يُعد فندق جراند لارا بارك انطاليا من افضل فنادق انطاليا فئة 4 نجوم ، لموقعه المُتميّز المُواجه للشاطئ، ولقربه من مطار أنطاليا، فضلًا عما يُقدمه من خدمات وأنشطة ترفيهية مُتنوعة وحرصه على راحة نزلائه الذين قيموه أفضل فنادق تركيا على الاطلاق.

لذا ستكون في صُحبتنا في تقريرٍ مُفصل عن مزايا وخدمات فندق جراند بارك لارا انطاليا استنادًا على تقييمات الزوّار العرب له.

 

أهم المزايا التي يوفرها فندق جراند بارك لارا انطاليا لنزلائه

تتميز غرف فندق جراند بارك لارا بتصميماتها العصرية، مُكيّفة وبمساحاتٍ مُختلفة وذات إطلالاتٍ خلابة على الشاطئ ومُجهزة بالكامل، كما يتوفر منطقة مُشتركة للجلوس ومُشاهدة التليفاز، غرف لغير المدخنين ومكان مخصص للتدخين.

بالإضافة إلى منطقة شاطئ خاص، تراس للتشمس، مرافق للشواء برسومٍ إضافية، تراس، حديقة، خدمة الإنترنت المجاني، مركز لياقة بدنية، عافية وسبا، ساونا وجاكوزي ومساج، عدة مسابح منها خارجي وداخلي وبمياه دافئة للكبار والأطفال، كما يتوفر خدمة الإنترنت المجاني، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

معدات تنس، ترفيه مسائي، نادي وملعب للأطفال، رياضات مائية والغطس خارج المكان واستئجار الدراجات وبلياردو برسومٍ إضافية، لعبة السهام المريشة، كاريوكي، كرة الطاولة، كتب ودي في دي وموسيقى للأطفال، ألعاب لوحية وألغاز،.

كما يوفر المكان مجالسة الرضع برسومٍ إضافية، شبكات تلفزيون للأطفال، موقف للسيارات عام وخاص، نقل من وإلى المطار، استئجار سيارات، مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة يتحدث عدة لغات.

 

خيارات تناول الطعام

يُوفر الفندق مطعمان يُقدمان بوفيه يحتوي على أشهى الأطباق من المأكولات التركية، إلى جانب بوفية مُخصص للأطفال، بالإضافة إلى وجبات خفيفة ومشروبات على مدار اليوم.

 

الغرف المتاحة

غرفة قياسية مزدوجة بمساحة 22 متر مربع تشتمل على 1 سرير مزدوج كبير.

غرفة ديلوكس عائلية بمساحة 36 متر مربع تشتمل على 2 سرير فردي، 1 سرير مزدوج.

غرفة ديلوكس عائلية (شخصان بالغان + طفلين) بمساحة 36 متر مربع.

غرفة اقتصادية مزدوجة أو توأم بمساحة 22 متر مربع.

غرفة عائلية ترويجية بمساحة 36 متر مربع تشتمل على 2 سرير فردي، 1 سرير مزدوج.

إيليت عائلي بمساحة 50 متر مربع تشتمل على غرفتين نوم أحدهما تشمل 1 سرير مزدوج

والأخرى تشمل 2 سرير فردي، وغرفة معيشة تشمل 1 سرير أريكة.

 

أسعار فندق جراند بارك انطاليا

تبدأ أسعار الغرف بفندق غراند بارك لارا من $284 في الليلة الواحدة لشخصين خلال الموسم السياحي، وتختلف باختلاف الموسم ونوع الغُرفة وعدد الأشخاص والقابلية للاسترداد لتصل إلى $131خارج الموسم السياحي.

 

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل فندق جراند بارك لارا انطاليا على تقييم جيد جداً لمستوى النظافة، الراحة، مُلائمة السعر لمستوى الخدمة المُقدمة، الموقع، طاقم العمل، المرافق، والإنترنت المجاني.

حجز فنادق

فندق جراند بارك لارا انطاليا

حجز فندق جراند بارك لارا انطاليا

فندق جراند بارك انطاليا

مميزات فندق جراند بارك لارا انطاليا

فندق جراند بارك لارا انطاليا

 فندق جراند بارك لارا انطاليا

 

موقع فندق جراند بارك لارا انطاليا

يقع الفندق على بُعد أمتار قليلة من شاطئ لارا، 20.3 كيلو متر من وسط مدينة أنطاليا، 9.6 كيلو متر من شلالات دودين، 14.3 كيلو متر من مطار أنطاليا وهو ما يُعادل القيادة لمدة 18 دقيقة.

 

 

وللتعرف على مزيدٍ من التفاصيل بشأن فندق جراند بارك لارا انطاليا وأهم وأفضل عروض الأسعار والحجز يُرجى المُتابعة على بوكينج بالضغط على اقرأ المزيد بالأسفل:

حجز فنادق

 

مقالات قد تهمك ايضاً في انطاليا :

افضل 30 من فنادق انطاليا الموصى بها 2017

اهم 20 سؤال وجواب حول السفر الى انطاليا

اجمل 13 من الاماكن السياحية في انطاليا

اجمل 3 اماكن للسياحة في انطاليا شتاءً

افضل 5 اماكن تسوق في انطاليا

افضل 4 من مطاعم انطاليا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *