تُعتبر القريه الخضراء بالطائف واحدة من أهم معالم السياحة في الطائف ، تقع القرية الشهيرة أمام قصر الضيافة العسكرية وتُعد بمثابة منتجع ترفيهي مُتكامل يمنحك عند زيارته فرصة الشعور بالاستمتاع والهدوء، ولذلك فإنه يشهد إقبالاً كبيراً من قِبل الزوّار.

وتشتهر القرية بالعروض الليلية التي تُقيمها إدارة الحديقة لإبهاج الزوّار وخاصة الأطفال، وإشباعهم بوجبة غنية من الترفيه والبساطة.

 

القرية الخضراء الطائف بالسعودية

 

أنشطة يمكنك القيام بها في القريه الخضراء بالطائف

• يُمكنك البدء بزيارة قرية الألعاب التي تتميز بمساحتها الواسعة الرَحبة، الأمر الذي أتاح لها ضم العديد من الألعاب المُسلية والمُثيرة لتُناسب كل مُحب للمغامرة من جميع الأعمار، وهي تُتيح للآباء مشاركة الأطفال في اللعب والشعور بالتسلية.

 

القرية الخضراء الطائف في السعودية

 

• يُمكنك أيضاً الاستراحة في الأماكن المُخصصة للجلوس ووسط المساحات الخضراء، وهي فرصة للآباء لمُراقبة أبناءهم أثناء اللعب بينما يلتقطون أنفاسهم وأخذ قسط من الراحة.

 

القرية الخضراء الطائف السعودية

 

• يُمكنك الاستمتاع بالمشاهد الخضراء النضرة للحديقة المليئة بالأشجار والنباتات المُبهجة، كما يُمكنك السير وسط الممرات للتمتع بالأجواء والهواء الطلق.

 

القرية الخضراء في الطائف

 

• كما يمكنك التسوق في منتجع القريه الخضراء بالطائف الذي يضم العديد من المتاجر المُتنوعة التي تحتوي على الملابس، أدوات التجميل، الاكسسوارات وغيرها من المنتجات خاصةً المحلية التقليدية.

 

القرية الخضراء في الطائف في السعودية

 

• يضم المُنتجع العديد من الفلل المفروشة ذات المساحات المتوسطة والتي صُممت بشكل عصري حديث يُمكنك القيام بتأجيرها لمدة يوم أو اثنين للاستمتاع بجميع معالم القرية، حيث تضم كل فيلا مكان لركن السيارة وأيضاً حديقة صغيرة، بينما يضم بعضها حمام سباحة صغير خاص،

 

القرية الخضراء الطائف السعودية

 

•  تم تخصيص جلسات خاصة للعائلات لإتاحة مساحة لهم لقضاء وقت مُمتع برفقة الأطفال أو الأصدقاء أوالتلذذ بوجبة سريعة أو مشروب، يُمكنك استغلال تلك المساحات لقضاء وقت مُختلف مع العائلة.

 

القرية الخضراء بالطائف بالسعودية

 

• يُمكن لك ولأطفالك الاستمتاع بأوقاتكم في المسابح الموجودة بالقرية، حيث الهروب من حر الشمس والاستمتاع بالمياه، كما يُمكنك التقاط أجمل الصور التذكارية.

 

منتجع القرية الخضراء الطائف السعودية

 

• يُمكن للأطفال والكبار أيضاً الاستمتاع بالألعاب المائية التي تنقلهم إلى عالم من المرح حيث بالمنزلقات المائية الرائعة وغيرها من الألعاب المُمتعة.

 

منتجع القرية الخضراء بالطائف

 

• كما يُمكنك الاستمتاع بقضاء بعض الوقت في الغابة المُثيرة المليئة بالمرايات والمتاهات، وهي الغابة التي يُفضلها العديد من الأطفال وتجعلهم يستمتعون بأوقاتهم بشكل مُختلف.

 

القرية الخضراء في الطائف

 

• وجود متحف تراثي في القريه الخضراء بالطائف والذي يحتوي على أكثر من عشرين ألف قطعة أثرية من شأنه أن يمُدك بالعديد من المعلومات التي رُبما تتعرف عليها للمرة الأولى عن تراث وحضارة السعودية.

 

القريه الخضراء الطائف

 

مواعيد العمل

متاح على مدار الأسبوع لمدة 24 ساعة.

 

افضل الفنادق القريبة من القريه الخضراء بالطائف

سديم للشقق الفندقية يعتبر من افضل فنادق الطائف ، حيث يبعد عن القريه الخضراء بالطائف بمسافة 650 متر.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة من حيث الموقع ، النظافة، الراحة، الهدوء، وحسن استقبال طاقم العمل كما حصل على تقييمات مُرضية من حيث المرافق.

اشتكى البعض من قدم أثاث الغرفة.

حجز فنادق

فندق أوالف انترناشيونال الطائف من افضل فنادق السعودية الطائف 5 نجوم  ،حيث يبعد عن القريه الخضراء بالطائف بمسافة 1 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات ممتازة من حيث الموقع، الراحة، النظافة ، وحسن استقبال طاقم العمل.

حجز فنادق

موقع القرية الخضراء بالطائف

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في الطائف:

افضل 10 من فنادق الطائف الموصى بها

اهم 10 اماكن سياحية في الطائف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *