مدينة هامبورغ ثاني أكبر مُدن المانيا وموانيها تحتل المركز السادس بين مُدن الاتحاد الأوروبي من حيث عدد سُكّانها، نالت السياحة في هامبورغ مكانة مُتقدّمة مما جعلها أهم وجهات السياحة في المانيا كونها تضم البحيرات والحدائق الرائعة التي تجذب بجمالها السُيّاح الراغبين في الاسترخاء، كما أنها تضم العديد من المعالم الأثرية، المدن الترفيهية، المولات، المطاعم ولا سيّما مطاعم عربية في هامبورغ وهو ما سنستعرضه خلال مقالنا التالي.

 

افضل فنادق هامبورغ

تتنوّع الفنادق في مدينة هامبورغ لتُناسب مُختلف الميزانيات، وتتميّز بموقع رائع بالقُرب من أبرز معالم السياحة وتُقدّم إطلالات خلّابة على المدينة، كما تُوّفر الغُرف والأجنحة المُجهّزة جيدًا لراحة الضيوف، وفيما يلي سنعرض أبرز التفاصيل عن مجموعة من افضل فنادق المانيا في مدينة هامبورغ ، وذلك حسب تقييمات الزوّار العرب وآرائهم .. اقرأ المزيد

 

مطاعم عربية هامبورغ

 

افضل مطاعم عربية في هامبورغ

هامبورغ من أكثر مدن العالم اهتمامًا بالطبخ حيث تضم مجموعة كبيرة من المطاعم العالمية، إلى جانب مجموعة من مطاعم عربية في هامبورغ فاخرة لتُرضي كافة الأذواق وتتناسب مع جميع المُستوّيات، لذا نُقدّم لكم قائمة افضل مطاعم حلال في هامبورغ والتي تُعد من أبرز معالم السياحة في هامبورغ الجاذبة للسُيّاح العرب.

 

مطعم Tafelhaus

يقع هذا المطعم في وسط المدينة ويُعتبر أكثر المطاعم التي يزورها المشاهير والذوّاقة من جميع دول العالم، يضم المطعم أمهر الطُهاة في المانيا لعمل الأكلات الأسيوية وأطباق البحر الأبيض المتوسط الشهيّة، وأكثر ما اشتهر به المطعم هو حساء التفاح الذي يُفضله أغلب المُترددين على المطعم.

 

مطاعم حلال في هامبورغ

 

 

مطعم لو كانارد

هذا المطعم يُعد واحد من أفخم المطاعم في مدينة هامبورغ بالمانيا، حيث يتمتّع بإطلالة رائعة على الميناء، كما أنه مُصمم بديكورات حديثة راقية، ويُقدّم أشهى المأكولات العالمية، ولعل أشهرها المحار المحلي وحلوي السفرجل.

مواعيد العمل

تبدأ أوقات العمل في المطعم من الساعة 12.00 مساءً حتى 2.30 مساءً ثم من الساعة 6.30 حتى 10.30 مساءً، مفتوح جميع أيام الأسبوع ما عدا الأحد والاثنين.

 

مطاعم هامبورغ الحلال

 

 

مطعم لاندهاوس شيرير

يقع المطعم داخل قصر رائع على ضفاف النهر ويُقدّم ألذ المأكولات بكافة أنواعها كما يدخل هذا المطعم ضمن أفضل المطاعم الموجودة في هامبورغ على الإطلاق، فهو يختلف في تقديم أنواع المأكولات دونًا عن غيره، حيث يشتهر بتقديم الوجبات التقليدية بطريقة رائعة أحبها مُرتادي المطعم.

مواعيد العمل

تبدأ مواعيد العمل من الساعة 12.00 حتى 3.00 مساءً، ثم يُعاود العمل من الساعة 6.00 مساءً حتى 11.00 مساءً، المطعم مفتوح طوال أيام الأسبوع ما عدا الأحد.

 

مطاعم في هامبورغ

 

 

مطعم ميناء صيد السمك

يُعد مطعم Fischereihafen أقدم مطاعم عربية في هامبورغ التي تم افتتاحها منذ أكثر من 40 عام، لذلك يُعد من المطاعم العريقة في مدينة هامبورغ، وهو يشتهر بتقديم أشهى الأطباق البحرية، كما يُوّفر أماكن لتناول المأكولات في الهواء الطلق.

 

ارخص مطاعم في هامبورغ

 

 

مطعم النيل

يُعد مطعم Nil من أبرز مطاعم عربية في هامبورغ حيث يتميّز بقائمة طعام مُختلفة عن باقي المطاعم في المدينة إلى جانب أسعاره المُميّزة، يتم تحضير الطعام من خلال أمهر الطُهاة في العالم، ويعود تاريخ المطعم إلى عام 1950 ولا زال يحتفظ بالديكور الكلاسيكي الجذّاب حتى وقتنا هذا.

مواعيد العمل

المطعم مفتوح طوال أيام الأسبوع من الساعة 6.00 مساءً حتى 12.00 صباحًا.

 

افضل مطاعم هامبورغ الحلال

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في هامبورغ :

افضل 8 من فنادق هامبورغ المانيا المجرّبة

افضل 3 شقق للإيجار في هامبورغ المانيا

افضل 6 اماكن سياحية في هامبورغ المانيا

افضل 3 اماكن تسوق في هامبورغ المانيا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *