استمتع بالإطلالة المُذهلة على الجبل والمدينة من خلال إقامتك في فندق الحبتور بيروت الذي يُعد من افضل فنادق بيروت 5 نجوم الفاخرة، حيث يُقدّم كافة الخدمات الفندقية والأنشطة الترفيهية، مع توافر إقامة مجانية للأطفال تحت عمر السنتين.

فيما يلي سنتعرّف على أهم المعلومات الخاصة بالفندق ونبدأ بأهم المُميّزات.

 

أهم المُميّزات في فندق الحبتور بيروت

يُوّفر الفندق خدمة الواي فاي في الغُرف مُقابل رسوم، مع خدمة نقل من والي المطار، مرافق غُرف كبار الشخصيات، وأُخرى لذوي الإحتياجات الخاصة، إلى جانب توافر غُرف لغير المُدخّنين، غُرف عائلية وأجنحة خاصة للعرسان.

يضم الفندق مرافق عناية بالصحة مثل الساونا والسبا، كما يُوّفر مساجات لجميع أجزاء الجسم ومساجات خاصة للأزواج، ويُوّفر أيضاً مركز للياقة البدنية، غُرف بخار، علاج بالضوء، لف الجسم، جاكوزي، و دروس يوغا، إلى جانب توافر مسبح خارجي وكراسي للإسترخاء.

يتميّز الفندق بتوافر خدمات تجميلية مع مُتخصصين منها تنظيف البشرة وتنظيف الجسم، كما يُوّفر أنشطة ترفيهية رائعة منها ملعب تنس، عروض موسيقية خارجية، نادي ليلي، وفعاليات رياضية حيّة.

يُوّفر الفندق واي فاي يصل إلى الأماكن العامة بالفندق مجاناً، كما يُوّفر موقف سيارات مجاني وآخر خاص، بالإضافة إلى موقف لذوي الاحتياجات الخاصة، مع توافر خدمات استقبال تعمل على مدار اليوم الكامل تُوّفر تسجيل سريع للوصول والمُغادرة، خدمة حجز التذاكر، وكونسيرج.

 

خيارات تناول الطعام

يضم الفندق ثلاثة مطاعم تُقدّم  الأطباق الفرنسية اللذيذة والوجبات العالمية الفاخرة مع توافر بوفية يُقدّم وجبات خاصة للأطفال، بالإضافة إلى تقديم وجبة الفطور في الغُرفة وبار لتناول الوجبات الخفيفة.

ويُقدَّم الإفطار على هيئة بوفيه وكونتيننتال.

 

غُرف الفندق

غُرفة مُزدوّجة أو توأم، مساحة 36 متر مربع.

غُرفة كينغ مع شُرفة، مساحة 33 متر مربع.

غُرفة ديلوكس كينغ، مساحة 33 متر مربع.

غُرفة تنفيذية توأم، مساحة 44 متر مربع.

غُرفة رويال كينغ ماستر/ مساحة 61 متر مربع.

جناح أمباسادور، مساحة 88 متر مربع.

جناح ملكي، مساحة 504 متر مربع.

جناح بنتهاوس، مساحة 1000 متر مربع.

 

أسعار الغرف

تبدأ أسعار الغرف خلال الموسم السياحي في فندق هيلتون بيروت من 273 $، وتبدأ أسعار الجناح من 422 $، بينما تقل الأسعار نسبياً خارج الموسم السياحي وتختلف حسب نوع وحجم الجناح أو الغرفة.

 

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

جاءت تقييمات النُزلاء عن فندق هيلتون بيروت جيدة جداً من حيث طاقم العمل، النظافة، الراحة، المرافق والموقع.

حجز فنادق

حجز فندق الحبتور بيروت

 فندق الحبتور في لبنان

 فندق الحبتور في بيروت

 فندق الحبتور بيروت

موقع فندق الحبتور بيروت

يقع فندق الحبتور بيروت بالقُرب من مول إيه بي سي بحوالي 4.8 كم، ويبعُد عن محطة الحافلات شارل حلو بما يُقارب 8.1 كم، كما يبعُد عن استاد كميل شمعون الأولمبي بمسافة تصل إلى 5 كم، ويقع على مسافة 7.7 كم من مطار بيروت رفيق الحريري الدولي.

 

 

لمزيد من التفاصيل والعروض عن الأسعار يُمكنك الضغط على اقرأ المزيد بالأسفل.

حجز فنادق

 

مقالات قد تهمك ايضاً في بيروت:

افضل 10 من فنادق بيروت الموصى بها

اهم اماكن سياحية في بيروت

افضل 5 من مولات بيروت

افضل 4 من مطاعم بيروت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *