يُعد فندق جولدن جاردن الدمام من افضل فنادق الدمام 4 نجوم وأحد فنادق السعودية التي تقع على كورنيش الخليج العربي، يحظى الفندق بسمعة حسنة وإقبال كبير من الوافدين على المدينة، نظراً لما يُوّفره من خدمات فندقية مُميّزة، كما يتميّز بقُربه من المُجمع التجاري دارين مول ومركز اكسترا.

وقد قمنا بإعداد تقرير شامل ومُفصل عن فندق جولدن جاردن الدمام يتضمن كافة المعلومات من أسعار الغرف ومدى توافرها، خيارات تناول الطعام، بالإضافة إلى خريطة توضّح موقع الفندق بالتحديد على خرائط جوجل.

 

أهم المُميّزات التي يُقدّمها فندق جولدن جاردن الدمام

يضم فندق جولدن جاردن غُرف مُكيّفة ذات ديكورات عصرية وألوان جذابة وإطلالة خلابة على البحر، تحتوي جميع الوحدات على حمام خاص به جميع المُستلزمات، تضم منطقة معيشة، خدمة إيقاظ، كما يُوّفر غُرف لغير المدخنين، وجناح مُخصص للعرسان مُجهز بطريقة رائعة.

من حيث الخدمات، يُوّفر الفندق مجموعة مُتكاملة من الخدمات المُتنوعة والمرافق، منها، إنترنت مجاني، موقف سيارات، خدمات تنظيف مُتمثلة في تنظيف يومي للغرف كما يُقدّم خدمتي كيّ وتنظيف الملابس الجاف برسوم إضافية.

يُقدّم فندق جولدن جاردن أفضل الأنشطة الترفيهية مثل مسبح على السطح، ويوفر مرافق عناية بالصحة عالية المستوى منها مركز لياقة بدنية مع مُتخصصين برسوم إضافية.

 

خيارات تناول الطعام

يوجد بالفندق مطعم يُقدّم أشهى المأكولات الشرقية اللذيذة، كما يُقدّم قائمة مأكولات انتقائية، مع توافر خدمة تناول الطعام بالغرف، ويُقدّم الفندق أيضاً وجبات غذائية خاصة بالأطفال.

 

الغُرف المُتاحة

غُرفة كينغ سويت، مساحة 65 متر مربع.

جناح ديلوكس، مساحة 65 متر مربع.

جناح ديلوكس، مساحة 65 متر مربع.

جناح جونيور، مساحة 65 متر مربع.

جناح كينغ، مساحة 75 متر مربع.

 

أسعار الغرف

تبدأ أسعار الغرف والأجنحة في فندق جولدن جاردن من 160$  في الليلة الواحدة لشخصين خلال الموسم السياحي، وتختلف باختلاف الموسم ونوع الغُرفة وعدد الأشخاص والقابلية للاسترداد لتصل إلى 93 $ خارج الموسم السياحي.

 

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

جاءت تقييمات النُزلاء للفندق جيدّة من حيث الموقع، النظافة، الراحة، طاقم العمل، المرافق.

بينما اشتكى البعض من عدم توافر مواقف سيارات كافية.

حجز فنادق

فندق جولدن جاردن الدمام

فندق جولدن جاردن في الدمام

شقق فندقية جولدن جاردن

شقق جولدن جاردن الدمام

فندق جولدن جاردن

فندق جولدن بالدمام

 

موقع فندق جولدن جاردن

يقع جولدن جاردن الكورنيش للأجنحة الفندقية على بُعد 18.5 كم من منتزه الملك فهد، كما يَبعُد جامعة الدمام مسافة 17.10 كم، وتبلُغ المسافة بين مطار الملك فهد الدولي والفندق 43.4 كم.

 

 

يُمكنكم الإطِّلاع على عروض الأسعار المقدَّمة في فندق جولدن جاردن والغُرف المُتاحة من خلال الدخول إلى الصفحة الرسمية للفندق عبر بوكينغ، أو بالضغط على اقرأ المزيد بالأسفل.

حجز فنادق

 

مقالات قد تهمك أيضاً في الدمام:

افضل 7 فنادق في الدمام موصى بها

افضل 10 اماكن سياحية في الدمام

افضل 7 مراكز للتسوق في الدمام

افضل 6 مطاعم في الدمام

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *