إن كنت تتطلّع لزيارة مكانٍ مثالي للتأمُّل والتنزُّه، ما عليك سوى زيارة حدائق الخليج سنغافورة ، أحد أجمل حدائق سنغافورة الواقعة على خليج مارينا، فهذه الحديقة الممتدة على مساحة 150000 م 2 ستجعلك تنعم بجمالها الأخّاذ بلا شكّ وتسرح في جمال الإطلالات التي يقدّمها موقعها المُطلّ على خليج المارينا.

يأتي الغرض من إنشاء هذه الحديقة التي تُصنّف من اهم معالم السياحة في سنغافورة عام 2011 لتغدو متنفّساً ومكاناً مناسباً للتنزُّه ولتُبهِج مرتاديها بعدد من الأنشطة الممتعة التي سنسردها لك عبر هذا التقرير.

حدائق الخليج في سنغافورة

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في حدائق الخليج سنغافورة

• أفضل بداية لنهارك الذي ستقضيه في هذه الحديقة هي التجوّللاستكشاف جميع أنحاء الحديقة، حيث ستُقدّم لك فرصة للترتيب لسير باقي اليوم بالشكل المناسب،

وبالتأكيد لن تستطع مقاومة تأمُّل العديد من الأشياء التي ستُصادفها خلال تجوّلك، كتلك الأشجار الكبيرة و المساحات الخضراء الواسعة ورُبما انجذبت أكثر لما تزدان به الحديقة من منحوتات جميلة و نوافير وكذلك برك مائية رائعة و شلالات اصطناعية

وإن شعرت بأنك بحاجة للجلوس، فسوف تجد العديد من أماكن الجلوس المتفرّقة في أرجاء الحديقة كافة.

• ومع الأطلالة الجميلة التي تُقدّمها هذه الحديقة على خليج المارينا، سوف تكون بحاجة لتخصيص وقت كافي للاستمتاع بالمنظر الخلاب الذي سيُبهرك، أما الوقت الممتع في هذه الزيارة ، فسوف تتمتّع به عندما تنطلق إلى منصة المشاهدة الموجودة بداخل الحديقة فبانتظارك إطلالات بانورامية تفوق الخيال تُتيحها المنصة على نفس المكان.

وكذلك نوصي بالتمتّع بالإطلالات الجميلة عبر الجلوس في أحد المطاعم أو المقاهي المتاحة في الحديقة.

حدائق الخليج سنغافورة

• سوف تستمتع أيضاً بالمرور إلى جانب البحيرة الاصطناعية لكي تمضي بعض الوقت مستمتعاً بالمنظر.

• ولاشك أن أجواء حدائق الخليج سنغافورة الساحرة، سوف تزوّدك بطاقة إضافية لممارسة بعض الأنشطة الرياضية التي ستجدها ممتعة للغاية مثل المشي في مسارات المشي الموجودة في الحديقة، أو التجوّل على دراجة هوائية حيث يُتيح المكان تأجيرها،

أو رُبما رغبت في تأدية بعض التمارين الرياضية باستخدام الأجهزة الرياضية المجانية المُتاحة.

حدائق الخليج في سنغافورة

• علاوةً على ذلك، تيقّن بأن المتعة لا حد لها في هذا المكان، فالمساحة الوارفة التي تتميّز بها الحديقة سوف تخوّلك التمتّع برياضات أكثر إثارة وحماساً حيث ستتشارك مع رفاقك في لعب التزلج على الألواح.

• وبقصد أن يستمتع جميع روّاد حدائق الخليج في سنغافورة بكامل وقتهم الذي سيُمضونه هناك، قامت الحديقة بتجهيز منطقة للعب الأطفال، وبالتالي سيقضي الصغار أيضاً وقتاً ممتعاً في الحديقة.

حدائق الخليج في سنغافورة

• بالإضافة إلى ما سبق، توفر حدائق الخليج في سنغافورة العديد من الأنشطة الأخرى التي ربما ترغب في تجربتها مثل زيارة الحديقة الذهبية، زيارة قبة الزهرة، زيارة حديقة الخليج الشرقية، المشي على جسر سكاي واي و زيارة الغابة الضبابية.

حدائق الخليج سنغافورة

الخدمات والمطاعم

• على صعيد الخدمات فقد قدّمت الحديقة عدداً من المرافق العامة والخدمات أهمّها، حمّامات عامة، موقف للسيّارات، متجر للهدايا، مقهى و مطعم.

أوقات العمل

يومياً : 05:00 – 02:00

المعالم القريبة من حدائق الخليج سنغافورة

قد تظن أن رحلتك انتهت عند هذه الحديقة، ولكن في الحقيقة يتوافر أماكن سياحية في سنغافورة تقع بجوارها ونوصيك باستكشافها مثل حديقة ميرليون سنغافورة على بُعد 4.79 كم و عجلة سنغافورة الدوارة على بُعد 4.1 كم عن الحديقة.

الفنادق القريبة من حدائق الخليج سنغافورة

اخترنا لك مارينا باي ساندز سنغافورة فهو من افضل فنادق سنغافورة 5 نجوم ويُعتبر من أقرب الفنادق للحديقة حيث تفصله مسافة 3.13 كم عن الحديقة.

حجز فنادق

على بعد حوالي 3.53 كم من الحديقة، يقع فندق فولرتون سنغافورة وهو من افضل فنادق سنغافورة 5 نجوم.

حجز فنادق

موقع حدائق الخليج على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في سنغافورة :

افضل 23 من فنادق سنغافورة الموصى بها

افضل 5 شقق فندقية في سنغافورة موصى بها

افضل 10 اماكن سياحية في سنغافورة

افضل 5 اماكن للتسوق في سنغافورة

افضل 5 مطاعم حلال في سنغافورة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.