تأتي حدائق انسي ضمن أول الوجهات التي لا تُفوّت زيارتها خلال رحلة السياحة في انسي وذلك لكونها تُضفي على نفوس ضيوفها السرور والهدوء الذين يبحثون عنه للابتعاد عن صخب الحياة، ومن أبرز هذه الحدائق، حدائق اوروبا انسي، فكل من يودّ الاستمتاع بالصفاء النفسي والهدوء، عليه أن لا يغفل عن زيارة هذه الحديقة لما تنفرد به من مناطق عشبية خضراء ومناظر مُريحة للنفس، لاسيما وأنها تنفرد بموقع رائع مطل على بحيرة أنسي.

كي تتمتّع بزيارة هذه الحديقة التي افتتحت عام 1864، عليك الترتيب جيّداً لهذه الزيارة واستكشاف كل ما ستُوفره لك من مرافق وأنشطة مُختلفة، وهذا بالتحديد ما ستجده في هذا التقرير.

حدائق اوروبا في انسي

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في حدائق اوروبا انسي

• نوصي في بداية هذه الرحلة الجميلة بالقيام بجولة في أجزاء الحديقة لاستكشاف ما تُخبئه الحديقة في طياتها ، إذ تحيط بك مشاهد خلابة تترجمها تلك الأشجار المورقة و المساحات الخضراء المترامية، وكذلك التماثيل بطرازها الفريد

و على أحد المقاعد الموجودة بوسعك الجلوس والتأمُّل أكثر في جمال الحديقة حيث النوافير ذات المنظر الآسر و البرك المائية.

حدائق اوروبا انسي

• ستقضي لحظاتاً شيّقة في تأمل الإطلالة الاستثنائية التي تقدمها الحديقة على بحيرة أنسي.

• وعلى جانب البحيرة التي تُطل عليها الحديقة، لن يكون بوسعك سوى الجلوس لبعض الوقت وتأمٌّل مياهها البرّاقة، ورؤية تلك الطيور اللطيفة التي تسبح فيها مثل الإوز و البط أما لو أردت التعمُّق فيها أكثر فليس عليك سوى استئجار قارب والذهاب في جولة لن تنساها في أرجاء البحيرة.

حدائق أوروبا انسي

• ومن الأنشطة التي لا يُمكن الاستغناء عنها عند زيارة حدائق اوروبا في انسي، نشاط المشي والركض الذي سوف تتمتّع به وسط الأجواء الرائعة المتاحة في الحديقة.

• بوسعنا اعتبار حدائق اوروبا انسي السبّاقة كوجهة بوسعك اصطحاب أطفالك إليها، فهي تُخفي لهم القدر الكافي من التسلية ليكون يومهم مميزاً، وذلك من خلال منطقة ألعاب الأطفال الموجودة في الحديقة.

حدائق أوروبا في انسي

الخدمات والمطاعم

• على صعيد الخدمات فقد وفّرت الحديقة بعض المرافق العامة والخدمات أهمّها، مطعم و مقهى و حمّامات عامة بالإضافة إلى موقف للسيّارات.

أوقات العمل

مفتوح يومياً على مدار الساعة

أسعار الدخول إلى حدائق اوروبا

دخول مجّاني

المعالم القريبة من حدائق اوروبا انسي

قد تظن أن رحلتك انتهت عند هذه الحديقة، ولكن في الحقيقة هناك أماكن سياحية في انسي قريبة وننصحك بالذهاب إليها مثل جسر العشاق انسي على بُعد 45 م و مدينة انسي القديمة على بُعد 500 م عن الحديقة.

الفنادق القريبة من حدائق اوروبا انسي

رشّحنا لك فندق بست ويسترن إنترناشونال انسي فهو من افضل فنادق انسي 3 نجوم ويُعتبر من أقرب الفنادق للحديقة إذ تفصله مسافة 2.5 كم عن الحديقة.

حجز فنادق

منتجع ليه تريسومز ليك أنسي الذي تفصله مسافة 1.8 كم عن الحديقة، يعد من افضل فنادق انسي 4 نجوم.

حجز فنادق

موقع حدائق اوروبا على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في انسي :

افضل 7 من فنادق انسي الموصى بها

افضل 5 اماكن سياحية في انسي

افضل 3 من مطاعم انسي المجرّبة

افضل 3 اماكن للتسوق في انسي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *