يُعتبر فندق جولدن توليب اسطنبول بيرم باشا أفضل فنادق سلسلة جولدن توليب اسطنبول إضافة لكونه يمتلك مكانة هامة بين فنادق اسطنبول 5 نجوم خاصة تلك المُفضّلة لدى الزوّار.

نُقدم في هذا التقرير أبرز تفاصيل فندق جولدن توليب اسطنبول بيرم باشا كبعض من المُميزات التي يتملكها ويقدمها لزوّاره، الغرف، عروض الأسعار، المطاعم، الموقع وتقييمات الزوّار.

 

مميزات فندق جولدن توليب اسطنبول بيرم باشا

تتعدد مُميزات فندق جولدن توليب اسطنبول بيرم باشا ولكن يُمكن حصر أهمها في المرافق التي يُوفرها لراحة واسترخاء زوّاره مثل حمامات السباحة الدافئة أو الباردة والمسابح المُخصصة للأطفال، كذلك مساجات الجسم بالكامل، ساونا، مركز اللياقة البدنية ومركز العافية والسبا.

لا يمكن إغفال مدى جمال الغرف وتنوعها إضافة لكونها عازلة للصوت ومُكيّفة لتوفر إقامة مُريحة ونوم هانئ للجميع وتمتلك معظم الغرف إطلالة مبهرة.

يُلائم الفندق مُختلف النزلاء فهو يُوفر غرف واسعة للعوائل وتشمل على بعض المرافق الخاصة بالأطفال، غرف بمرافق لكبار الزوّار ورجال الأعمال، غرف ذوي الإحتياجات الخاصة، غرف لغير المدخنين وجناح فاخر للعرسان.

يُوفر فندق جولدن توليب اسطنبول مجموعة من الخدمات التي تُوفر على الزوّار الوقت والمجهود وأهمها خدمة النقل، إمكانية استئجار السيارات، وتحويل العملات.

يجيد طاقم عمل فندق جولدن توليب اسطنبول بيرم باشا التحدث بثلاثة لغات أهمها اللغة العربية واللغة الإنجليزية ومُلحق بالفندق مواقف مجانية للسيارات.

 

خيارات تناول الطعام

يحتوي فندق جولدن توليب اسطنبول بيرم باشا على مطعم واحد من افضل المطاعم الفاخرة التي تُقدم قائمة مأكولات انتقائية وبوفيه مفتوح بأشهى المأكولات العالمية بجانب الأطباق التركية الشعبية الرائعة.

 

الغرف المتاحة

غرفة سوبيريور كوين مزدوجة أو توأم مع إطلالة على البحر.

غرفة سوبيريور كوين مزدوجة أو توأم  مع إطلالة على المدينة.

غرفة تنفيذية كوين مع إطلالة على المدينة.

جناح مع إطلالة على المدينة.

 

أسعار فندق جولدن توليب اسطنبول بيرم باشا

تبدأ أسعار الليلة الواحدة في فندق جولدن توليب اسطنبول بيرم باشا من 92 دولار في غرفة سوبيريور كوين مزدوجة أو توأم مع إطلالة على المدينة.

يُمكنك الحصول على أسعار أقل تبدأ من 60 دولار خلال فترات خارج مواسم الروّاج.

 

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تعليقات إيجابية وتقييمات جيدة جداً في كلاً من المرافق، الموقع، النظافة، الراحة، المرافق، أداء طاقم العمل، والقيمة مقابل المال.

تقتصر سلبيات فندق جولدن توليب اسطنبول بيرم باشا من وجهة نظر بعض الزوّار على موقعه.

فندق جولدن توليب بيرم باشا اسطنبول

فندق جولدن توليب بيرم باشا

فندق جولدن توليب اسطنبول بيرمباسا

فندق جولدن توليب اسطنبول بيرم باشا

موقع فندق جولدن توليب اسطنبول بيرم باشا

يقع الفندق في حي بيرم باشا ويبعد عن مطار أتاتورك الدولي بمسافة 13.8 كيلو متر، كما يبعد عن مول اسطنبول فوروم بمسافة 2 كيلو متر.

من أهم المعالم السياحية القريبة من الفندق هي أرض الديناصورت التي تقع على بُعد 2.1 كيلو متر وكذلك مسجد السلطان أيوب الذي يبعد عن الفندق بمسافة 2.3 كيلو متر.

 

 

للإطلاع على المزيد من المعلومات وتفاصيل الفندق إضافة لأحدث عروض الأسعار يُمكنك زيارة صفحة فندق جولدن توليب اسطنبول بيرم باشا على موقع بوكينغ.

 

مقالات قد تهمك ايضاً في اسطنبول:

فنادق اسطنبول : افضل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبول

اهم 60 منطقة سياحية في اسطنبول

افضل 15 مكان للتسوق في اسطنبول

افضل 6 مطاعم في اسطنبول

عروض رحلات سياحية في اسطنبول

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *