مهما كانت غايتك من السياحة في الاسكندرية فتيقّن بأنك ستحظى بالعديد من الفُرص المميزة، فإذا كنت تبحث عن اماكن رومانسية في الاسكندرية وقررت مثلاً زيارة شاطئ جليم الاسكندرية الذي يُصنّف من أشهر شواطئ الاسكندرية ، فإن بانتظارك لحظات مليئة بالبهجة لن تدعها تفوتك

حيث يُعتبر الشاطئ الممتد على سواحل البحر الابيض المتوسط وجهة صيفية يتردّد على زيارتها الكثيرون ومحطة استرخاء وتأمُّل لا يُمكن تفويتها.

في هذا التقرير سنقدّم لك معلومات عن هذا الشاطئ، وسنستعرض جميع ما يُتيحه من مرافق وما يُقدّمه من أنشطة مختلفة وباقي المميزات التي يتميّز بها والتي كانت سبباً في استقطابه لعدد كبير من الزوّار.

شاطئ جليم الاسكندرية

افضل الأنشطة في شاطئ جليم الاسكندرية

• نوصي في البداية باختبار متعة التجوال على طول الشاطئ، فهي متعة لا تُضاهى عندما تُشاهد ما يُحيط بك من مناظر آسرة يرسمها البحر وأمواجه وانعكاس ضوء الشمس عليه، وبجانب هذه المتعة سوف تستكشف أهم مميزات الشاطئ.

وتُلاحظ توافُر بعض الأماكن المخصصة للجلوس التي بإمكانك الاستراحة عليها.

شاطئ جليم الاسكندرية

• منظر البحر الذي لا نهاية له، سوف يُصيبك بشعورٍ لا يُمكن وصفه وستكون بحاجة للحظات من الاستراحة سوف تقضيها مُستلقياً على كراسي التشمُّس وتحت المظلات الشمسية التي يقدّمها المكان للزوّار.

• يُتيح الشاطئ لزوّاره فرصة ممارسة العديد من الرياضات كرياضة المشي التي من الممكن القيام بها في مسارات المشي والركض الممتدة على طول الشاطئ.

• ومّما لا شك فيه أنك تتمنى الحصول على المزيد من الهدوء والذي ستناله حينما تجد نفسك وسط البحر والمياه تُحيط بك من جميع الجهات، كل هذا سيكون عبر الذهاب في جولة بحرية ممتعة حيث يمكنك استئجار أحد القوارب الصغيرة المتوفرة على الشاطئ.

شاطئ جليم الاسكندرية

• بمقدورك شراء بعض المستلزمات، إذ يوجد مجموعة من المحلات على طول الشاطئ فلا تفوّت التجوّل بها كما ستُقابل بعض الباعة المتجولين وقد تودّ شراء بعض الأشياء التي يبيعونها.

الخدمات والمطاعم

• أثناء زيارتك إلى شاطئ جليم الاسكندرية، ننصحك بقضاء أُمسية جميلة في أحد المطاعم أو المقاهي المُنتشرة على طول الشاطئ.

• يُوفّر شاطئ جليم في الاسكندرية العديد من الخدمات والمرافق لضيوفه ومن ضمن هذه الخدمات حمّامات عامّة و مواقف للسيارات .

ساعات العمل

مفتوح يومياً على مدار الساعة

أسعار الدخول إلى شاطئ جليم الاسكندرية

دخول مجّاني

الفنادق القريبة من شاطئ جليم الاسكندرية

فندق توليب الإسكندرية من افضل فنادق الاسكندرية 5 نجوم، يبعُد مسافة 4.11 كم عن الشاطئ.

حجز فنادق

من الفنادق الواقعة بقُرب الشاطئ، هناك فندق فور سيزونز الاسكندرية الذي يُصنّف من افضل فنادق الاسكندرية 5 نجوم إذ يبعُد 2.48 كم من الشاطئ.

حجز فنادق

موقع شاطئ جليم على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في الاسكندرية :

قائمة 10 من افضل فنادق الاسكندرية الموصى بها

فنادق الاسكندرية : دليل افضل مناطق السكن في الاسكندرية

افضل 4 شقق فندقية في الاسكندرية

افضل 10 اماكن سياحية في الاسكندرية

افضل 6 من مطاعم الاسكندرية الموصى بها

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.