بفضل ما تتمتّع به من معالم كثيرة إلى جانب الاماكن الترفيهية التي لا حصر لها ; لا شكّ في أن السياحة في وارسو ستُقدّم لك جُرعة مضاعفة من المتعة والفائدة، فبجانب كل ما تُعرف به هذه المدينة من معالم متنوّعة، فقد عُرفت كذلك بفضل خيارات التسوّق الكثيرة التي تقدمها ومن ضمنها مول معرض ويلنسكا وارسو حيث يُعتبر أحد أكثر مولات وارسو جذباً للزوّار.

فعند مجيئك لهذا المول، سوف تستمتع بتجربة تسوّق مميزة وذلك من خلال التجوّل بين متاجره المتنوّعة، إذ ستكتشف أحدث صيحات الموضة وستقوم بشراء كل ما تحتاج إليه من مستلزمات، كما سيُتاح لديك أنشطة عديدة نستعرضها برفقتك عبر هذا المقال.

مول معرض ويلنسكا وارسو
@google map

أنشطة يمكنك القيام بها في مول معرض ويلنسكا وارسو

• خيارات التسوّق المتاحة في مول معرض ويلنسكا في وارسو، لا عدّ لها، فلو بدأنا فقط بالحديث عن متاجر الملابس الموجودة بداخله، فسنجد أن المول يضُم مجموعة متنوّعة من المتاجر.

• تسعى متاجر الأحذية المتاحة في مول غاليريا ويلنسكا وارسو لجذب الضيوف ونيل ثقتهم ورضاهم عن طريق ما تُوفّره من منتجات ذات جودة عالية ومناسبة لكل الأعمار والأذواق، ولهذا سوف تنجذب أيضاً لزيارة عدداً من هذه المتاجر.

مول معرض ويلنسكا وارسو
@google map

• وافضل وسيلة لتحتفظ بذكرى جولتك في مول جاليريا ويلنسكا وارسو هي اقتناء هدايا تذكارية فريدة والاحتفاظ بها أو إعطاؤها لمن تُحب وذلك من محلات الهدايا المتوفرة في المول.

• وقد تعتقد أن شراء الأدوات المنزلية يتطلب منك جهداً ووقتاً كبيراً، بيد أن هذا المول وفّر عليك كل هذا الجهد، حيث يضم بعضاً من محلات المستلزمات المنزلية التي بإمكانك التوجّه إليها وتجهيز منزلك بما ينقصه من أدوات.

• وتّتسع مساحة هذا المول لتشمل أيضاً سوبر ماركت يقوم ببيع مجموعة من السلع الغذائية المُتنوّعة والتي قد تكون بحاجة لابتياع بعض منها.

مول معرض ويلنسكا وارسو
@google map

المطاعم

• هناك العديد من المطاعم موجودة في المول، ومن أهم هذه المطاعم ماكدونالدز بالإضافة إلى مركز الكباب.

• هناك مجموعة من المقاهي المميزة في مول معرض ويلنسكا وارسو ومن بينها ستاربكس.

ساعات العمل

الأحد : مغلق
الإثنين : مفتوح 09:00 – 21:00
الثلاثاء : مفتوح 09:00 – 21:00
الأربعاء : مفتوح 09:00 – 21:00
الخميس : مفتوح 09:00 – 21:00
الجمعة : مفتوح09:00 – 21:00
السبت : مفتوح 09:00 – 21:00

اماكن سياحية قريبة من مول معرض ويلنسكا وارسو

هل يا تُرى ستكتفي بهذا القدر من التجوّل وستُنهي بذلك نهارك، أم أنك ستُفكّر في زيارة المزيد من الاماكن السياحية في وارسو الواقعة في محيط المول؟ فإن أردت مواصلة التجوّل، نوصيك بالذهاب إلى حديقة نافورة ملتيميديا وارسو على بعد 3.99 كم وساحة سوق المدينة القديمة وارسو على بُعد 3.85 كم.

فنادق قريبة من مول جاليريا ويلنسكا وارسو

فندق بريستول وارسو أحد الفنادق القريبة من مول معرض ويلنسكا حيث لا يبعد سوى 3.40 كم وهو من افضل الفنادق في وارسو 5 نجوم.

يعتبر فندق هيت وارسو واحداً من افضل فنادق وارسو القريبة من المول، حيث يبعد 1.26 كم فقط، كما انه من افضل فنادق وارسو 3 نجوم.

موقع مول معرض ويلنسكا وارسو على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في وارسو :

افضل 8 فنادق في وارسو موصى بها

افضل 8 اماكن سياحية في وارسو بولندا

افضل 3 مطاعم حلال في وارسو

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *