فندق الخليج الكويت هو أحد افضل فنادق الكويت الرائدة والمرموقة، والتي تتمتع بموقع مثالي لأغراض الترفيه والعمل على حدٍّ سواء، ويقع الفندق في المنطقة التجارية للمدينة، وعلى بُعد بضعة أمتار قليلة من شاطئ الخليج العربي، ومعظم أماكن الكويت السياحية الهامة.

ويتألف مبنى الفندق من 12 طابقًا تمنح الزبائن إطلالات رائعة على كل من المدينة والشاطئ، ويُوفر مساحاتٍ مُتعدد لإقامة مُريحة.

سنُقدم لكم في سطورنا القليلة القادمة خدمات ومرافق فندق الخليج الكويت الفاخر، مع بعض مُميزاته ونبذة عن العروض والأسعار التي يُقدمها.

 

أهم المميزات التي يقدمها فندق الخليج الكويت

يتميز فندق الخليج في الكويت بتوفير مساحات إقامة مُختلفة، من ضمن ذلك ما يتناسب مع العائلات ورجال الأعمال والأفواج السياحية الكبيرة.

ويتضمن الفندق العديد من جلسات الاستراخاء، وخدمة الواي فاي المجانية، مع مواقف للسيارات، وبعض الوحدات السكنية المُزوّدة بمطبخ صغير وثلاجة.

ويتحدث طاقم العمل في فندق الخليج بالكويت عدة لغات منها العربية والإنجليزية والهندية والأوردية، مع خدمة كونسيرج على مدار الساعة.

ويعمل مكتب الاستقبال في الفندق طوال اليوم والليلة لتلبية رغبات الزبائن، ويتميز بسرعة خدمة الإدخال والخروج في أي وقتٍ يُناسبهم.

وتحتوي كافة غرف وأجنحة وشقق الفندق على عازلٍ للصوت لضمان الهدوء، وشرفٍ تتمتع بإطلالاتٍ مُميزة على البحر وأجزاء من المدينة.

كما يتضمن الفندق كافتيريا للإفطار، محل حلاقة، متجر بقالة، مقهى للشيشة، ولوبي مؤثث بشكل جيد لعقد الاجتماعات والمقابلات الخاصة بالأعمال.

 

خيارات تناول الطعام في فندق الخليج الكويت

يُوفر فندق الخليج في الكويت مجموعة مُتنوعة من الأطباق العربية والعالمية، وتشمل كافة الحجوزات لديهم وجبة فطور بعدة خياراتٍ مُتنوعة.

كما يتوفر في الطابق الأرضي للفندق مقهى كوستا الذي يُقدم كافة أنواع المشروبات الباردة والساخنة والمرطبات، وبعض المعجنات والوجبات الخفيفة.

كما يُلبي الفندق خدمة طلبات الغرف من قوائم انتقائية على مدار الساعة، ويتضمن مقهى لمُحبي الشيشة، وكافتيريا بوفيه الإفطار اليومي.

 

الغرف المتاحة

غرف سوبيريور توأم مساحتها 32 مترمربع

غرف سوبيريور كينج مساحتها 48 مترمربع.

غرف توأم كبيرة مساحتها 48 مترمربع.

غرف عائلية مساحتها 55 مترمربع.

أجنحة جونيور مساحتها 50 مترمربع.

أجنحة كينج مع إطلالة على البحر مساحتها 50 مترمربع.

شقة مكونة من غرفتي نوم مع مرافقها، ومساحتها 80 مترمربع.

 

أسعار فندق الخليج الكويت

تبدأ أسعار غرف السوبيريور من 82$، وغرف التوأم الكبيرة 132$، والشقة من 148$، أما أجنحة الكينج فتبدأ أسعارها من 165$، وتختلف هذه الأسعار تبعاً لاختلاف الموسم السياحي.

 

خلاصة تقييمات الزوار العرب

نال فندق الخليج بالكويت استحسان الزوّار وحازت على تقييمات مُرضية من حيث قرب الموقع من الخدمات، لباقة طاقم العمل واحترافيتهم، حجم الغرف، ومستوى النظافة العام.

حجز فنادق

فندق الخليج الكويت

الكويت فندق الخليج

فندق الخليج في الكويت

فندق الخليج بالكويت

موقع فندق الخليج الكويت

يبعد الفندق 20 كيلومتر عن مطار الكويت الدولي، 1.6 كيلو متر عن مارينا مول، و6 كيلومتر عن نادي رأس الأرض البحري.

 

 

ويمكنكم الحصول على معلوماتٍ أكثر حول مُميزات فندق الخليج في الكويت وبعض عروض الأسعار لديهم بزيارة صفحة الفندق في موقع بوكينغ.

حجز فنادق

 

مقالات قد تهمك ايضاً في الكويت:

افضل 10 من فنادق الكويت الموصى بها

افضل 16 من الاماكن السياحية في الكويت

افضل 5 مطاعم في الكويت

افضل 5 مولات في الكويت

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في الكويت

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *