تعتبر مدينة قارمش من أهم وجهات السياحة في المانيا ، حيث تقع في جنوب ولاية بافاريا الواقعة على جبال الألب، فهي تمتلك جمال أخّاذ لا يوصف يحتوي على بحيرات ومرتفعات، وأنهار طبيعية مما يجعلها قبلة للسُيّاح من كل مكان في العالم.

لكي يستَمتِعوا برياضة التزلج على الجليد التي تشتهر بها قارمش على مستوى المانيا، كما يوجد في داخلها بعض المتاحف الأثرية و المقاهي الشعبية الكلاسيكية.

 

افضل شقق في قارمش

تمتلك مدينة قارمش باقة من افضل الشقق الفندقية في ولاية بافاريا التي تتميز بالهدوء و الجمال الطبيعي، وتتضمن الإقامة للزوّار والرفاهية الآزمة من خلال مجموعة مُميّزة من المرافق الحديثة و افضل الخدمات فضلاً عن الموقع القريب من معالم المدينة، و في التقرير التالي سنتعرف على أهم المعلومات و المميزات لأفضل شقق قارمش الفندقية بناءً على تقييمات الزوّار العرب لها.

 

فندق أطلس للشقق الفندقية

يُقدم في شقق فندق قارمش غُرف واسعة و حديثة ذات تصميم مُمتاز و أثاث حديث و أرضيات خشبية، غُرف لغير المدخنين وأخرى عائلية، غرف خالية من مسببات الحساسية،  كما يقدم إفطار مفتوح يومياً، بار للوجبات الخفيفة والمشروبات، غرفة ساونا.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد في كل من طاقم العمل، الموقع، النظافة، لكن البعض اشتكى من سوء وسادات الأسرة.

حجز فنادق

شقق قارمش

 

فندق ريسيرسي

يقدم الفندق من فئة 4 نجوم غُرف عصرية واسعة ذات إطلالة فريدة من نوعها على جميع المدينة من الجبل والبحيرة والحديقة، تراس، مسبح داخلي، غرف بخار روماني، ساونا، شلالات، غرف عائلية.

جناح أعراس، غرف خالية من مُسببات الحساسية، غرف مرافق لذوي الإحتياجات الخاصة.

يقع الفندق في قلب قارمش ويبعد عن متحف آشنبرينر مسافة 1.7 كم بالسيارة، وتبلغ المسافة بين الفندق ولودفيغ شتراسه التاريخية مسافة 2:7 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل النزل على تقييم جيد جداً في كل من الموقع، النظافة، الراحة طاقم العمل.

حجز فنادق

شقق قارمش

 

فندق أبارتمينت كوبير

يقدم النزل من فئة 4 نجوم غرف هادئة ذات إطلالة على البحيرة العذبة، مطبخ كامل داخل الغرف، ملعب غولف، خدمة ركوب الخيل و ركوب الدراجات الهوائية مُقابل رسوم إضافية، ملعب تنس، رياضة التجديف في البحيرة، مرآب آمن للسيارت، غرف لغير المدخنين.

يقع الفندق في وسط قارمش و يبعد عن معهد ريتشارد ستراوس مسافة 600 م، كما تبلغ المسافة بين النزل ومتحف Werdenfels  مسافة 1.5 كم.

 

خلاصة تقييمات الزوار العرب

حصل النزل على تقييم ممتاز في كلٍ من المرافق، النظافة، الموقع، الراحة.

حجز فنادق

شقق قارمش

 

فندق أطلس بوست

يقدم الفندق غُرف مُصممة على الطريقة الريفية الألمانية، و يحتوي على غرف ذات تصميم ساحر مع إطلالة على البحيرة، كما يقدم أيضاً النزل غرف ساونا مجانية، بار للوجبات الخفيفة.

غرف عائلية، غرف لغير المدخنين، نشاطات ترفيه مسائي، ركوب دراجات هوائية مجاناً، التزلج على الجليد، مشي لمسافات طويلة.

يقع الفندق في قلب قارمش كما يبعد عن محطة القطار الرئيسية مسافة 10 دقائق سيراً على الأقدام.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل النزل على تقييم جيد في كلٍ من الموقع، النظافة، طاقم العمل، في حين شكى البعض من صوت الضجيج المحيط للنزل.

حجز فنادق

شقق قارمش

 

مقالات قد تهمك ايضاً في قارمش:

افضل 10 من فنادق قارمش الموصى بها

اهم 5 اماكن سياحية في قارمش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *