فندق حياة عمان هو أحد افضل فنادق عمان فئة 5 نجوم التي تُقدّم لنُزلائها إقامة راقية ومستوى عالٍ من الخدمات ومرافق ترفيهية مُمتعة، وموقع حيوي من وسط المدينة الأردنية السياحية الرائعة وأهم معالمها.

وخلال المقال نُقدم لكم بتفصيل أكثر أهم الخدمات وأفضل عروض الأسعار التي يُقدّمها الفندق للنُزلاء.

 

اهم المزايا التي يُقدّمها فندق جراند حياة عمان

يُوفر فندق جراند حياة عمان لنُزلائه إقامة فاخرة في غرف أنيقة تجمع بين الأثاث والمفروشات العصرية وخشب الأرابيسك في الديكور والتصميمات الداخلية، وهي مُزوّدة بميني بار ومُشغل أسطوانات وماكينات لصنع الشاي والقهوة، إضافةً إلى تلفزيون بقنوات فضائية وحامل للأيبود وحمام خاص مُجهز، مع شرفات تطل على المدينة.

هذا بالإضافة إلى مرافق وخدمات ترفيهية مُمتعة مثل المسابح الداخلية والخارجية، الجاكوزي الذي يُقدّمه مركز العافية والسبا الفاخر، إلى جانب ما يُوفره من علاجات وجلسات مساج وساونا، كما يتصل الفندق بمركزين للمؤتمرات مُزوّدين بصالات سينما وساحات لتناول الطعام.

وعن الخدمات فيُوفر الفندق خدمات مجانية لاستخدام الإنترنت اللاسلكي والجراج الخاص به، خدمة الغرف المُتصلة، خدمة النقل للمطار عند الطلب، خدمة حجز التذاكر وخدمة مُجالسة الرُضع.

يتوفر بالفندق غرف عائلية، مرافق غرف كبار الشخصيات، صالون حلاقة وتجميل، محلات تجارية، مكان مُخصص للتدخين، وغرف لغير المدخنين.

 

الغرف المتاحة

غرفة جراند كينج بمساحة 36 متر مربع.

غرفة جراند توأم بمساحة 36 متر مربع.

غرفة كلوب كينج بمساحة 36 متر مربع.

غرفة كلوب توأم بمساحة 36 متر مربع.

جناح جراند كينج بمساحة 68 متر مربع.

جناح تنفيذي كبير بمساحة 104 متر مربع.

 

خيارات تناول الطعام

يضم الفندق 3 مطاعم رئيسية كل منها يُقدّم نوعيات مُتخصصة من الأطباق العالمية الشهيرة مثل المأكولات البحرية، مأكولات إيطالية، مأكولات فيتنامية، بالإضافة إلى بار لتقديم الشاي والقهوة المستوردة والكوكتيلات المُنعشة.

يُقدم الفندق الإفطال على هيئة بوفية مع قهوة جيدة.

 

أسعار الفندق

تبدأ أسعار الإقامة في فندق حياة عمان من 140$ في الليلة الواحدة لشخصين خلال الموسم السياحي، وتختلف اختلافات طفيفة باختلاف الموسم وعدد الأفراد ونوع الغرفة والقيمة الضريبية لتصل إلى 133$ خارج الموسم.

 

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد جدًا من زوّاره لطاقم العمل، النظافة، بينما جاءت التقييمات الأقل لصالح خدمات الإنترنت، مُلائمة السعر لمستوى الخدمات، كما علّق البعض على عدم توفر بعض المرافق البسيطة.

حجز فنادق

فندق حياة عمان

فندق جراند حياة عمان

فندق حياة عمان الاردن

حجز في فندق حياة عمان الاردن

فندق جراند حياة عمان بالاردن

موقع فندق حياة عمان الاردن

فندق حياة عمان الاردن

موقع فندق حياة عمان

يقع فندق حياة عمان الأردن على بُعد 5 دقائق من وسط المدينة بواحد من أشهر أحيائها الدبلوماسية والتجارية، وتبعد سينما جراند سيتي مول مسافة 10.5 كم من الفندق، بينما يقع جبل القلعة على بُعد 4.2 كم، المدرج الروماني على بُعد 5.1 كم، 35 كم عن مطار الملكة علياء الدولي.

 

 

ولمزيد من التفاصيل حول فندق حياة عمان وأهم عروض الأسعار يُمكنك القراءة والمُتابعة على بوكينج بالضغط على اقرأ المزيد بالأسفل.

حجز فنادق

 

مقالات قد تهمك ايضاً في عمان :

افضل 15 من فنادق عمان الاردن الموصى بها

افضل 5 شقق فندقية في عمان الاردن

افضل 6 اماكن سياحية في عمان الاردن

افضل 4 مطاعم في عمان الادرن

افضل 4 مولات في عمان الاردن

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *