في قلب مدينة اسطنبول المهيبة، يبرز فندق جراند ستار البوسفور من ضمن فنادق اسطنبول تقسيم 4 نجوم بفضل مجموعة كبيرة من الميزات والخدمات التي ينفرد بها عن غيره في فنادق اسطنبول وعلى رأسها موقعه في شارع نابض بالحياة وقريب من ميدان تقسيم والمناظر الاستثنائية متعددة الزوايا التي توفرها شرفات الفندق على بحر البوسفور الرائع، كل ذلك جعله من افضل فنادق اسطنبول تقسيم .

كانت تلك لمحة بسيطة عن بعض مميزاته التي سوف يستعرضها تقريرنا بالتفصيل.

 

أهم المُميّزات التي يُقدمها فندق جراند ستار البوسفور

يستهل الفندق ابرز مزاياه بموقعه الذي يتوسط المدينة ليوفر إمكانية الوصول السريع إلى محطة تقسيم مترو، وشارع التسوق الرئيسي في اسطنبول وعلى بعد مسافة قليلة من العديد من المطاعم والمقاهي ومناطق الجذب الرئيسية في المدينة.

تعد غرف الفندق الفسيحة بمثابة جسر ربط بين الحداثة المتمثلة في جميع تجهيزات الغرف الداخلية وبين سحر الطبيعة الذي تترجمه نوافذ وشرف الغرف المطلة على بحر البوسفور وزوايا مختلفة من المدينة.

يجمع جراند ستار هوتيل بوسفور نخبة من المرافق المتنوعة بما في ذلك: صالة اللياقة البدنية، مركز السبا والعافية، مسابح داخلية وخارجية.

وأخيراً يحرص الفندق على مستوى رضا الضيوف من خلال الرقيّ بخدماته إلى أعلى المستويات، إذ وفر لزائريه خدمة استقبال 24 ساعة، خدمة تنظيف يومية، خدمة النقل من وإلى المطار، بالإضافة إلى توفير الاتصال المجاني بالإنترنت في جميع أرجاء المكان.

 

خيارات تناول الطعام

يتيح مطعم Dion في فندق جراند ستار في تقسيم فرصة تذوق أشهي المأكولات البحرية والعديد من المأكولات التركية والعالمية الأخرى مع الاستمتاع بالإطلالة التي توفرها نوافد المطعم على بحر البوسفور.

 

الغرف المتاحة

غرف قياسية مزدوجة أو توأم تتسع لشخصين.

غرف سوبيريور مزدوجة أو توأم تتسع لشخصين.

غرف سوبيريور مزدوجة أو توأم مطلة على البحر تتسع لشخصين.

جناح مطل على البحر مع سرير مزدوج يتسع لشخصين وطفل.

غرف سوبيريور ثلاثية تتسع لثلاثة اشخاص.

غرف عائلية متصلة (غرفتين) تتسع لأربعة اشخاص وطفل.

جناح زاوية (3 غرف) يتسع ل8 اشخاص وطفل.

شقة تنفيذية (5 غرف) تتسع ل15 شخص.

 

أسعار فندق جراند ستار بوسفور

تتراوح اسعار فندق جراند ستار تقسيم للغرف القياسية ما بين 62 و 432 دولار امريكي بحسب فترات الرواج والاوقات الاخرى من السنة.

 

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

جراند ستار هوتيل بسفور من فنادق اسطنبول 4 نجوم التي حازت على تقييم ممتاز بالنسبة للموقع ، فيما كانت التقييم مرضي بالنسبة لطاقم العمل، القيمة مقابل المال والنظافة.

حجز فنادق

فندق جراند ستار البوسفور

فندق جراند ستار تقسيم

جراند ستار هوتيل بسفور

فندق جراند ستار تقسيم

 

موقع فندق جراند ستار تقسيم

يقع فندق جراند ستار البوسفور على بعد 38,5 كم من مطار اسطنبول وعلى بعد 20,0 كم من مطار اتاتورك. أما بالنسبة للمعالم السياحية القريبة من الفندق فهناك برج الساعة على بعد 1,6 كم، و قصر دولمة بهجة على بعد 1,5 كم، وبازار التوابل على بعد 3,7 كم.

 

 

للعثور على المزيد من المعلومات عن الفندق والعروض الحديثة والأسعار الجديدة يمكنكم زيارة صفحة فندق جراند ستار البوسفور على موقع بوكينج.

حجز فنادق

فنادق قريبة من فندق جراند ستار تقسيم :

فندق ماربل اسطنبول ، فندق تقسيم ستار

 

مقالات قد تهمك ايضاً في اسطنبول:

فنادق اسطنبول : افضل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبول

اهم 60 منطقة سياحية في اسطنبول

افضل 15 مكان للتسوق في اسطنبول

افضل 6 مطاعم في اسطنبول

عروض رحلات سياحية في اسطنبول

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *