مدينة حفر الباطن واحدة من أهم مدن السعودية التي تتمتع بطبيعة ساحرة وإطلالات خلابة، إضافةً إلى معالمها السياحية المتنوعة والتي تجذب السيّاح لزيارتها واسكتشاف الكثير من أسرار جمالها، كما تضم هذه المدينة المميّزة مجموعة من أجمل منتزهات حفر الباطن التي توفر بين أرجائها العديد من أوجه الترفيه، والاستمتاع.

 

افضل فنادق حفر الباطن

تضُم مدينة حفر الباطن مجموعة متنوعة من الفنادق التي تطل على أشهر المعالم في المدينة، حيث تضمن لضيوفها أرقى الغرف والأجنحة التي تم تجهيزها بأحدث المرافق وتُقدم أفضل الخدمات، وفيما يلي سنعرض قائمة من افضل فنادق حفر الباطن استنادًا إلى تقييمات الزوّار العرب وآرائهم ..اقرأ المزيد

 

منتزهات بمدينة حفر الباطن

اجمل منتزهات حفر الباطن

تتمتع مدينة حفر الباطن بأجمل مجموعة من المنتزهات التي تجمع كل أوجه الترفيه والاستمتاع لروّادها، ما بين الإطلالات الخلابة، والمناظر الطبيعية الرائعة، كما تضم مسارات مشي والعدو لمحبي هذا النوع من الرياضات، وأماكن مخصصة لألعاب الأطفال، كل هذا وأكثر ستجده في أهم 4 من منتزهات حفر الباطن.

 

منتزه أبو موسى الأشعري

واحد من أشهر منتزهات حفر الباطن التي تُعد المُتنفس الأقرب لسكان المدينة وخاصةً العائلات، لما يتمتع به من مساحات خضراء واسعة يتخللها الأشجار والأزهار بألوانها الرائعة مما يمنحها إطلالة مُبهجة.

يضُم منتزه أبو موسى الأشعري منطقة مخصصة لألعاب الأطفال حتي يحصلوا على الحد الأقصى من المتعة والمرح، ممشي مُجهز لممارسة رياضة المشي بين الطبيعة الساحرة، كما يضم المنتزه مطعم ومقهي يقدمان أشهى المأكولات والمشروبات، ستحظى بأمتع الأوقات أثناء زيارتك لهذا المنتزه المميّز.

مواعيد العمل

طوال أيام الأسبوع على مدار 24 ساعة.

 

منتزهات حفر الباطن

 

 

منتزه بودل لاند الترفيهي

بودل لاند مدينة ترفيهية متكاملة وأحد أهم منتزهات حفر الباطن التي توفر البهجة والسعادة لكل أفراد العائلة، حيث تضم مجموعة كبيرة من الألعاب الشيقة منها مُخصص للأطفال وأخرى للكبار، إضافةً إلى الألعاب الإلكترونية الممتعة، والعديد من أماكن الجلوس التي تُتيح للأسرة متابعة صغارهم أثناء اللعب.

تُقام في بودل لاند الفعاليات الحية من حفلات ومسابقات وأنشطة تنافسية بين الأطفال، وأيضًا بمشاركة آبائهم في جو من البهجة والمغامرة لتكون ذكرى رائعة لاتُنسى لكلاهما، كما تضم بودل المطاعم الفاخرة التي تقدم أشهى المأكولات بأعلى جودة، ومقاهي أنيقة، كل هذا وأكثر ستجده في بودل لاند.

مواعيد العمل

طوال أيام الأسبوع ماعدا الأحد من الساعة 14:00 مساءً إلى الساعة 22:00 مساءً.

 

منتزهات بحفر الباطن

 

 

منتزه الأمير سلطان بن عبد العزيز

حديقة الأمير السلطان هي واحدة من أجمل منتزهات حفر الباطن الموجودة في المملكة على الإطلاق، تبلغ مساحتها 50 ألف متر مربع، كما تُعد من أهم عوامل الجذب السياحي لسكان المدينة وأيضًا للمدن المحيطة بها، حيث تمتلك أجمل إطلالة وتقدم أفضل الخدمات الترفيهية لزائريها.

تضم الحديقة العديد من المرافق الترفيهية منها منطقة ألعاب مخصصة للأطفال، أماكن جلوس مريحة مُظللة للحماية من آشعة الشمس، ومواقف ضخمة للسيارات.

مواعيد العمل

طوال أيام الأسبوع ماعدا الثلاثاء من الساعة 16:00 مساءً إلى الساعة 23:00 مساءً.

 

منتزهات في حفر الباطن

 

 

حديقة الملك فيضل

من أبرز منتزهات حفر الباطن التي تتميّز بمساحات شاسعة يكسوها العُشب، وتحيطها الأشجار العالية والنخيل، كما تتمتع بموقع حيوي رائع يسهل الوصول إليه من مختلف أنحاء المملكة.

تضم هذه الحديقة فعاليات مهرجان ومعرض الزهور الذي يقدم مليون زهرة متنوعة وموسمية مما يجعل الحديقة في أبهى حُلّةً لها، إضافةً إلى مجموعة كبيرة من ألعاب الأطفال، وغيره الكثير داخل حديقة الملك فيصل.

مواعيد العمل

طوال أيام الأسبوع على مدار 24 ساعة.

 

منتزهات مدينة حفر الباطن

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في حفر الباطن :

افضل 10 اماكن سياحية في حفر الباطن

افضل 6 من فنادق حفر الباطن الموصى بها

افضل 4 شقق للايجار في حفر الباطن

افضل 3 شاليهات في حفر الباطن

افضل 4 من مولات حفر الباطن

اجمل 4 منتزهات في حفر الباطن

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *