تُدرج مدينة ملاهي عالم المرح بنجلور ضمن من أماكن الجذب التي تدعم السياحة في بنجلور كما أنها من اهم ملاهي بنجلور التي ينجذب إليها الجميع كباراً وصغاراً لما تُوفّره من وسائل مختلفة للمتعة.

وكونها تتفوّق على عدّة اماكن ترفيهية في بنجلور فقد أصبحت زيارتها مقصداً لساكني المدينة وللسائحين على حدٍّ سواء، حيثُ تمنحهم تجربة مليئة بالمغامرة والمتعة، فلنستكشف إذاً أهم مزايا هذه الملاهي وأمتع الأنشطة للاستمتاع بها هُناك.

 مدينة ملاهي عالم المرح بنجلور
@google map

أفضل الأنشطة في مدينة ملاهي عالم المرح بنجلور

• باستطاعتك تحقيق المتعة المأمولة من جولتك في هذه الملاهي، عن طريق بدء نهارك بجولة استكشافية تتعرّف من خلالها على كل ما يشمله المكان من ألعاب شيّقة وما يُوفره من أنشطة ومرافق أُخرى.

• كغيرها مُدن الملاهي المختلفة، تُتيح مدينة ملاهي عالم المرح بنجلور باقة مختلفة من الألعاب الكهربائية التي سيفرح بتجربتها الكبار والصغار كونها متعدّدة وفي مقدور الجميع انتقاء الألعاب التي ستُثير لديهم شعور التحدي.

 مدينة ملاهي عالم المرح
@google map

• باتت مدينة ملاهي عالم المرح أحد أجمل الاماكن السياحية في بنجلور للاطفال بصورة عامة واستحقت ذلك بجدارة لأنها أتاحت كل ما يحتاجه الصغار من أنشطة وألعاب ممتعة بما في ذلك ألعاب مثل المراجيح.

• سعت الملاهي إلى جذب الشباب أيضاً من خلال توفير ألعاب تتناسب مع عشقهم للمغامرة مثل لعبة الكراسي الطائرة، أفعوانية قطار الموت، العاب الصعود والهبوط و السيّارت المتصادمة.

 مدينة ملاهي عالم المرح في بنجلور
@google map

• الألعاب المائية هي أحد وسائل الترفيه التي حرصت مدينة ملاهي عالم المرح على توفيرها، إذ يوجد مجموعة مُتنوّعة منها، ويُستقطب لتجربتها عدد كبير من زوّار الملاهي.

 مدينة ملاهي عالم المرح بنجلور
@google map

• ندعوك لأن تُجرّب لُعبة أُخرى سوف تتمتّع بممارستها سواءً كنت وحيداً أو بصُحبة العائلة والأصدقاء، وهي لعبة البولينج، إذ ستُسعد حتماً عندما تعلم أن هذه الملاهي يوجد بها صالة بولينج.

• تُقدّم هذه الملاهي جميع أشكال المتعة في بقعةٍ واحدة، فهواة ألعاب الفيديو سوف يقضون وقتاً مُسليّاً في صالة الألعاب الإلكترونية المُتاحة في الملاهي.

• بالإضافةً إلى باقة الألعاب التي ذكرناها، ما زال هُناك عدد من الألعاب التي تنفرد بها الملاهي ولاقت رواجاً كبيراً عند مُرتاديها، وهي لعبة السفينة المتأرجحة، لعبة برج الاسقاط، لعبة المقص و لعبة دوامة الخيل.

 مدينة ملاهي عالم المرح في بنجلور
@google map

الخدمات والمطاعم

• فيما يخص خيارات الأكل والشرب، ستجد هنا عدد من المطاعم و المقاهي وبوسعك اختيار المكان الذي ترغب بأن تقضي وقتك المتبقي فيه.

• المكان مجهّز ببعض المرافق والخدمات المهمة مثل، مواقف للسيارات و حمّامات عامّة.

أوقات العمل

يومياً : 11:00 – 18:30

المعالم القريبة من مدينة ملاهي عالم المرح

ما زال هناك الكثير من الاماكن السياحية في بنجلور القريبة من مدينة ملاهي عالم المرح بنجلور وبوسعك الذهاب إليها مثل قصر بنجلور على بُعد 4.70 كم.

الفنادق القريبة من مدينة ملاهي عالم المرح

فندق شانغريلا بنغالورو من الفنادق التي نوصي بها بالقُرب من الملاهي إذ يُعد من افضل فنادق بنجلور 5 نجوم، ويبعُد مسافة 4.15 كم عن الملاهي.

من الفنادق الواقعة بجوار الملاهي، نقترح فندق آي تي سي ويندسور بنغالورو الذي يُصنّف من افضل فنادق بنجلور 5 نجوم حيث تفصله مسافة 4.05 كم من الملاهي.

موقع مدينة ملاهي عالم المرح في بنجلورعلى الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في بنجلور :

افضل 10 فنادق في بنغالور الهند موصى بها

افضل 4 شقق فندقية في بنجلور الهند موصى بها

افضل 10 اماكن سياحية في بنجلور الهند

افضل 5 اماكن ترفيهية في بنجلور الهند

اجمل 3 حدائق في بنجلور الهند

 
ما هي أسعار دخول مدينة ملاهي عالم المرح بنجلور ؟

في مقالنا هذا معلومات عن مدينة ملاهي عالم المرح تتضمن اسعار التذاكر.

اين تقع مدينة ملاهي عالم المرح ؟

للتعرف على عنوان مدينة ملاهي عالم المرح والمعالم القريبة منها تابع قراءة هذا التقرير.

ماهي أوقات عمل مدينة ملاهي عالم المرح ؟

من المعلومات التي يعرضها هذا التقرير، أوقات العمل في مدينة ملاهي عالم المرح.

ما هي اهم العاب مدينة ملاهي عالم المرح ؟

يمكنك التعرّف على اهم الالعاب الموجودة في مدينة ملاهي عالم المرح في هذا المقال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *