يعد الجبل الاخضر اندونيسيا إحدى أجمل الاماكن السياحية في اندونيسيا وتحديداً في منطقة جاوا الغربية التي تبعد عن مركز مدينة جاكرتا مسافة 80 كيلو متر تقريباً.

يبلغ ارتفاع الجبل الاخضر جاكرتا حوالي 1500 متر وربما هذا السبب وراء تسميته باسم جبل بونشاك أي القمة، وبسبب المسطحات الخضراء التي تغطيه والأشجار الممتدة فوقه فإن الجبل الاخضر يعد مقصد للعديد من محبي الطبيعة والاستجمام.

 

الجبل الاخضر اندونيسيا

 

أنشطة يمكنك القيام بها في الجبل الاخضر اندونيسيا

• يمكنك المكوث لساعات عند الجبل الاخضر في اندونيسيا للاستمتاع بطبيعته الساحرة حيث الخضرة الممتدة حولك من كل الاتجاهات والأشجار التي تزيد من روعة الجبل ولا سيما الهواء النقي الذي يمنحك فرصة الاستجمام والاسترخاء.

 

الجبل الاخضر اندونيسيا

 

• يمكنك الذهاب بعد ذلك لزيارة تامان سفاري المتواجدة في الجبل الاخضر في اندونيسيا وهى عبارة عن مجموعة من الحدائق التي تضم الحيوانات البرية الطليقة مثل النمور،الفيلة والغزلان، هذا بجانب الأشجار الرائعة التي تزين السفاري والحديقة الخاصة بألعاب الأطفال.

 

اندونيسيا الجبل الاخضر

 

• بإمكانك أيضاً الذهاب للاستمتاع بمشاهدة مزارع ومصنع الشاي المتواجد في الجبل الاخضر في اندونيسيا لمشاهدة خطوات زراعة الشاي وإعداده، كما يمكنك الاستمتاع بتناول الشاي الإندونيسي الأصلي من خلال المقهي الموجود هناك والذي يوفر إطلالة رائعة على الجبل ومزارع الشاي.

 

الجبل الاخضر جاكرتا

 

• ثم يمكنك العبور علي البلدة الموجود عند الجبل الاخضر جاكرتا لمشاهدة البيوت الريفية الاندونيسية الجميلة، وخلال تجولك يمكنك المرور علي سوق سيسروا وهو عبارة عن سوق تجاري شهير يضم العديد من المنتجات المميزة.

 

الجبل الاخضر اندونيسيا

 

• كما يمكنك المرور علي مسجد التعاون الرائع الموجود بين السهول الخضراء في الجبل الاخضر في جاكرتا والذي يتميز بالطابع المعمارى المميز والإطلالة الرئعة.

 

الجبل الاخضر فى جاكرتا

 

• وفى النهاية يمكنك الترجل قليلاً للاستمتاع بمشاهدة بعض المناظر الطبيعية الخلابة التى يتميز بها الجبل الاخضر جاكرتا والتى تتنوع ما بين الشلالات الرائعة إلي البحيرات البديعة التي لا يمكنك أن تراها إلا عند الجبل الاخضر.

 

جبل بونشاك

 

أفضل الفنادق القريبة من الجبل الاخضر اندونيسيا

منتجع وسبا بسيونا ألام واحد من أفضل فنادق جاكرتا تصنيف 4 نجوم، يبعد عن الجبل الاخضر اندونيسيا مسافة 14.7 كيلو متر.

آراء الزوار العرب في هذا الفندق

حصل الفندق علي تقييم رائع بالنسبة للنظافة، الموقع، طاقم العمل والإطلالة. ذكر البعض وجود مشكلة في عدم تنوع الفطور و صغر مساحة الغرف.

حجز فنادق

فندق سهيد إيمنينس كونفنشن آند ريزورت من افضل فنادق اندونيسيا في جاكرتا تصنيف 5 نجوم، يبعد عن الجبل الاخضر اندونيسيا مسافة 6.4 كيلو متر.

آراء الزوار العرب في هذا الفندق

حصل الفندق علي تقييم جيد جداً بالنسبة للنظافة، الموقع، الإطلالة والمرافق، ذكر البعض مشكلة عدم تنوع الإفطار.

حجز فنادق

موقع الجبل الاخضر جاكرتا على الخريطة

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في جاكرتا :

افضل 10 من فنادق جاكرتا اندونيسيا

افضل 8 اماكن سياحية في جاكرتا اندونيسيا

افضل 10 من مطاعم جاكرتا اندونيسيا

افضل 7 اماكن للتسوق في جاكرتا اندونيسيا

افضل 6 شقق فندق مجربة في جاكرتا اندونيسيا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *