الجبل الاخضر بالطائف يُعد من أجمل منتزهات المدينة وأشهر الأماكن الترفيهية المُميزة في المملكة التي تُناسب جميع أفراد العائلة مع مُختلف أعمارهم، حيث يَلقى إقبالًا كبيرًا من سُكان المدينة ومن السُيّاح على حدٍ سواء لما يتمتع به من إطلالات رائعة بين الشلالات والبحيرات الصناعية، والنوافير الراقصة، مما جعل منه واحدًا من أهم معالم السياحة في الطائف

كما يضم الجبل الاخضر الطائف ساحات لألعاب الأطفال والكبار، قاعة تسوق ضخمة، ومجموعة كبيرة من منافذ المأكولات من وجبات سريعة ومشروبات مُتنوعة، إضافة إلى المسرح المصري، السينما الإيطالية، وأماكن مُتعددة لإقامة العائلات، كل هذا وأكثر في منتزه الجبل الأخضر المُميز.

 

أفضل الأنشطة التي يمكن القيام بها في الجبل الاخضر بالطائف

• ملاهي الجبل الاخضر بالطائف تُقدم مجموعة مُتنوعة من الألعاب المُمتعة والمُحببة لدي الصغار، حيث توفر لهم الكثير من أوجه المرح والاستمتاع في منطقة ألعاب مُخصصة لهم ومؤمّنة بصورة كبيرة.

 

الجبل الاخضر بالطائف

 

• أما الكبار فتمنحهم ملاهي الطائف الجبل الاخضر تجربة شيّقة ليعيشوا المغامرة من خلال ساحة ملاهي ترفيهية مُجهزة بأحدث الألعاب المُثيرة، والخطيرة التي تتطلب قدر كبير من الشجاعة لتجربتها.

 

الجبل الاخضر الطائف

 

• المسرح المصري في منتجع الجبل الاخضر بالطائف يُمكنك الاستمتاع فيه بحضور أجمل العروض البهلوانية المُبهجة، عروض ألعاب السحر والخفة، وعروض ترويض الأسود المُبهرة، ليحظي كل أفراد العائلية بالمُتعة والترفيه.

 

الجبل الاخضر في الطائف

 

• كما يُمكنك مُشاهدة أحدث الأفلام مع الأصدقاء أو العائلة من خلال السينما الإيطالية في مُنتزه الجبل الاخضر بالطائف التي تعمل بتقنية ثلاثية الأبعاد، لتعيشوا لحظات من جوّ مُفعم بالإثارة والمغامرة.

 

منتزه الجبل الاخضر بالطائف

 

• أما في قاعة التسوق في الجبل الاخضر في الطائف ستجد العديد من المنافذ لبيع المنتجات المُتنوعة، والتي تُوفر الملابس المُناسبة لكل أفراد العائلة، الحقائب، والإكسسوارات الأنيقة، إضافةً إلى أكشاك الهدايا التذكارية، وغيرهم العديد.

 

منتجع الجبل الاخضر بالطائف

 

• استمتع بجولة مائية مُميزة في بحيرات منتزه الجبل الاخضر في الطائف عند ركوب البدالات المائية لقضاء وقت مُمتع يتميز بالهدوء أثناء هذه الجولة.

 

منتزه الجبل الاخضر في الطائف

 

• يُمكنك القيام بتجربة تحبس الأنفاس مع لعبة التوبوجان حيث تُعد الأطول من نوعها في العالم، والمُمتدة بطول يصل إلى 1500 متر، والتي تأخذك في جولة حول المنتزه على أطراف الجبل الأخضر، حيث يسير على طريق ذو انخفاضات وارتفاعات كثيرة، لتعيش تجربة رائعة.

 

منتزه الجبل الاخضر الطائف

 

• استمتع بتناول وجبة شهيّة من اختيارك بين مجموعة كبيرة من المطاعم، ومنافذ بيع المأكولات والوجبات السريعة والمثلجات، كما يُمكنك تناول المشروبات الساخنة والباردة في أحد المقاهي.

 

ملاهي الجبل الاخضر بالطائف

 

• ولقضاء عطلة مُميزة مع عائلتك يُمكنك استئجار استراحة أو فيلا مُجهزة بكل المرافق، ويتوفر بها كل وسائل الراحة والرفاهية داخل منتزه الجبل الاخضر الطائف.

 

ملاهي الطائف الجبل الاخضر

 

مواعيد العمل

طوال أيام الأسبوع من الساعة 14:00 مساءً إلى الساعة 04:00 صباحًا.

 

افضل الفنادق القريبة من الجبل الاخضر بالطائف

فندق التركي من افضل فنادق الطائف والذي يبعد عن الجبل الاخضر بالطائف مسافة 9.7 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب 

حصل الفندق على تقييمات رائعة من حيث طاقم العمل، كما حاز على تقييمات جيدة من حيث الراحة، الموقع، والنظافة.

في حين علّق البعض على نقص في المرافق.

فندق وأجنحة رامادا الهدى من افضل فنادق السعودية والذي يبعد عن الجبل الاخضر بالطائف مسافة 9.5 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب 

حاز الفندق على تقييمات رائعة من حيث الموقع، كما نال تقييمات مُرضية من حيث الراحة، طاقم العمل، النظافة، والمرافق.

موقع الجبل الاخضر بالطائف

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في الطائف:

افضل 10 من فنادق الطائف الموصى بها

اهم 10 اماكن سياحية في الطائف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *