إن السياحة في الخبر وجهة لا غنى عنها لعُشّاق المعالم السياحية المتنوّعة سواءً كانت معالم تترجم ثقافة المدينة وماضيها أو معالم طبيعية، ومن أشهر هذه المعالم، لدينا شاطئ نصف القمر الخبر المطل على خليج نصف القمر والذي يُعد من أفضل شواطئ الخبر وأكثرها زيارة، كما يندرج ضمن قائمة اماكن رومانسية في الخبر بفضل الأجواء الساحرة التي يستمتع بها الزوّار

إذ أن هذا الشاطئ الرملي منح المدينة عامل جذبٍ إضافي ليكون بذلك الوجهة الأنسب لقضاء عطلة صيفية لا تُوصف.

يجذب هذا الشاطئ عدد كبير من السيّاح وعلى وجه الخصوص من يعشقون الاسترخاء والهدوء لما يبثّه مشهد المياه والرمال من راحة نفسية، كما يجذب كافة عُشاق الأنشطة الشاطئية التي سنسردها بالتفصيل في هذا في هذا التقرير.

شاطئ نصف القمر الخبر
@GoogleMap

افضل الأنشطة في شاطئ نصف القمر الخبر

• متعتك الأولى ستحصل عليها عند بدء نُزهتك في شاطئ نصف القمر من خلال القيام بجولة على امتداد الشاطئ والمشي على رماله الناعمة وتأمل روعة البحر ومياهه التي تعكس ضوء الشمس كالمرآة.

هذه الجولة سوف تُمدُّك بالنشاط وستكتشف خلالها ما الذي يُتيحه الشاطئ من أنشطة ومرافق ممتعة، كما ستجد عدد من أماكن الجلوس للاستراحة عليها في أي وقت.

• تُصنّف السباحة كواحدة من التجارب المثيرة والشيّقة، ولكن لها مذاق مختلف عندما تكون وسط مياه البحر المالحة وبين أمواجه الطبيعية، وبالتالي فهي من الأنشطة التي لا يُمكنك تفويتها عند قدومك إلى شاطئ نصف القمر في الخبر.

شاطئ نصف القمر في الخبر
@GoogleMap

• ومع استنشاق هواء البحر العليل والتمتّع بمنظره الجذاب، يكون للمشي متعة لا مضاهٍ لها، لذا فقد تم إتاحة مسارات مخصصة للمشي لأداء هذه الرياضة في ظل أجواء مُحفّزة كالتي يتميّز بها هذا الشاطئ.

• كما يمكنك القيام ببعض الألعاب الرياضية التي تسمح بها إدارة الشاطئ مثل الغوص والتزحلق على الماء.

شاطئ نصف القمر
@GoogleMap

• وبالتأكيد أنك تتمنى الحصول على المزيد من الاسترخاء والذي ستحصل عليه حينما تجد نفسك في عرض البحر والمياه تُحيط بك من كل جانب، كل هذا سيكون عبر الذهاب في جولة بحرية ممتعة حيث يمكنك استئجار أحد القوارب الصغيرة المتوفرة على الشاطئ.

شاطئ نصف القمر الخبر
@GoogleMap

• وإذا أردت إضافة بعضاً من المغامرة لزيارتك إلى الشاطئ نصف القمر يُمكنك القيام بالتزحلق على الرمل أو التزلق بسيارات الدفع الرباعي وأيضاً ركوب الخيل.

• هذا الشاطئ سوف يُبعدك عن ضجيج الحياة لتُجرّب متعة التخييم والمبيت على شاطئ البحر، فلتُحضر كافة اللوازم لتقوم بنصب الخيام والشروع في مغامرة لا مثيل لها.

الخدمات

• يقدّم شاطئ نصف القمر العديد من الخدمات والمرافق لمرتاديه ومن ضمن هذه الخدمات حمّامات عامّة بالإضافة إلى مواقف للسيارات.

ساعات العمل

مفتوح يومياً على مدار الساعة

أسعار الدخول إلى شاطئ نصف القمر الخبر

دخول مجّاني
الدخول مجّاني للأطفال تحت 5 سنوات

موقع شاطئ نصف القمر الخبر على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في الخبر:

افضل 10 من فنادق الخبر الموصى بها

اهم 4 اماكن سياحية في الخبر

افضل 4 من مولات الخبر السعودية

افضل 4 من مطاعم الخبر السعودية

اين يقع شاطئ نصف القمر ؟

بإمكانك التعرف على موقع شاطئ نصف القمر ومعلومات أخرى في هذا المقال.

ما هي رسوم دخول شاطئ نصف القمر ؟

في التقرير معلومات كاملة عن شاطئ نصف القمر من ضمنها اسعار الدخول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *