يُعد فندق الواحة الخضراء صحار أحد افضل فنادق صحار 3 نجوم والتي تتمتع بموقع قريب من أجمل شواطئ صحار وأهم معالمها الأثرية والترفيهية، ويُعد الفندق أيضًا من أولى خيارات الإقامة في المدينة حيث يشهد إقبالًا كبيرًا من السُيّاح ممَن يأتون بهدف السياحة في صحار التاريخية سواء بغرض السياحة بها أو للعمل.

كما يُقدّم الواحة الخضراء لنُزلائه عدد من المزايا، الخدمات والمرافق الترفيهية وأفضل عروض الأسعار التي نستعرضها تفصيلًا عبر المقال.

 

أهم المزايا التي يوفرها فندق الواحة الخضراء صحار للنزلاء

يُوّفر فندق الواحة الخضراء بصحار العُمانية لنُزلائه إقامة مُريحة في غرف وأجنحة فسيحة أنيقة التأثيث مُزوّدة بمنطقة جلوس مع أريكة وتليفزيون مُسطّح ، هاتف، مطبخ مُجهز بالكامل ومُزود بثلاجة، كما تتوفر بالغرف شُرفة ذات إطلالة على المسبح والحديقة مع غرف خاصة لغير المُدخنين.

كما يُوّفر الفندق أيضًا مرافق ترفيهية عالية المستوى مثل المسبح الخارجي المُلائم للأطفال، مركز لياقة بدنية وسبا علاجي تجميلي يُوّفر جلسات ساونا مُهدّئة للأعصاب تُساعد على الاسترخاء، وحديقة.

مع مركز لخدمة رجال الأعمال به كافة الاحتياجات مثل خدمة فاكس ونسخ مستندات، قاعات احتفال وولائم مُقابل رسوم إضافية، مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة ويُتقن عدة لغات، تنظيم الجولات السياحية لأهم وأقرب معالم المدينة، تغطية إنترنت بجميع أنحاء الفندق وجراج خاص مجانييّن.

 

خيارات تناول الطعام

يضم فندق الواحة الخضراء بصحار مطعمًا واحدًا مُتاح فيه كافة أصناف الأطباق الشهيّة المحلية والعالمية، كما تُقدَّم فيه كل أنواع المشروبات والمُثلجات، بالإضافة إلى توفير خدمة تناول الطعام بالقوائم الانتقائية داخل الغرف.

 

الغرف المتاحة

غُرفة تنفيذية مُزدوّجة بمساحة 45 متر مربع.

غُرفة قياسية مُزدوّجة بمساحة 25 متر مربع.

غُرفة ديلوكس بسرير مُزدوّج مع إطلالة على حمام السباحة بمساحة 45 متر مربع.

غُرفة قياسية مُفردة بمساحة 25 متر مربع.

غُرفة مفردة فاخرة تطُل على حمام السباحة بمساحة 45 متر مربع.

غُرفة تنفيذية مُفردة بمساحة 45 متر مربع.

 

أسعار فندق الواحة الخضراء صحار

تبدأ أسعار الغرف بفندق الواحة الخضراء صحار من 44$ في الليلة الواحدة لشخصين خلال الموسم السياحي، وتختلف باختلاف الموسم ونوع الغرفة وعدد الأشخاص لتصل إلى 40$ خارج الموسم السياحي.

 

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

أعجب الزوّار بالفندق ونال تقييم مقبول من قِبلهم وجاء في كلٍ من حُسن استقبال طاقم العمل، الموقع المُتميز، خدمة الإنترنت المجانية، الراحة، بينما اشتكى البعض من قِدم الأثاث ومشاكل بالنظافة.

حجز فنادق

فندق الواحة الخضراء صحار

اسعار فندق الواحة الخضراء صحار

فندق الواحة الخضراء صحار

فندق الواحة الخضراء صحار بسلطنة عمان

فندق الواحة الخضراء صحار عمان

فندق الواحة الخضراء بصحار

موقع فندق الواحة الخضراء صحار

يقع فندق الواحة الخضراء صحار على بُعد 35.5 كم من ميناء صحار البحري، 11.5 كم من مطار ولاية صحار الدوليّ، 12.0 كم من كارفور ماركت الطريف، 18.8 كم من مقبرة فلج العوهي صحار، 5.3 كم من مركز مدينة صحار.

 

 

للتعرف على مزيد من التفاصيل والمعلومات حول فندق الواحة الخضراء صحار وأهم وأفضل عروض الأسعار أو الحجز يُرجى المُتابعة على بوكينج بالضغط على اقرأ المزيد بالأسفل.

حجز فنادق

 

   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *