والشرقية والهندية والصينية بنظامي البوفيه المفتوح والقوائم الانتقائية.

 

الغرف المتاحة

غُرفة قياسية لشخصين بمساحة 49 متر مربع.

جناح عائلي من غرفتين بمساحة 110 متر مربع.

غُرفة قياسية لشخص واحد بمساحة 28 متر مربع.

غُرفة سوبيريور مُزدوجة بمساحة 49 متر مربع.

غُرفة سوبيريور عائلية بمساحة 110 متر مربع.

 

أسعار فندق صلالة بلازا

تبدأ أسعار الغرف في فندق صلالة بلازا من 95$ في الليلة الواحدة لشخصين خلال الموسم السياحي، وتختلف باختلاف الموسم والغرف وعدد الأفراد لتصل إلى 57$ خارج الموسم.

 

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

استحسن الزوار المكان وقيَّموه جيد لكل من الموقع المُتميز، طاقم العمل، النظافة، الراحة، تغطية الإنترنت.

حجز فنادق

فندق صلالة بلازا

فندق صلالة بلازا عمان

فندق صلالة بلازا بعمان

فندق صلالة بلازا

فندق صلالة بلازا في عمان

فندق حمدان بلازا

فندق صلالة بلازا

 

موقع فندق حمدان بلازا

يبعُد الفندق مسافة 4.4 كم من جامع السلطان قابوس، 2.8 كم من للولو هيبر ماركت، 8.5 كم من جبل اتين صلالة، 9.2 كم من مطار صلالة.

 

 

للتعرف على مزيد من التفاصيل والمعلومات حول فندق صلالة بلازا وأهم وأفضل عروض الأسعار أو الحجز يُرجى المُتابعة على بوكينج بالضغط على اقرأ المزيد بالأسفل:

حجز فنادق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *