مدينة حفر الباطن واحدة من أهم مدن السعودية ، والتي تُعد من المناطق الجاذبة للسُيّاح سواء داخل من المملكة أو من مختلف البلاد، حيث تتمتع بالعديد من المعالم السياحية المميزة، ما بين المنتزهات ذات الإطلالات الخلابة، أماكن التسوق الشهيرة من مولات وأسواق شعبية، إضافةً إلى مجموعة رائعة من مطاعم حفر الباطن التي تمّنح ضيوفها العديد من التّجارب الشهيّة بين مطابخ العالم.

 

افضل فنادق حفر الباطن

تضُم مدينة حفر الباطن مجموعة متنوعة من الفنادق التي تُطل على أشهر المعالم في المدينة، حيث توفر لضيوفها أرقى الغرف والأجنحة التي تم تجهيزها بأحدث المرافق وتُقدم أفضل الخدمات، وفيما يلي سنعرض قائمة من افضل فنادق حفر الباطن استنادًا لتقييمات الزوّار العرب وآرائهم ..اقرأ المزيد

 

مطاعم حفر الباطن

 

افضل مطاعم حفر الباطن

تتوفر في مدينة حفر الباطن مجموعة مميّزة من المطاعم التي تقدم لضيوفها أشهى المأكولات، وتشمل المطابخ العربية، العالمية، والمأكولات السريعة، في تنوّع واسع يُرضي مختلف الأذواق، وفيما يلي سنتعرف على مطاعم في حفر الباطن الشهيرة.

 

مطعم البلال

افضل مطاعم حفر الباطن للعوائل الذي يُعد من أقدم مطاعم المدينة، يقدم لضيوفه أشهى أطباق المشويات بمختلف أنواعها من كباب، كفتة، وأصناف اللحوم المتنوعة، إضافةً إلى السلطات، المقبلات، والعديد من المشروبات والعصائر الطازجة.

مواعيد العمل

طوال أيام الأسبوع فترة صباحية من الساعة 11:00 صباحًا إلى الساعة 16:00 مساءً، والفترة المسائية من الساعة 19:00 مساءً إلى الساعة 24:00 صباحًا.

 

افضل مطاعم حفر الباطن

 

 

مطعم فينا

واحد من أشهر مطاعم الحفر الباطن ، الذي يضم قاعة داخلية مناسبة للعائلات، كما يمكنك الاستمتاع بوجبةٍ شهيّة في الهواء الطلق من خلال منطقة الجلوس الخارجية، يتميز مطعم فينا بأنه يقدم أشهى المأكولات البحرية، فيقوم بإعداد وجبة الجمبري التندوري.

كما يقدم الأطباق الهندية الشهية، مثل برياني الدجاج على البخار، باستا الدجاج مع الكرانشي، ودجاج تكا مع خبز التنور، إضافة إلى طبق الحلى المميز النودلز مع الحليب الساخن بالمكسرات، والعديد من المشروبات والمقبلات التي تتمتع بجودة عالية وخدمة متميزة.

مواعيد العمل

طوال أيام الأسبوع من الساعة 12:00 مساءً إلى الساعة 24:00 صباحًا.

 

افضل مطاعم حفر الباطن للعوائل

 

 

مطعم هيرفي

افضل مطاعم في حفر الباطن ، وواحد من ضمن سلسلة مطاعم محلية مميّزة، كما يتخصص مطعم هيرفي في تقديم الوجبات السريعة المفضلة لدى كثيرًا مننا، مثل ساندوتشات برجر اللحم، برجر الدجاج، وأيضًا السمك الفيلية، ولاتكتمل الوجبة إلا برفقة البطاطا المقلية، مع المشروبات الغازية.

كما يضم المطعم قاعة مُخصّصة للعوائل وملحق بها منطقة رائعة للألعاب الأطفال لينعموا بالمرح أثناء تناول وجبتهم الشهية.

مواعيد العمل

طوال أيام الأسبوع من الساعة 08:00 صباحًا إلى الساعة 24:00 صباحًا.

 

مطاعم في حفر الباطن

 

 

مطعم دجاج كنتاكي

ومن ضمن مجموعة المطاعم العالمية التي تنتشر في أكثر من 100 دولة حول العالم، تقدم حفر الباطن واحد من أشهر مطاعم الوجبات السريعة، والتي تجد إقبالًا كبيرًا من الكبار والصغار، والذي يقدم الدجاج ذو الخلطة السرية، مع السلطة المميزة، والمشروبات الغازية.

إضافة إلى مجموعة رائعة من الساندوتشات الشهية من دجاج، روبيان، ووجبات مُخصصة للأطفال، كما يوفر عدد كبير من الأطباق الجانبية، الحلويات، والمشروبات.

مواعيد العمل

طوال أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 02:30 صباحًا.

 

مطاعم الحفر الباطن

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في حفر الباطن :

افضل 10 اماكن سياحية في حفر الباطن

افضل 6 من فنادق حفر الباطن الموصى بها

افضل 4 شقق للايجار في حفر الباطن

افضل 3 شاليهات في حفر الباطن

افضل 4 من مولات حفر الباطن

اجمل 4 منتزهات في حفر الباطن

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *