ألمانيا هي دولة ذات أهمية اقتصادية وسياحية قُصوى بين دول الإتحاد الأوروبي، وتحتل مكانة مُتقدّمة على مُستوى العالم في مجالات عديدة مثل الإقتصاد، التعليم، والسياحة.

وأهم الأسباب التي جعلت ألمانيا تمتلك المكانة السياحية هذه، هو إطلالتها الساحرة على بحر الشمال وبحر البلطيق، بالإضافة إلى آثارها التاريخية الباقية مُنذ أيام الإمبراطورية الرومانية وحتى الآن.

ألمانيا أيضًا موطن لعدد كبير من المتاحف، القِلاع، الكنائس والمعابد التاريخية إلى جوار مراكز الترفيه، الحدائق المفتوحة، الشوارع التجارية والمزارات السياحية الأخرى التي تجعل من السياحة في المانيا تجربة فريدة بحق.

 

افضل فنادق المانيا

يوجد أماكن إقامة عديدة ومُتنوّعة في ألمانيا تُوّفر كافة الخدمات والأنشطة التي يحتاجها النُزلاء، وفي التقرير التالي نُقدّم لك ترشيحاتنا لأفضل الفنادق في المدن الألمانية .. اقرأ المزيد

 

فنادق المانيا

 

شوارع المانيا

خلال السطور القليلة القادمة سوف نتعرف على أهم الشوارع السياحية والتجارية في المانيا والتي تجذب زوّار المدينة إليها بفضل معالمها التي لا تُفوَّت.

 

شارع فردريشتراسيه

هو أشهر شوارع العاصمة برلين على الإطلاق يتميّز بمعماره الفريد وبناياته التي يعود تاريخها لمئات السنوات، ويضم الشارع عدد كبير ومُميّز من المطاعم والمقاهي التي تُقدّم أشهى الأطباق العالمية والمشروبات المُتنوّعة .. اقرأ المزيد

 

شوارع المانيا
https://[email protected]

 

أونتر دين ليندن

إذا كُنت ترغب في نُزهة تجمع بين المناظر الطبيعية الخلّابة وأماكن التسوّق والجذب فإن شارع أونتر دين ليندن ببرلين سوف يُوّفر لك جميع ما سبق.

الشارع يضم مراكز عديدة للتسوق أشهرها متاجر آبر إيستسايد، كما أنه لا يخلو من الأماكن السياحية ذات الأهمية القصوى مثل قصر برلين الشهير.

 

شوار ألمانيا
https://[email protected]

 

 

شارع مونكيبيرغ

يقع هذا الشارع في مدينة هامبورغ ويُعد أهم شارع بها وترجع أهميته لأنه يربط بين جميع شوارع المدينة الأخرى ولذلك فإن أهميته استراتيجية في المقام الأول.

ينتشر بهذا الشارع المحال التجارية وأشهر دور الأزياء العالمية، بالإضافة إلى الفنادق، المطاعم والمقاهي على الجانبين.

 

شوارع السياحة في المانيا
https://[email protected]

 

 

برلينر شتراسه

هو أشهر شوارع فرانكفورت وترجع أهميته إلى أنه أول شارع تم بنائه بعد القصف الذي حدث للمدينة خلال الحرب العالمية الثانية، يربط الشارع بين أحياء فرانكفورت وتنتشر به خيارات الطعام، الفنادق، مراكز الترفيه وغيرها من مواطن الجذب السياحي ويُعد من أهم شوارع المانيا السياحية.

 

شوارع في المانيا
http://[email protected]

 

 

شارع لودفيغ

هو من أشهر شوارع مدينة ميونخ الألمانية الشهيرة ويُعد أكبر شارع بها ومن ضمن الشوارع الملكية الأربعة، والذي سُمي على شرف الملك لودفيغ ولا زالت مبانيه تحتفظ بشكلها التاريخي المعماري منذ إنشائها وحتى الآن.

الشارع يحظى باستقبال كبير من السائحين على مدار العام ويُعد من أهم شوارع المانيا التي تحظى بإقبال شديد من السُيّاح.

 

شوارع بالمانيا
https://[email protected]

 

 

شارع زايل فرانكفورت

يُمثل هذا الشارع الحياة التجارية في مدينة فرانكفورت ويُعد من أهم شوارع المانيا وذلك لاحتوائه على عدد كبير من المراكز التجارية الضخمة، بالإضافة إلى محلات الوجبات السريعة والمقاهي المُتنوّعة، الفنادق والسينمات وغيرها من مراكز الترفيه بالمدينة.

 

شوارع السياحة بألمانيا
https://[email protected]

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *