تُعد هامبورغ واحدة من أشهر وأهم مقاصد السياحة في المانيا لما تتمتع به من أنشطة ومعالم تاريخية وتجارية هامة، حيث تستقطب ملايين الزوّار من جميع أنحاء العالم.

تمتلك مدينة هامبورغ مجموعة مُميّزة من الأسواق الرخيصة التي تحتوي على جميع أنواع السلع عالية الجودة والمُستوى، تتناسب وجميع الأذواق والرغبات.

فإن كُنت تبحث عن اسواق رخيصه في هامبورغ مُناسبة وذات جودة عالية ومُناسبة لكافة الميزانيات والأذواق، إليك مجموعة من ارخص اسواق هامبورغ مع تدعيمكم بخرائط لكيفية الوصول لكل سوق على حدا.

 

اسواق رخيصه في هامبورغ
Pedro @flikr.com

 

افضل فنادق هامبورغ

تمتلك هامبورغ باقة من افضل فنادق المانيا دون مُنازع، تتميّز بجودة خدماتها، مُعاملة طاقم العمل الحسنة، المرافق العامة والنظافة، بالإضافة للموقع المُتميّز في قلب المدينة والقريب من أماكن الجذب السياحي، سنُقدم لكم في هذا التقرير باقة من أفضل فنادق هامبورغ بناءً على تقييم الزوار العرب لها .. إقرأ المزيد

 

اسواق رخيصه في هامبورغ
flikr.com

 

افضل اسواق رخيصه في هامبورغ

تمتلك هامبورغ مجموعة مُتكاملة من الأسواق الشعبية التي تتميز بطابعها الشعبي، حيث تستقطب الزوّار من جميع أنحاء العالم لما تحويه من سلع نادرة ومّقتنيات ذات جودة عالية، ومن أهم هذه الأسواق ما انتقيناه لكم عبر السطور القادمة:

 

سوق الخُردة هامبورغ

يعتبر سوق الخردة flohschanze من اسواق رخيصه في هامبورغ مُحببة لدى السُيّاح في هامبورغ، يقع في شارع نوير كامب يضم بسطات للأطباق والدراجات الهوائية، الأثاث والمجوهرات التقليدية، الملابس والسلع الرخيصة، أكشاك الكتب القديمة.

كما يتميّز السوق بتمركزه بموقع قريب من المحال التجارية المحلية كمتاجر الدراجات النارية وممرات الأزياء المستديمة، محال البقالة التي تعطي للسوق حركة بشكل مستمر.

ساعات العمل

يومياً من الساعة 9:00 صباحاً حتى الساعة 7:00 مساءً.

 

اسواق رخيصه في هامبورغ
Ran Golan @flikr.com

 

 

سوق الورود والغذائيات هامبورغ

يُصنف سوق الورود والغذائيات isemarkt بأنه أفضل سوق غذائي في هامبورغ والأكبر في أوروبا وهو مركز الحياة الإقتصادية والعامة، حيث يحتوي على العديد من المواد الغذائية الممتّازة والمُصنعة يدوياً من قبل أهل القرى المجاورة.

يمتلك السوق مجموعة متاجر يصل عددها حتى 200 متجر، منها متاجر للخضراوات، الدواجن واللحوم، المقاهي الشعبية، الأسماك الطازجة، الأجبان والألبان، الأعشاب الطبية، البهارات الآسيوية المميزة بنكهاتها اللذيذة.

ساعات العمل 

يفتح سوق الورود فقط في يوم الثلاثاء والجمعة من الساعة 8:30 صباحاً حتى الساعة 2:00 ظهراً.

 

اسواق رخيصه في هامبورغ
Ingo Toedter @flikr.com

 

 

سوق سانت باولي الليلي

يعتبر سوق سانت باولي الليلي St Pauli Night Market من أفضل اسواق رخيصه في هامبورغ وأكثرها زيارة، حيث يحتوي على المطاعم الشعبية، ألعاب الأطفال، أكشاك الأزهار الطبيعية، أكشاك الخضراوات الطازجة.

الإحتفالات الليلية الساحرة، محال أطعمة عيد الميلاد، ملاهي الرقص الليلية، أسواق السمك، محال الأجبان والألبان، جميع أنواع الحلويات والسكاكر، بسطات الألبسة المحلية، محال القطع الفنية النادرة والإكسسوارات البرونزية.

ساعات العمل

يعمل سوق سانت باولي اليلي في يوم الأربعاء فقط من الساعة 4:00 عصراً حتى الساعة 10:00 مساءً.

 

اسواق رخيصه في هامبورغ
St Pauli Nachtmarkt @flikr.com

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في هامبورغ :

افضل 8 من فنادق هامبورغ المانيا المجرّبة

افضل 3 شقق للإيجار في هامبورغ المانيا

افضل 6 اماكن سياحية في هامبورغ المانيا

افضل 3 اماكن تسوق في هامبورغ المانيا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *