فندق جراند باكو من افضل فنادق باكو 4 نجوم حيث يُوّفر إقامة فاخرة لنُزلائه تجمع بين المرافق المُتعددة والأنشطة الترفيهية، بالإضافة إلى إطلالات على أفق مدينة باكو، إليك كل ما تحتاج معرفته عن فندق جراند باكو ونبدأ بأهم المُميّزات.

 

أهم المُميّزات التي يُقدّمها فندق جراند باكو

تتميز غرف الفندق بمساحات واسعة مُناسبة للمعيشة، التحرك وتناول الطعام، كما تُوّفر مناطق خاصة للجلوس، يُوّفر سهولة الوصول والحركة لذوي الاحتياجات الخاصة، ومن مرافق العافية الموجودة بالفندق مساج لجميع أجزاء الجسم برسوم إضافية، مركز عافية، سبا وساونا.

يُقدّم الفندق عدد كبير من الأنشطة الترفيهية مثل أيروبكس، عروض موسيقية حيّة، حلقات تعليم الطبخ، جولات ونقاشات حول الثقافة المحلية، ساعات العروض السعيدة، سهرات العشاء بأنماط مُميّزة، جولات للمشي، ركوب الخيل، المشي لمسافات طويلة.

هذا إلى جانب عدد من الألعاب مثل البولينغ، ركوب الدراجات، صيد الأسماك وملعب جولف في نطاق 3 كيلومتر، جميع هذه الأنشطة يُمكنك الاستفادة منها بمُقابل مادي.

يوجد بالفندق خدمة مُجالسة الرُضع، مركز أعمال، قاعة اجتماعات وولائم، خدمة ميني ماركت بالموقع، خدمة النقل ذهابًا وإيابًا، موقف مجاني وعام للسيارات لا يُشترط الحجز المُسبق، محلات تجارية، كما يُوّفر مكتب الاستقبال بالفندق إمكانية حجز تذاكر الجولات السياحية، صراف آلي، تخزين الأمتعة، بالإضافة إلى تحدثه بعدد من اللغات.

 

خيارات تناول الطعام

يتوفر بالفندق خيار رئيسي لتناول الطعام وهو مطعم Grand Terrace والذي يُقدّم الأطباق اليابانية، المحلية، البيتزا، المأكولات البحرية، السوشي والطعام العالمي في صورة مأكولات انتقائية.

يُوّفر الفندق بار للوجبات الخفيفة يُقدّم فواكه، شيكولاتة، بسكويت وجبات أطفال وقوائم نظام غذائي عند الطلب، أما المقهى الموجود بالفندق فيُقدّم قهوة جيدة.

 

الغُرف المُتاحة

غُرفة قياسية مُزدوّجة.

غُرفة توأم كبيرة.

غُرفة كمفورت مُزدوّجة.

غُرفة ثلاثية.

جناح من غُرفة نوم وغُرفة معيشة.

غُرفة اقتصادية مُفردة.

غُرفة قياسية مُفردة.

 

أسعار الفندق

يصل سعر الغرفة القياسية المزدوجة إلى 75 دولار أمريكي في الليلة الواحدة خلال المواسم السياحية، ويختلف السعر باختلاف مساحة الغرفة وإطلالتها، كما يقل خارج الموسم السياحي.

 

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد في كلًا من الموقع، الراحة، النظافة، المرافق، طاقم العمل، خدمة الواي فاي والقيمة مقُابل المال.

اشتكى بعض النُزلاء من حاجة المُكيّفات إلى الصيانة، وعدم تنّوع وجبة الإفطار.

فندق جراند باكو

جراند باكو

فندق جراند

فندق جراند في باكو

موقع الفندق

يقع فندق جراند باكو في وسط المدينة على بُعد 1.8 كيلو متر من محطة مترو نيزامي و1.9 كيلو متر من ميدان النافورت، كما يبعد مسجد تيزي بير عن الفندق مسافة 1.3 كيلو متر.

أما مطار حيدر علييف الدولي فيبعد عن الفندق مسافة 26.3 كيلو متر.

 

 

للتعرف على تفاصيل أكثر عن فندق جراند باكو والعروض على الأسعار يُمكنكم القراءة في بوكينغ.

 

مقالات قد تهمك ايضاً في باكو:

افضل 15 من فنادق باكو اذربيجان المجرّبة

اهم 14 من الاماكن السياحية في باكو اذربيجان

افضل 4 مراكز تسوق في باكو اذربيجان

افضل 3 مطاعم موصى بها في باكو اذربيجان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *