تم تصميم جرين بلازا مول الاسكندرية بحيث يتضمن عدد متنوّع من المحلات إرضاءً لجميع الأذواق ، وبالتالي استطاع هذا المول تحقيق الشهرة التي كان يسعى إليها ليكون أحد أشهر مولات الاسكندرية .

ومن ينوي السياحة في الاسكندرية ، لن يُفوّت زيارة هذا المول لما يتميز به من أهمية كبيرة وما يُقدّمه من عوامل جذب عديدة، سوف نستعرضها عبر هذا المقال.

جرين بلازا مول الاسكندرية
@google map‏

أنشطة يمكنك القيام بها في جرين بلازا مول الاسكندرية

• عادةً ما تتضمّن مراكز التسوّق عدد من متاجر الملابس المتنوّعة، فسواءً كنت تُحبّ متابعة أحدث صيحات الموضة، أو تودّ ببساطة شراء بعض الملابس الجديدة، فمن المؤكد أن جرين بلازا مول الاسكندرية هو الوجهة المُناسبة، إذ ستعثر بداخله على متاجر مخصصة للألبسة النسائية ومحلات تختص ببيع الملابس الرجالية وكذلك متاجر خاصة بملابس الأطفال بالإضافة إلى المتاجر التي تقوم ببيع الملابس الرياضية.

• ننصحك أيضاً بالذهاب إلى متاجر الأحذية والحقائب الموزّعة في أنحاء متفرقة من جرين بلازا مول الاسكندرية، حيث ستجد أحذية مختلفة تُناسب كل الأذواق وحقائب بأحجام وألوان مختلفة.

جرين بلازا مول بالاسكندرية
@google map‏

• يتضمّن هذا المول كذلك عدداً من المتاجر التي تعرض تشكيلة من أرقى وأجمل الإكسسوارات والمجوهرات والساعات، سوف تتمتّع كثيراً بزيارتها وشراء بعض القطع الفريدة التي تعرضها.

• من المُتاح أن تشمل جولتك التسوّقية في جرين بلازا مول في الاسكندرية زيارة متاجر أُخرى مثل متاجرالهدايا التي تتميّز بقطعها الفريدة وتجذب الجميع لشراء مجموعة منها.

• ولكي تكون تجربة التسوّق أكثر شمولية، عمل هذا المول على ضمّ مجموعة من المحلات التي تقوم ببيع المتطلبات المنزلية وبالتالي لن تحتاج للبحث عن متاجر كهذه بعيداً عن المول.

جرين بلازا مول في الاسكندرية
@google map‏

• ويُمكننا القول بأن جرين بلازا مول بمثابة جنّة للمتسوّقين ليس لمُتابعي الموضة فحسب، بل وكذلك للشغوفين بعالم الإلكترونيات، حيث يشمل بداخله عدد من محلات الإلكترونيات التي تعرض أفضل وأحدث الأجهزة الإلكترونية.

• ويُعد وجود سوبر ماركت بداخل أي مول مُهماً باعتباره المكان الذي يُوفّر الطعام والمنتجات الغذائية المتنوّعة، وفي هذا المول تم توفير سوبر ماركت كبير ليحصُل زائرو المول على كافة احتياجاتهم.

• يزيد قُدوم المتسوقين إلى جرين بلازا مول في الاسكندرية بحثاً عن متاجر أشهر الماركات العالمية التي يزخر بها المول مثل إيه آند إيه و توماتو وكذلك دريك ستور.

جرين بلازا مول الاسكندرية
@google map‏

• لا مُبالغة في وصف هذا المول بأنه من الاماكن المُناسبة للجميع فهو إلى جانب اعتباره وجهة تسوّق، يُعتبر أيضاً وجهة ترفيهية من خلال إتاحته لبعض أوجه الترفيه مثل احتوائه على مركز ترفيهي للأطفال و مدينة ملاهي.

• وفيما يخُص التقنيات الحديثة والخدمات الفريدة، يبقى هذا المول متقدّماً على العديد من مراكز التسوق الأخرى، حيث يحوي بداخله سينما سوف تُقدم لك فرصة لا تُعوض للتمتع بتجربة سينمائية مذهلة.

جرين بلازا مول الاسكندرية
@google map‏

الخدمات والمطاعم

• هناك العديد من المطاعم متوفرة في المول, وبالتحديد في الطابق 1، ومن أبرز هذه المطاعم كنتاكي و بيتزا هت بالإضافة إلى مطعم بيتزا كوين.

• هناك مجموعة من المقاهي المميزة في جرين بلازا مول في الاسكندرية ومن بينها ستاربكس، مقهى ماسبيرو و كوستا.

• يحوي المول مجموعة من المرافق والخدمات ومن ضمنها موقف للسيارات ، حمّامات عامّة و صرّاف آلي .

ساعات العمل

يومياً : 09:00 – 01:00

اماكن سياحية قريبة من جرين بلازا مول

هل يا تُرى ستكتفي بهذا القدر من التجوّل وستختتم بذلك نهارك، أم أنك ستميل إلى زيارة المزيد من الاماكن السياحية في الاسكندرية القريبة من المول؟ فإن أردت مواصلة التجوّل، ننصحك بالذهاب إلى حديقة أنطونيادس بالإسكندرية على بعد 4.64 كم.

فنادق قريبة من جرين بلازا مول الاسكندرية

فندق توليب الإسكندرية أحد الفنادق القريبة من المول حيث يبعد حوالي 5.70 كم وهو من افضل الفنادق في الاسكندرية 5 نجوم.

يعتبر فندق فور سيزونز الاسكندرية احد افضل فنادق الاسكندرية القريبة من المول، حيث يبعد 8.26 كم فقط، كما انه من افضل فنادق الاسكندرية 5 نجوم.

موقع جرين بلازا مول الاسكندرية على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في الاسكندرية :

قائمة 10 من افضل فنادق الاسكندرية الموصى بها

فنادق الاسكندرية : دليل افضل مناطق السكن في الاسكندرية

افضل 4 شقق فندقية في الاسكندرية

افضل 10 اماكن سياحية في الاسكندرية

افضل 6 من مطاعم الاسكندرية الموصى بها

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.