يُعد فندق جولدن طه اسطنبول من افضل فنادق اسطنبول الفاتح 4 نجوم بفضل موقعه المثالي داخل المدينة القديمة بين أهم معالمها السياحية وعلى مقربة من أهم وسائل المواصلات العامة فيها، إضافة لما يوفره للنزلاء من مرافق خدمية وترفيهية على مستوى مقبول من الراحة والجودة وبأسعار أقل بكثير عما هو دارج في فنادق اسطنبول الأخرى.

وللتعرف على أهم المزايا والخدمات التي يوفرها فندق طه اسطنبول التابع لقائمة أفضل فنادق اسطنبول 4 نجوم وأفضل عروض الأسعار التي يُقدّمها يُمكنك مُتابعة المقال.

 

أهم المزايا التي يُقدّمها فندق جولدن طه اسطنبول لنزلائه

يوفر الفندق إقامة راقية في غرف مُكيّفة مُزوّدة بتليفزيون فضائي به شبكات مُتخصصة للأطفال، مع حمام خاص ولوازم استحمام مجانية.

هذا بالإضافة إلى سبا علاجي تجميلي يوفر خدمات الساونا وحمامات البخار والمساج، ترفيه مسائي، صالة مُشتركة بها تليفزيون ومكتبة وصحف دورية، استئجار دراجات وسيارات، مع تذاكر لحضور العروض ودخول المعالم السياحية ومكتب لتنظيم الجولات.

كما يوفر الفندق كذلك خدمات كي وتنظيف الملابس والانتقال من وإلى المطار أو بين الفندق والمعالم السياحية وتوصيل طلبات البقالة مُقابل رسوم إضافية.

مع توفير تذاكر المواصلات العامة، مكتب لتحويل العملات، خدمة غرف ومكتب استقبال يُتقن عدة لغات ويعملان على مدار الساعة لحفظ الودائع وإنجاز عملية التسجيل والمُغادرة بسرعة، انترنت مجاني وصفّ السيارات في موقف خاص مُقابل رسوم زهيدة.

 

الغرف المتاحة

غُرف قياسية مُزدوجة بمساحة 20 متر مربع.

غُرف دوبلكس بمساحة 22 متر مربع.

غُرف دوبلكس ثلاثية بمساحة 25 متر مربع.

غُرف دوبلكس عائلية بمساحة 40 متر مربع.

 

خيارات تناول الطعام

يضم فندق طه اسطنبول مطعمًا ومقهى يُقدّمان بوفيه إفطار صباحي مع وجبات خاصة بالأطفال وأخرى لمُتبعي الحميات الغذائية تُعد حسب الطلب، مع توفير زجاجات المياه والفواكه الطازجة.

 

أسعار فندق طه اسطنبول

تتراوح أسعار الفندق من 62$ إلى 141$ لليلة واحدة وذلك للغرفة القياسية، وقد تختلف الأسعار نسبياً باختلاف المواسم السياحية.

 

خلاصة تقييمات الزوار العرب

حصل الفندق على تقييم ممتاز بفضل طاقم العمل، النظافة، الموقع

حجز فنادق

فندق جولدن طه اسطنبول

فندق جولدن طه اسطنبول

فندق طه اسطنبول

فندق طه اسطنبول

فندق طه اسطنبول

فندق طه اسطنبول

 

موقع فندق جولدن طه اسطنبول

يقع فندق طه اسطنبول بمنطقة فاتح التاريخية على بُعد 3.1 كم من مسجد سليمان القانوني وجراند بازار اسطنبول ، بينما يقع مطار أتاتورك الدولي على بُعد 17 دقيقة بالسيارة من الفندق.

 

 

للإطلّاع على المزيد حول فندق جولدن طه اسطنبول والعروض على الأسعار الخاصة به يُرجى القراءة في بوكينج بالضغط على الرابط التالي.

حجز فنادق

 

فنادق قريبة من فندق جولدن طه اسطنبول:

فندق جرين انكا اسطنبول

 

مقالات قد تهمك ايضاً في اسطنبول:

فنادق اسطنبول : افضل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبول

اهم النصائح قبل حجز فنادق اسطنبول

إكتشف افضل 50 شقق فندقية في اسطنبول

افضل 60 اماكن سياحية في اسطنبول

افضل 6 من مطاعم اسطنبول الموصى بها

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *