يتميّز فندق جراند اويزيس شرم الشيخ بإطلالة ساحرة على المسبح والبحر جعلته من افضل فنادق سوهو سكوير شرم الشيخ 4 نجوم وواحد من أرقى فنادق مصر الشاطئية.

يقع فندق جراند احد فنادق شرم الشيخ بالقُرب من خليج نعمة ويضم كافة المرافق من غرف مُكيّفة، أنشطة ترفيهية مُتميّزة، خدمات فندقية تفوق الوصف فريق عمل يتحدث أربعة لغات، لذا أصبح الاختيار الأول للمسافرين العرب.

سوف نتعرف في التقرير التالي على أهم المُميّزات التي يُقدمها جراند اويزيس شرم الشيخ بالتفصيل مع وضع خريطة تُوضّح لكم موقعه بالتحديد.

أهم المُميّزات التي يُقدّمها فندق جراند اويزيس شرم الشيخ 4 نجوم

يضم فندق جراند احد فنادق خليج القرش شرم الشيخ غرف مُكيّفة واسعة بإطلالة خلّابة منها على المسبح وغيرها على البحر، تشمل كافة المرافق، مُجهزة بالمفروشات العصرية والأسرّة المُريحة، تحتوي على منطقة جلوس، تراس، خدمة إيقاظ نالت على إعجاب زائري الفندق.

يوفر الفندق أيضاً مركز عناية بالصحة شامل، جاكوزي، مركز عافية وسبا، ساونا برسوم إضافية، كما يُقدم خدمات تجميل تشمل العناية بالشعر والبشرة، كما يُمكن تلقي دروس اليوغا مع مُخصيين ماهرين.

يُقدم فندق جراند اويزيس الأنشطة الترفيهية المُميّزة منها الغوص، كرة الطاولة، بلياردو، التنس، الاسكواش، وجميعهم برسوم، كما يُمكن للضيوف قضاء وقت مُمتع على الشاطئ مع توافر كراسي للاسترخاء.

يضم جراند اويزيس شرم الشيخ خليج القرش مجموعة من الخدمات الجيدّة منها، إنترنت مجاني، موقف سيارات خاص وآخر مجاني، مرافق أعمال، وسائل نقل من إلى المطار برسوم، مرافق كبار الشخصيات، خدمات عائلية، مكتب استقبال لتنظيم الجولات السياحية يعمل على مدار اليوم الكامل.

خيارات تناول الطعام

يوجد بالفندق ثلاثة مطاعم فاخرة تُقدم أشهى المأكولات المتنوعة لتُلبي جميع الأذواق، كما يوجد بوفيه للأطفال، بار لتناول الوجبات الخفيفة، إمكانية تقديم الفطور في الغرفة، كما يُقدم وجبة الإفطار على هيئة كونتيننتال.

الغُرف المُتاحة

غُرف قياسية مزدوجة أو توأم، مساحة 40 متر مربع.

غُرفة قياسية مزدوجة بإطلالة، مساحة 40 متر مربع.

جناح بإطلالة، مساحة 90 متر مربع.

اسعار فندق جراند اويزيس شرم الشيخ

تتراوح أسعار الإقامة في فندق جراند اويزيس ما بين 61 – 140 دولار أمريكي في الليلة الواحدة لشخصين.

وتختلف باختلاف الموسم ونوع الغرفة وعدد الأشخاص والضرائب.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال الفندق تقييمات جيّدة في كلِ من القيمة مُقابل المال، الراحة، النظافة، الخدمات، طاقم العمل، الموقع، والواي فاي المجاني.

حجز فنادق
فندق جراند اويزيس شرم الشيخ
فندق جراند اويزيس
فندق جراند اويزيس في شرم
فندق جراند اويزيس بشرم
حجز فندق جراند اويزيس
منتجع جراند اويزيس

موقع فندق جراند اويزيس شرم الشيخ خليج القرش

يقع الفندق على بُعد 850 متر من سوهو سكوير شرم الشيخ، 10.4 كم من المركز الدولي للمؤتمرات – فنادق جولي فيل، 10.5 كم خليج نبق،7.4 من مطار شرم الشيخ الدولي.

للتعرُّف على المزيد من التفاصيل حول فندق جراند اويزيس في شرم الشيخ على الأسعار يُمكنكم زيارة الصفحة الرسمية على بوكينغ بالضغط على اقرأ المزيد بالأسفل:

حجز فنادق

الفنادق القريبة من فندق جراند اويزيس :

فور سيزون شرم الشيخ

مقالات قد تهمك ايضاً في شرم الشيخ :

فنادق شرم الشيخ : افضل 5 مناطق للسكن في شرم الشيخ

قائمة 10 من افضل فنادق شرم الشيخ الموصى بها

افضل 4 شقق فندقية في شرم الشيخ

افضل 5 اماكن سياحية في شرم الشيخ

افضل 4 من مطاعم شرم الشيخ

افضل 6 من اسواق شرم الشيخ موصى بزيارتها

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *