إمارة الفجيرة أحد أجمل مدن السياحة في الامارات والتي تمتلك موقع رائع وإطلالات مُذهلة على أماكن الطبيعة الساحرة، حيث تمتد بطول 70 كم على بحر عُمان، وتطل على السلاسل الجبلية، الهضاب، والسهول، ونظرًا لموقعها الشرقي ومَناخها المُعتدل فهي وجهة سياحية يُفضلها العديد من السُيّاح للاسترخاء والاستجمام بين شواطئها الخلّابة، ومعالمها التاريخية والأثرية المُميزة.

 

افضل شقق للايجار في الفجيرة

تتمتع مدينة الفجيرة بمجموعة فاخرة من الشقق الفندقية التي توفر لضيوفها المزيد الخصوصية حيث تناسب العائلات بصورة كبيرة، كما تضم أرقى وحدات إقامة مجهزة بالكامل، وتطل على أجمل معالم الفجيرة، وفي التالي نعرض قائمة من أفضل شقق للايجار في الفجيرة ، وذلك حسب تقييمات الزوّار العرب وآرائهم.

 

فندق سيجي للشقق الفندقية الفجيرة

يُعد فندق سيجي من أهم شقق للايجار في الفجيرة حيث يتميز بإطلالة رائعة على شاطئ الفجيرة، كما يمتلك موقع فريد بقلب الفجيرة بالقرب من أمبريلا بتش، فيبعد مسافة 5.2 كم عن مركز الفجيرة مول للتسوق، أما مطار رأس الخيمة الدولي فيقع على بُعد 90 كم.

ومن بين مرافق الفندق الأنيقة مسابح، مركز لياقة بدنية مُجهز، وغرف مُزودة بمرافق لكبار الشخصيات، كما يُقدم الفندق خدمات متنوعة مثل خدمة تحويل العملات، مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، وخدمات عائلية وترفيهية.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حازت الشقق على تقييمات رائعة من حيث طاقم العمل، الراحة، والموقع، كما حصلت على تقييمات جيدة جدًا من حيث النظافة والمرافق.

علّق البعض على ضيق مواقف السيارات.

شقق للايجار في الفجيرة

 

فندق أداجيو الفجيرة للشقق الفندقية الفاخرة

أحد افضل شقق للايجار في الفجيرة كونه يُوفر الرفاهية والراحة لضيوفه من خلال مجموعة مميزة من المرافق، والتي من بينها مركز عافية وسبا، مسابح مُتنوعة مع مرافق للعناية بالصحة، وغرف عائلية مُكيّفة أنيقة مزودة بعازل للأصوات، ويقدم الفندق خدمات متعددة مثل خدمة الإنترنت المجاني.

كما يمتلك الفندق موقع مُميز بالقرب من أشهر معالم المدينة، فيقع على بُعد 3.3 كم عن كورنيش الفجيرة، أما مطار الفجيرة فيقع على بُعد 1.2 كم من الفندق.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصلت الشقق على تقييمات رائعة من حيث الراحة، كما نالت تقييمات جيدة جدًا من حيث طاقم العمل، الموقع، والنظافة.

في حين علّق البعض على عدم اكتمال بعض المرافق.

شقق للايجار في مدينة الفجيرة

 

رويال هوتيل للشقق الفندقية

رويال هوتيل من أجمل شقق للايجار في الفجيرة حيث يقع على بعد 5 دقائق بالسيارة عن مطار الفجيرة الدولي، كما يبعد عن شاطئ الفجيرة مسافة 4.4 كم، أما مركز الفجيرة مول للتسوق فيقع على بُعد مسافة 5.6 كم.

يُوفر الفندق أرقى المرافق التي تضمن لضيوفه كل سُبل الراحة، فيضم غرف مُكيّفة مُخصصة لغير المدخنين، مركز لياقة بدنية، ومطعم فاخر، ومن بين خدمات الفندق المتنوعة خدمة النقل من وإلى المطار مجانًا، كما يُوفر إمكانية استئجار السيارات.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نالت الشقق تقييمات مُرضية من حيث الراحة، الموقع، طاقم العمل والمرافق.

في حين علّق البعض على قلة النظافة بالفندق.

شقق للايجار في امارة الفجيرة

 

مقالات قد تهمك ايضاً في الفجيرة:

افضل 30 من فنادق الفجيرة الموصى بها

افضل 20 من الاماكن السياحية في الفجيرة

افضل 5 اسواق في الفجيرة الامارات

افضل 3 مطاعم في الفجيرة موصى بها

اين تقع الفجيرة وما هي اهم المدن القريبة منها

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *