هواة السياحة في لوس انجلوس كُثر ولكن ماذا عن عُشّاق التنزّه في الأماكن المفتوحة مثل حدائق لوس انجلوس الرائعة؟ لا ريب أنهم أيضاً كُثر، ولهذا نودّ الحديث عن واحدة من أهم هذه الحدائق وهي حديقة ومنتزه غريفيث لوس انجلوس، فهي مكان ممتد على مساحة 16600000 م 2 و مثالي للاسترخاء ولتمضية وقت مُميّز للجميع وللعائلات على وجه الخُصوص فهي مصنفة ضمن افضل اماكن سياحية في لوس انجلوس للعائلات، إذ بالاستطاعة التنزّه والاستمتاع بالمناظر الخضراء الجميلة التي تعكسها الحديقة والإطلالات الفريدة التي توفرها على مدينة لوس انجليس.

هذا المقال هو دليلك لإمضاء وقت ممتع ومميز في هذه الحديقة التي تم افتتاحها عام 1896، حيث سنعرض لك بعض الأنشطة التي يمكنك وجميع الزوّار القيام بها في هذه الحديقة.

منتزه غريفيث لوس انجلوس
@google map

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في حديقة ومنتزه غريفيث لوس انجلوس

• لاستكشاف الحديقة بشكل كافٍ، سيكون من الجميل أن تقوم بجولة في أنحائها وتُشاهد السحر الذي ستجده منعكساً هنا وهناك، لاسيما على أشجارها المورقة و مساحاتها الخضراء الرحبة، وبمقدورك أن تأخذ قسطاً من الراحة في المقاعد المخصصة للجلوس.

كما ستجد ما يلفت انتباهك من منحوتاتٍ ذات طرازٍ فريد وكذلك نوافير بديعة الجمال و بركٍ مائيةٍ جميلة المنظر.

منتزه غريفيث في لوس انجلوس
@google map

• تستوجب الإطلالة الفريدة التي توفرها الحديقة على مدينة لوس انجليس أن تستقطع لها وقتاً كافياً لتأمُّل المنظر البديع الذي سيأسرك، أما الوقت الرائع في هذه النُزهة ، فسوف تحظى به عندما تنطلق إلى منصة المشاهدة الموجودة بداخل الحديقة فبانتظارك إطلالات بانورامية تفوق الجمال تُتيحها المنصة على نفس المكان.

منتزه غريفيث
@google map

• سوف تنجذب أيضاً إلى المرور بجانب البحيرة الاصطناعية لكي تمضي بعض الوقت مستمتعاً بالمنظر.

• بوسع عُشّاق الرياضة أن يعثروا في حديقة ومنتزه غريفيث في لوس انجلوس على مساحات تُقدّم لهم فرصة الاستمتاع ببعض الأنشطة الرياضية مثل المشي والركض في المسارات المخصصة لذلك، كما يُمكنهم تأجير أحد الدراجات الهوائية المتاحة في الحديقة.

• بوسع الضيوف أيضاً قضاء أوقات ممتعة ومشاركة الآخرين في لعب كرة السلّة و التنس.

منتزه غريفيث لوس انجلوس
@google map

• لن تقوى على تفويت متعة تحضير وجبة شواء شهيّة في الهواء الطلق برفقة العائلة أو الأصدقاء، فقد أتاحت الحديقة مرافقاً للشواء كي تكون بذلك قد أمضيت أوقاتاً لا تُنسى.

• من منطلق تنوّع الأنشطة الترفيهية وخلق أجواء مسليّة، يوجد في المكان حديقة حيوانات تسمح لك بمشاهدة أنواع مختلفة من الحيوانات والطيور.

منتزه غريفيث في لوس انجلوس
@google map

• جاء موعد الانتقال للتمتع ببعض الترفيه والمرح الذي ستُتيحه لك مدينة الملاهي الموجودة في هذه الحديقة والتي ستعثُر بداخلها على عدد متنوّع من الألعاب المُثيرة.

• وقد قامت حديقة ومنتزه غريفيث لوس انجلوس بتوفير منطقة لعب خاصة بالصغار حيث سيجدون بداخلها كل ما يُمتعهم.

منتزه غريفيث لوس انجلوس
@google map

• نوصيك أيضاً بعدم تفويت هذا النشاط الاستثنائي وهو الاستمتاع بالعروض الموسيقية الحيّة التي تُُقدّم في مواعيد معيّنة ضمن مسرح الحفلات الموسيقية التابع للحديقة.

• بالإضافة إلى ما سبق، توفر حديقة ومنتزه غريفيث في لوس انجلوس مجموعة من الأنشطة الأخرى التي قد ترغب في تجربتها مثل استكشاف حديقة حيوان لوس أنجلوس و زيارة مرصد جريفيث.

الخدمات والمطاعم

• تُتيح الحديقة مرافق عامة وخدمات مختلفة من أهمها متجر للهدايا ومطعم وحمّامات عامة وموقف للسيّارات بالإضافة إلى مقهى.

أوقات العمل

مفتوح يومياً على مدار الساعة

أسعار الدخول إلى حديقة ومنتزه غريفيث في لوس انجلوس

دخول مجّاني

المعالم القريبة من حديقة ومنتزه غريفيث لوس انجلوس

قد تظن أن جولتك وصلت لنهايتها عند هذه الحديقة، ولكن في الحقيقة يوجد أماكن سياحية في لوس انجلوس تقع بالقُرب منها وننصحك بالمرور بها مثل ممشى المشاهير في هوليوود لوس أنجلوس على بُعد 2.43 كم و هوليوود ساين لوس انجلوس على بُعد 1.82 كم عن الحديقة.

الفنادق القريبة من حديقة ومنتزه غريفيث لوس انجلوس

اخترنا لك فندق دبليو هوليود لوس أنجلوس فهو من افضل فنادق لوس انجلوس 4 نجوم ويُعتبر من أقرب الفنادق للحديقة حيث تفصله مسافة 2.32 كم عن الحديقة.

حجز فنادق

فندق هوليوود لوس انجليس الذي يبعُد مسافة 3.33 كم عن الحديقة، يعد من افضل فنادق لوس انجلوس 3 نجوم.

موقع حديقة ومنتزه غريفيث على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في لوس انجلوس :

افضل 23 من فنادق لوس انجلوس الموصى بها

افضل 8 اماكن سياحية في لوس انجلوس

افضل 4 اماكن للتسوق في لوس انجلوس

افضل 3 مطاعم عربية في لوس انجلوس

 
اين تقع حديقة ومنتزه غريفيث لوس انجلوس ؟

يمكنك التعرف على موقع حديقة ومنتزه غريفيث على خرائط جوجل إضافة الى اهم المعلومات عن المكان في هذا التقرير.

ما هي المعالم الواقعة بالقرب من حديقة ومنتزه غريفيث ؟

من الاماكن السياحية القريبة، ممشى المشاهير في هوليوود لوس أنجلوس على بعد 2.43 كم وهوليوود ساين لوس انجلوس على بعد 1.82 كم

ما هي اسعار دخول حديقة ومنتزه غريفيث ؟

دخول مجّاني

ما هي أوقات عمل حديقة ومنتزه غريفيث ؟

مفتوح يومياً على مدار الساعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *