شاطئ فويرط قطر يقع في الشمال الشرقي ويُعد من أكثر الشواطئ تميزًا في البلاد، من حيث مياهه الزرقاء الصافية أو رماله الذهبية المُمتدة، يضمن الشاطئ لزوّاره قضاء يومًا مُمتعًا في السباحة وممارسة عدد مُتنوع من الأنشطة الشاطئية لذلك فهو يحظى بإقبال كبير بين السائحين الوافدين إلى قطر أو السُكان المحليين، لذلك هو من افضل معالم السياحة في قطر

وفي المقال التالي سوف نقوم بتقديم مجموعة من افضل الأنشطة التي تستطيع ممارستها في الشاطئ.

 

شاطئ فويرط قطر

 

افضل 5 أنشطة يمكنك القيام بها في شاطئ فويرط قطر

• عشاق السباحة يُمكنهم أن يحظوا بيومًا مُمتعًا في شاطئ فويرط، حيث مياه الخليج العربي الصافية والتي تُناسب إقامة مباريات ترفيهية في السباحة بصحبة الأصدقاء.

 

• يتميز شاطئ فويرط قطر بوفرة في رماله الذهبية، إذا كُنت من عشاق الرسم على الرمال يُمكنك أن تُري مهاراتك للجميع، أو يُمكنك الحصول على حمام رمال مُمتع تحت أشعة الشمس الدافئة للتخلص من أمراض العظام وغيرها.

 

شاطئ فويرط في قطر

 

• أهم ما يُميز شاطئ فويرط قطر عن غيره من الشواطئ في البلاد هو إطلالاته الساحرة على جبل الفويرط المُكوّن من الحجر الجيري والذي يبلغ ارتفاعه 64 قدم، سوف تستمتع بالحصول على مشهد بانورامي لمنطقة الشاطئ من أعلى الجبل كما يُمكنك التقاط مجموعة من الصور التذكارية المُميزة.

 

شاطئ فويرط

 

• أما إذا كُنت من عشاق رياضة الصيد يُمكنك أن تقوم باستئجار أحد القوارب الصغيرة والذهاب في رحلة صيد مُمتعة، ومن يدري من المُمكن أن تحظى بوجبة عشاء من الأسماك المشوية اللذيذة!

 

شاطئ فويرط داخل قطر

 

• يتميز شاطئ فويرط بوجود عدد كبير من السلاحف البحرية مُختلفة الأحجام والأشكال والتي تترك بيضها على طول شاطئ الساحل، يُمكنك أن تستمتع بمشاهدة هذه المخلوقات الظريفة وهي تمارس روتين حياتها اليومي، وخاصة أن هذا النوع من الكائنات مُهدد بالأنقراض.

 

شاطئ فويرط الدوحة

 

أوقات زيارة

الشاطئ مفتوح 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

 

فنادق قريبة من شاطئ فويرط قطر

لا يوجد فنادق قريبة من الشاطئ، يُمكنك الإطلاع على التقرير التالي لمعرفة افضل فنادق قطر واختيار ما يُناسبك .. اقرأ المزيد

 

موقع شاطئ فويرط قطر

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *