مطعم جاد هو أحد أشهر المطاعم الشعبية المصرية التي تمتلك سلسلة واسعة من الفروع على مُستوى الجمهورية منها مطعم جاد شرم الشيخ الهضبة المُصنّف كواحد من افضل مطاعم شرم الشيخ لتقديم الوجبات المحلية والشعبية اللذيذة والمُتنوعة.

تمتلك مدينة شرم الشيخ فرعين لمطعم جاد إحداها بمنطقة هضبة أم سيد، والثاني بمنطقة السوق القديم، وفي جميع الأحوال لا يُمكن أن تختتم عطلة السياحة في شرم الشيخ خاصتك بدون المرور بإحدى فرعي المطعم الشهير.

وخلال المقال نتناول معكم أهم ما يشتهر به مطعم جاد بشرم الشيخ فرع الهضبة من أطباق ومدى تقييم الزوّار لها، مع قائمة الطعام والأسعار، كذلك الموقع وأفضل المعالم السياحية وأقرب فنادق شرم الشيخ له.

 

مطعم جاد شرم الشيخ

 

مأكولات تشتهر بها سلسلة مطاعم جاد شرم الشيخ الهضبة

يشتهر مطعم جاد بتقديم سلسلة من الأطباق الشعبية المصرية والشرق أوسطية مثل الفول، الفلافل، البيض بأنواعه والبطاطس والأجبان العادية والمقلية، إضافة إلى السلطات والمُقبّلات مثل البابا غنوج وسلطة الخضروات وسلطة الزبادي والطحينة والمخلّلات.

كما يشتهر المطعم كذلك بتقديم البيتزا والفطائر، المشويات من اللحوم والدواجن على الطريقة المصرية المُعتادة كالشيش طاووق والشاورما والكفتة وغيرها، مع الأسماك المُتنوعة المقلية والمشوية.

 

مطعم جاد شرم الشيخ

 

منيو مطعم جاد شرم

ونستعرض معكم خلال هذا القسم قائمة مُفصّلة بأفضل الأطباق التي يُقدّمها مطعم جاد الهضبه شرم الشيخ وأسعارها، حيث يُمكنكم الاطلاع عليها عبر الصور التالية:

 

مطعم جاد الهضبه شرم الشيخ

مطعم جاد الهضبه شرم الشيخ

 

كما يُمكنكم التعرف على المزيد حول مطعم جاد شرم بهضبة أم السيد من خلال التواصل مع إدارته عبر الصفحة الرسمية للمطعم من هنا

 

مواعيد عمل مطعم جاد الهضبه شرم الشيخ

يعمل المطعم يومياً على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

 

خلاصة تقييمات زوّار المطعم

حاز مطعم جاد بشرم على استحسان زوّاره العرب بفضل جودة وتنوّع أطباقه وطعمها المُميّز والشهي، فهو من المطاعم القليلة بالمدينة السياحية التي تُقدّم أطباقاً شعبية ووجبات عائلية مُتنوعة على هذا النحو.

هذا إلى جانب تعاون طاقم العمل وتوفر خدمات توصيل الطلبات للمنازل، موقعه القريب والمثالي من أهم معالم المدينة الترفيهية وأشهر أسواقها ومراكز التسوق فيها.

 

معالم سياحية قريبة من مطعم جاد بشرم الشيخ

يتمتع مطعم جاد بموقع مُتميّز في منطقة هضبة أم السيد ما يجعله الأقرب إلى أشهر معالم شرم الشيخ السياحية مثل دهب مول (240 متر أي دقيقة واحدة بالسيارة)، مجمع ألف ليلة وليلة الترفيهي (1.4 كم أي دقيقتين بالسيارة)، ثم السوق القديم (2.8 كم أي 8 دقائق)، خليج نعمة (9.2 كم أي 13 دقيقة بالسيارة).

 

مطاعم جاد شرم الشيخ الهضبة

 

فنادق قريبة من مطعم جاد الهضبة

منتجع رنيسانس جولدن فيو شرم الشيخ ، من أرقى فنادق شرم الشيخ 5 نجوم القريبة من مطاعم جاد شرم الشيخ الهضبة ، حيث يبعد الفندق مسافة 2.3 كم عن المطعم ما يُعادل القيادة لمدة 4 دقائق.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد جداً بفضل الموقع، الراحة، النظافة، طاقم العمل، المرافق، مُستوى الأسعار، خدمات الإنترنت.

حجز فنادق

ريف أواسيس بيتش ريزورت ، من أرقى فنادق شرم الشيخ 4 نجوم القريبة من مطعم جاد الهضبه شرم الشيخ حيث يقع على بُعد 1.1 كم منه ما يُعادل القيادة لمدة 4 دقائق.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد جداً بفضل الموقع، الراحة، طاقم العمل، المرافق، مُستوى الأسعار، النظافة، الإنترنت المجاني.

حجز فنادق

 

موقع مطعم جاد

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في شرم الشيخ :

فنادق شرم الشيخ : افضل 5 مناطق للسكن في شرم الشيخ

افضل 4 شقق فندقية في شرم الشيخ

افضل 5 اماكن سياحية في شرم الشيخ

افضل 4 من مطاعم شرم الشيخ

افضل 6 من اسواق شرم الشيخ موصى بزيارتها

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *